كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

خزانات المياه الخرسانية 0507007581

0

خزانات المياه الخرسانية مثلها مثل أي نوعية اخرى من الخزانات تحتاج إلى التنظيف المستمر وخاصةً أن خزانات المياه تعتبر من الأشياء الهامة في الوقت الحاضر خاصةً مع ارتفاع عدد الأدوار في المملكة العربية السعودية وعدم وصول المياه إلى الأدوار العليا علاوة على ذلك انقطاع المياه في بعض المناطق مما يستلزم معه وجود الخزان للشرب والطعام فقط يمكنكم التواصل معنا في أي وقت للتعرف على الخدمات التي نقدمها لكل عملائنا الكرام.

خزانات المياه الخرسانية

خطوات تنظيف خزان المياه

خزانات المياه الخرسانية
خزانات المياه الخرسانية

في الوقت الحاضر أصبح وجود خزانات المياه في المنزل من الأمور الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها في تجهيز الطعام وفي أغراض الشرب أو النظافة أو غيرها من الأغراض التي تحتاج إلى المياه ولكنها تحتاج إلى العناية المستمرة للحفاظ على مياه الشرب من التلوث أو تغير خواصها في الرائحة أو الطعم وهذا ما يجعل من مهمة شركتنا مهمة صعبة خاصةً مع الخزانات ذات الأقطار الصغيرة والتي نقوم باستخدام الأجهزة والمعدات الحديثة في تنظيفها وتعقيمها من الداخل والخارج وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية نقوم بغلق مصادر المياه الرئيسية عن خزانات المياه ثم نقوم بعدها بإفراغ الخزان تماماً من المياه للقيام بتنظيفه.
  • بعدها يقوم فريق العمل باستخدام الفرشاة لتنظيف الخزان من الداخل والخارج بمواد تنظيف فعالة لا تلحق الأضرار بالخزان.
  • في حالة الخزانات الصغيرة الحجم أو التي يكون فوهة الخزان ضيقة لا تسمح بدخول العامل بها نقوم باستخدام معدات وأجهزة تدخل الخزان وتقوم بتنظيفه.
  • بعدها نقوم بإفراغ الخزان من المياه المتواجد بها البكتيريا والطحالب والأتربة العالقة به ثم نقوم بإعادة ملئه مرة أخرى ونقوم بتكرار العملية مرتين على الأقل لضمان نظافة الخزان من الداخل والخارج.
  • بعد ذلك نقوم بتعقيم الخزان باستخدام الكلور بنسبة 30% فقط لضمان عدم تأثير رائحة الكلور على مياه الشرب حتى لا تتسبب في تسمم الإنسان.
  • بعدها نقوم بإعادة ملء الخزان بالمياه مرة أخرى وإفراغها عدة مرات للتخلص من بقايا مواد التنظيف والتعقيم.
  • يمكن ملء الخزان بعدها بالمياه واستخدامه بعد مرور 24 ساعة من عملية التنظيف والتعقيم.

خزانات المياه الخرسانية

ماهو العزل الاسمنتي للخزان؟

كثير من الأشخاص لا تعرف ماهي طريقة العزل الأسمنتي ولماذا يتم استخدامها؟ والإجابة بمنتهى السهولة هي طريقة يتم استخدامها مع الخزانات الجديدة وخاصةً الخزانات الخرسانية لمعالجة عيوب الخرسانة والسماح لها بثبات مواد العزل عليها علاوة على ذلك منحها القدرة على عدم تسرب المياه من الداخل إلى الخارج أو العكس.

مكونات العزل الاسمنتي

يتكون العزل الأسمنتي من مواد كيماوية يتم خلطها مع الأسمنت ولكن بنسب محددة حسب المتعارف عليه في شركات عزل خزانات المياه أو حسب المدون على المواد نفسها ويتم تحديد نسبة المواد المستخدمة في عزل الخزان بعد تحديد مكان الخزان نفسه وهذا ما يجعل المهمة تحتاج إلى خبرة طويلة في هذا المجال وهذا ما تتبعه بالفعل شركتنا مع كافة عملائها وتعتبر مادة إلمكرستالك من أفضل طرق ومواد العزل الأسمنتي وتستخدم هذه المادة ليس فقط مع الخزانات وإنما في عزل القبو وكذلك تستخدم مادة فركسبول وهي الأخرى من أفضل مواد العزل الأسمنتي.

خزانات المياه الخرسانية

سعر متر العزل المائي

جميع الأشخاص التي تمتلك خزانات المياه في المملكة العربية السعودية تتساءل عن أسعار العزل المائي بهدف الحفاظ على خزانتهم من التلف أو تلوث المياه ولكن لا داعي للقلق فنح نقوم باستخدام طرق كثيرة في العزل ولكن أرخصهم وأفضلهم هي طريقة العزل باستخدام الإيبوكسي التي تسهم بشكل كبير في التخلص من مشكلة تسربات المياه علاوة على ذلك الأضرار التي تلحقها بالمباني فقط يمكنكم التواصل مع شركتنا للاستفسار عن عروض الأسعار المتميزة التي ننفرد بها عن غيرنا من الشركات والخصومات التي تصل حتى 50% على جميع خدماتنا.

اتصلوا بنا 0507007581

 

التقييمات
التقييم:4.5 -504 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.