كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

كشف تسربات المياه العالميه 0507007581

0

كشف تسربات المياه العالميه هي شركة متخصصة في هذا المجال لها الخبرة الطويلة التي تصل حتى خمسة عشر عاماً مما جعل العملاء تُقبل على التعامل معها بدون منازع وبدون الحاجة إلى التفكير في غيرها من الشركات المماثلة لها أو المنافسة لها نظراً للمزيد من الخدمات التي تقدمها الشركة لكل عملائها الكرام والتي حازت على رضاء العملاء في المملكة العربية السعودية بالكامل فقط يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني للتعرف على الخدمات وعروض الأسعار المتاحة لدينا.

كشف تسربات المياه العالميه

ماهي أعراض تسربات المياه داخل المنازل؟

كشف تسربات المياه العالميه
كشف تسربات المياه العالميه

تسربات المياه من المشاكل الخطيرة التي تواجه الكثير من العملاء بسبب الرطوبة الزائدة أو تساقط مياه الأمطار والسيول في فصل الشتاء وفي كثير من الأحيان بسبب تلف مواسير أو شبكات الصرف الصحي مما يتطلب بالضرورة التدخل فوراً لحل تلك المشكلة ولكن هل ماهي أعراض تسربات المياه داخل المنازل:

  • اكتشاف وجود بقايا مياه على الأرضيات في الحمام أو المطبخ أو وجود رطوبة على الحوائط.
  • وجود آثار طحالب وبكتيريا على الحوائط تصل إلى اللون الأخضر دليل على وجود تسربات للمياه.
  • سماع أصوات للمياه داخل مواسير الصرف الصحي مع إغلاق مصادر المياه الرئيسية.
  • تساقط جزء من الحائط أو السقف وهذا يعني بالطبع وصول الأمر إلى حد الخطورة وربما يصل الأمر أكثر من ذلك إلى تساقط الحديد المسلح.

كشف تسربات المياه العالميه

دليل كشف تسربات المياه بالضمان

حتى يضمن العميل خدمة ما بعد البيع بشكل جيد لا بد له أن يتعامل مع شركة متخصصة ومعتمدة مثل شركتنا والتي تخضع للرقابة من الهيئات الحكومية في المملكة العربية السعودية هذا ما يجعل العميل يطمئن للتعامل معنا علاوة على ذلك أننا نقدم لكل العملاء الكرام شهادة ضمان بعد الانتهاء من تقديم الخدمة موضح بها تاريخ الزيارة المجانية للعميل.

وذلك بهدف متابعة الأعمال التي تم القيام بها من فحص وإصلاح مواسير الصرف الصحي وشبكات الصرف بالكامل علاوة على ذلك القيام بعمليات عزل الأسطح والجدران التي تقوم بها شركتنا بهدف السيطرة على المشاكل الخطيرة التي تتسبب فيها تسربات المياه في المستقبل وذلك باستخدام مواد عزل جيدة تضمن معالجة الأسطح جيداً.

كشف تسربات المياه العالميه

ماهي مميزات كشف تسربات المياه شركات؟

من أفضل المميزات التي تنفرد بها شركتنا والتي تجعل العملاء تُقبل على التعامل معها:

  • خدمة عملاء جيدة

لدينا أفضل فريق عمل متخصص للرد على كافة استفسارات و شكاوى العملاء وليس هذا فقط ولكننا نقوم بمتابعة العميل بعد الانتهاء من تقديم الخدمة واستطلاع رأي لقياس مدى رضاء العميل عن الخدمة المقدمة.

  • عمالة فنية ممتازة

نقوم بتدريب العمالة لدينا على استخدام أحدث الطرق في حل مشاكل تسربات المياه بمنتهى الحرفية وذلك من خلال الكورسات الدورية التي يتلقاها فريق العمل كل ثلاثة أشهر في أكبر بيوت الخبرة.

  • استخدام أحدث الأجهزة والمعدات

نقوم باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة التي تم استيرادها من الخارج لضمان فحص ومعاينة مكان التسريب بدون الحاجة إلى تكسير في الجدران أو الأرضيات حيث يصل مدى أجهزة الكشف عن تسربات المياه إلى أكثر من 50 متر ما يجعله يتفقد مكان التسريب بعمق.

  • الدقة والالتزام في العمل

الدقة في المواعيد سواء كانت أول زيارة للعميل أو مدة الانتهاء من الكشف عن تسربات المياه ومعالجة المشاكل التي نتجت عنها والمتفق عليها في العقد المبرم مع العميل من أهم الأمور التي توضح مدى جدية الشركة ومبدأ الثقة المتبادل بينها وبين العملاء.

اتصلوا بنا الآن 0507007581

التقييمات
التقييم:4.8 -240 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.