كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة التيسير لنقل و تخزين الاثاث بالتجمع الخامس بأفضل المعدات

0

شركة التيسير لنقل و تخزين الاثاث بالتجمع الخامس بأفضل المعدات

اذا كنت تبحث عن أفضل و سيلة نقل اثاث منزلك أو مكتبك في اسرع وقت . و بدون أي اضرار تحدث له مهما كانت اهمتية .

فأهلاً و مرحباً بك عملينا العزيز في شركتك شركة التيسير لنقل و تخزين و تغليف الاثاث داخل التجمع الخامس  . حيث اننا من اوائل شركات نقل الاثاث حيث انه لدينا خبرة فائقة لا مثيل لها في خدمات نقل الاثاث السكن و المكاتب و حتى الفنادق . كما تريد بكل خبرة عالية اعتماداً على تكنولوجيا متطورة و حديثة . في النقل حتي تضمن معانا الامان و السرعة و بأقل التكاليف .

شركة التيسير لنقل و تخزين الاثاث بالتجمع الخامس بأفضل المعدات
                                                                شركة التيسير لنقل و تخزين الاثاث بالتجمع الخامس بأفضل المعدات

شركات نقل الاثاث في التجمع الخامس .

شركتنا شركة التيسير لنقل الاثاث هي الشركة المتصدرة الاولي في التجمع الخامس لنقل الاثاث . فأنها من أفضل شركات نقل و تغليف و فك و تركيب و تخزين الاثاث و ذلك لأننا نبحث دائماً على راحة العميل و نوفر له كل اساليب التعامل مع الاثاث و ما يخص العميل حيث اننا نستخدم احدث المعدات و الاجهزة و احدث السيارات المستخدمة في نقل الاثاث بكل أمان و نحرص على أن يعلم العميل كل خطوة نقوم بها بداية من الاتصال بنا و التعامل معانا إلى ان يصل إلى مكان الانتقال الجديد له و ينهي معنا التعامل و هو مطئمن .

نصائح قبل اختيار شركات النقل تقدمها شركة التيسير لنقل الاثاث بالتجمع الخامس.

  • التعرف على طرق الضمان التي تقدمها الشركات المتميزة بالاثاث .
  • التعرف على عروض الاسعار التي تقدمها الشركات الاخرى .
  • الحرص على ترخيص مزاولة المهنة في اختيارك لشركات النقل .
  • التعرف على العملاء القديمة و تقيمهم و مهارتهم و الاطلاع على الشهادات التي امتازت بها الشركات في هذه المجال .
  • اختيار الشركات التي تمتلك اسطول مميز و حديث من النقل .

شركة التيسير بأرخص الاسعار لنقل و تخزين العفش بالتجمع الخامس .

تعتبر شركتنا شركة التيسير لنقل و تخزين الاثاث بالتجمع الخامس بأفضل المعدات و الاجهزة  من أفضل الشركات المعروفة في نقل الاثاث في التجمع الخامس حيث أنه من اولويتنا نقل الاثاث و ارضاء العميل بشتي السبل حيث انه نضمن وصول الاثاث سليم . و راحة العميل اهم ما نسعي اليه لذا فاننا نحرص على الحصول على كافة المعدات و الاجهزة التكنولوجية الحديثة و المطورة التي تضمن و صول الاثاث بكل سلاسة و يسر بدون أي اضرار و بأمان تام بدون أي تكاليف اضافية و بارخص الاسعار و نتعامل مع العميل بكل شفافية . و لذلك فأن العميل يبحث عن أقل التكاليف و ارخص الاسعار لنقل اثاث منزله ألا انه يريد ان يتم نقل الاثاث على اعلي مستوي من الجودة و الكفاءة و المهارة و السرعة .

سنعرض المراحل التي يتم عليها نقل الاثاث و يتم اطلاع العميل بها في كل خطوة .

  • سيارات نقل الاثاث المجهزة .

توفر شركة التيسير لنقل الاثاث في التجمع الخامس لعملائها السيارات التي تنقل الاثاث و ذلك من خلال سيارات مصممة خصيصاً لنقل العفش التي تتوافق مع متطلبات النقل للاثاث حيث تحتوي هذه السيارات أماكن مخصصة لوضع كل شيء في مكان مناسب له حتي نحافظ على الاجزاء القابلة للكسر مثل الزجاج و الرخام . و كل ما يمكن كسره لدينا الكثير من الخدمات الاخرى التي نقدمها لعملائنا بطريقة شاملة . لذلك نقدم كل ما يريده العميل لنقل الاثاث بطريقة أحترافية و أمانة و سريعة .

