كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة عزل خزانات بالرياض تويتر 0507007581

0

شركة عزل خزانات بالرياض تويتر من أهم وأكبر الشركات التي تهتم بتنظيف خزانات المياه ليس بعزلها فقط وخاصةً أن خزانات المياه من الأشياء الهامة التي أصبح لها صدى كبير داخل كل منزل في المملكة العربية السعودية خاصةً وأن بعض الأدوار العليا لا تصل إليها المياه علاوة على انقطاع المياه في بعض المناطق مما يتطلب بالضرورة وجود خزان المياه ولأننا شركة متخصصة لها خبرة طويلة في هذا المجال فنحن نوفر خدمات التنظيف والعزل لكل العملاء بأرخص الأسعار.

شركة عزل خزانات بالرياض تويتر

ماهي أنواع عزل خزانات المياه؟

شركة عزل خزانات بالرياض تويتر
شركة عزل خزانات بالرياض تويتر

عزيز العميل هل تعرضت يوماً ما لانقطاع المياه عن المنزل فترة طويلة قد تصل إلى إثنى عشر ساعة؟ هل قمت بتركيب خزان مياه وتسبب في تلوث مياه الشرب أو تسربات المياه على الأسقف؟ إذا كانت قد واجهتك تلك المشكلة الخطيرة ولم تجد لها الحل فتأكد أن الحل موجود في شركتنا حيث نقوم بكافة أعمال تنظيف الخزانات وعزلها بالشكل الجيد الذي يرضيك ولكن في البداية قبل التعرف على طريقة العزل هيا نتعرف على أنواع عزل خزانات المياه:

العزل الإيجابي

في هذه الطريقة يتم تحويل مسار المياه بالكامل إلى مسار أخر يمكن الاعتماد عليه بعد تعرض المسار الذي تسير عليه مياه الخزان للتلف أو حدوث تسربات.

العزل السلبي

في هذه الطريقة يتم عزل المياه المتسربة من الخزان من الجهة المقابلة لخروجها ولكن لا يتم استخدام هذه الطريقة إلا في حالة فشل العزل الإيجابي فقط وتستخدم طريقة العزل السلبي أو الإيجابي مع خزانات المياه الخرسانية التي تعتبر من أكثر الأنواع احتياجاً لطرق العزل تلك.

شركة عزل خزانات بالرياض تويتر

شروط وطرق عزل خزانات المياه

لا شك أن كل خزان للمياه له الطريقة المثالية في عملية العزل علاوة على ذلك شروط توجد في الخزان نفسه لقيام الشركة بعزله فلنبدأ بأول نوعية من الخزانات:

الخزانات الأرضية

تعتبر الخزانات الأرضية أو ما تسمى بالصهاريج الأرضية من أفضل أنواع الخزانات التي يتم استخدامها في تخزين مياه الأمطار لحين الرغبة في استخدامها مرة أخرى والتي تختلف سعة الخزان حسب رغبة العميل وحسب احتياجاته ويشترط في عزل هذه النوعية من الخزانات ألا يكون بها أي رشح وذلك من خلال وضع طبقة من المادة العازلة على جدار الخزان الخارجي.

ويتم استخدام مادة الأيبوكسي ومادة البنترون وكذلك مادة البولي ريثين في عملية العزل وذلك من الداخل ولكن على الجسم الخارجي للخزان يتم استخدام رولات البيتومين.

الخزانات العلوية

في هذه النوعية من الخزانات يتم استخدام نفس مواد العزل ولكن في عزل الخزان من الخارج يراعى في العزل أن تكون هناك مسافة لا تقل عن 60 سم بين الخزان والجدار الملتصق به مع مراعاة غلق فتحة الخزان حتى لا تتسبب في تواجد وانتشار الأتربة والطحالب والحشرات بداخله مما ينتج عنه تلوث مياه الشرب.

الخزان المنفصل

يتم عزل مواسير المياه الخاصة بالخزان ضد الشمس والحارة التي تؤثر عليها بالسلب كما يجب غلق فتحة الخزان بنفس الطريقة التي تم اتباعها في الخزانات العلوية.

شركة عزل خزانات بالرياض تويتر

اسعار عزل خزانات المياه

كثير من الأشخاص تعتقد أن اسعار عزل خزانات المياه داخل شركتنا كبيرة ومبالغ فيها مثل الشركات الأخرى المماثلة لنا والمنافسة لنا في هذا المجال ولكن لا داعي للقلق فعلى الرغم من أننا نستخدم مواد عزل جيدة ومستوردة من الخارج وعلى الرغم من أننا نعتمد على عمالة ماهرة مدربة تتلقى تدريباتها كل ثلاثة أشهر لمواكبة أحدث التطورات في مجال تنظيف الخزانات وعزلها إلا أن أسعارنا رخيصة وفي متناول إمكانيات العملاء.

اتصلوا بنا 0507007581

التقييمات
التقييم:5 -281 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.