  •   ونش رفع الاثاث .

من خلال خبرات و تجارب شركة التيسير لنقل الاثاث في التجمع الخامس في مجال نقل الاثاث . و من خلال ذلك وجدنا ان أكبر مشكلة تواجة العميل هي ضيق السلم فهي بالفعل مشكلة كبيرة و بسببها لم يستطيع العماله تنزيل و تطليع الاثاث كبيرة الحجم لذلك فكرنا ان نجد حل لتلك المشكلة و اخيرا وجدنا الحل و هو و نش رفع الاثاث  المعدة الحديدية التي تشبة الاسانسير و التي تعمل بشكل دقيق فهي مخصصه لرفع الاثاث و العفش بامان كامل و ليس فقط توفير الونش الهيدروليك هناك بعض الامور لتي يجب ان تتوفر لكي يعمل الونش الهيدروليك بدون عوائق وتلك الامور هي ضيق الشارع اسفل العمارة حيث يحتاج الي مساحة لكي يعمل بصورة صحيحة بجانب انه الونش الهيدروليك لا يصل الي اكثر من عشرة ادوار و هنا يأتي اهمية الونش الكهربائي الذي يصل الي أي ادوار أو ارتفاع تحتاج الوصول اليه .

  • تأمين الاثاث .

و هذه المرحلة من اهم اولويات شركة التيسير لنقل الاثاث في التجمع الخامس قبل نقل الاثاث من مكان لأخر . يجب ان نحافظ على العفش بطرق احترافية تضمن للعملاء سلامة الاثاث و خصوصاً القابلة للكسر كما نعمل على عدم حدوث أي خدش أو تجريح .

  •  تغليف الاثاث .

خدمة تغليف الاثاث لدي شركة التيسير لنقل الاثاث بالتجمع الخامس الهدف منها حماية العفش و المنقولات؛ حيث يوجد لدينا أفضل خامات التغليف. التي تحافظ على اثاث منزلك و تحمية من أي أضرار اثناء الرفع أو التنزيل أو الأنتقال لمكانك الجديد .حيث يقوم بعض الفنيين بفك الاثاث و يقوم البعض الآخر بتغليف الاثاث بكل دقة . بأحدث الخامات المخصصة للتغليف ؛ عند التركيب يقوم البعض بفك مواد التغليف المغلف بها الاثاث و البعض الآخر يقوم بتركيب الاثاث . و لكل نوع اثاث يوجد نوع خاص للتغليف كأدوات المطبخ و الزجاج و ما بداخل النيش و الرخام و الخشب .

  • فك و تركيب الاثاث .

نحن شركة التيسير لنقل الاثاث بالتجمع الخامس نقدم لك خدمة فك و تركيب الاثاث .و هي خدمة تسهل عملية نقل الاثاث ؛ ومطلوبة بشكل كبير حيث تعتمد خدمة فك وتركيب الاثاث على وجود فنيين و متخصصيين في عدة مجالات مختلفة . مثل النجارة و الصيانةو غيرها . حيث يقوم العميل بالتواصل مع الشركة من خلال خدمة العملاء و يقوم العميل بالاستفسار عن خدمة نقل الاثاث . و ما يميزنا عن غيرنا من الشركات و معرفة المراحل و الخطوات . بداية من الاتصال بنا إلى أن يتم انتقال العميل إلى المكان المراد الانتقال له . بشكل أمن و سريع و بتكاليف أقل حتى نسهل عليك عملية نقل الاثاث للمكان الذي تريد الأنتقال اليه . وبعد ذلك تقوم الشركة بتحديد موعد مع العميل للذهاب له لفحص الاثاث و ما يوجد من مختلف الاثاث و الادوات و المعدات المراد استخدامها . وعدد الغرف و الاجهزة و كمية الاثاث . حتى يتم تحديد عدد السيارات التي سوف تنقل الاثاث . و عدد العمال و الفنيين ذوي الخبرات و تحديد نوع الاوناش المراد استخدامها لرفع أو نزول الاثاث بكل حرفية ودقة.

أهم ما يميز شركتنا هو .

تعد معنا خدمة فك و تركيب الاثاث سهله و عملية بسيطة لانه تسهل بشكل كبير نقل الاثاث بطريقة  أمنة . و هي خدمة لابد منها فالعديد منا عندما يريد أن ينتقل لمكان ما لا يستطيع فك و تركيب غرف النوم و لا يستطيع فك و تركيب السخان و التكييفات و غيرها لذلك نسهل عليك عملية نقل الاثاث .

اتصل بنا على 00201029286687

للتواصل واتس 00201029286687

التقييمات
التقييم:4.8 -512 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.