كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة التيسير لأفضل نقل اثاث و عفش في حلوان بأفضل الاسعار

0

شركة التيسير لأفضل نقل اثاث و عفش في حلوان بأفضل الاسعار

عندما تفكر في الانتقال من حلوان إلى مكان جديد فأن أول ما تفكر فيه كيف ستنتقل بدون أي خسائر لاثاث منزلك أو مكتبك لذلك فأننا نقدم لك أفضل شركة نقل اثاث في حلون و هي شركتنا شركة التيسير لنقل الاثاث مع أفضل المتخصصين و الفنيين بأفضل المعدات و الاجهزة التي تساعد على فك و تركيب الاثاث وذلك عن طريق شركة التيسير لأفضل نقل اثاث و عفش في حلوان بأفضل الاسعار .

شركة التيسير لأفضل نقل اثاث و عفش في حلوان بأفضل الاسعار
                              شركة التيسير لأفضل نقل اثاث و عفش في حلوان بأفضل الاسعار

أفضل شركة نقل اثاث و عفش في حلوان بأفضل الاسعار 

لنقل الاثاث كل اسرة تفكر في الانتقال إلى سكن اخر و تحتاج إلى شركة نقل اثاث في حلوان متخصصه و لها اعمال مشرفه .

فهل تجد صعوبة في نقل عفش منزلك أو مكتبك بسبب الخسائر التي يتعرض لها عند النقل.

شركتنا شركة التيسير هي أفضل شركات نقل اثاث في حلوان تطمئنك لانها تتميز بوجود عمالة مدربة و متخصصين وسيارات نقل اثاث  مخصصه و فك و تركيب العفش بواسطة عمال و فنيين على أعلى مستوي و كفائة عالية في العمل علي نقل الاثاث بمختلف الأنواعو الاحجام و الاهمية دون أن يحدث أي تجريح أوخدش .

مع شركة التيسير لنقل الاثاث و العفش في حلوان بأفضل الاسعار ستجد كل شئ لان الشركة تتميز امام العميل في السعر و الجودة و سرعة التنفيذ حتي لا يواجه العميل أي مشكلة .

ما الذي يجعل شركة التيسير أن تعتمد عليها بالاخص حتى تحصل على انتقال أمن و سريع ؟

فريق عمل متخصص من الفنيين و النجاريين المدربين على أعلى مستوي و وسائل نقل متطورة و تمدهم الشركة بكل ما هو جديد في مجال نقل الاثاث يساعدهم في انجاز المهمة بنجاح دون ان يحدث أي ضرر .

سيارات نقل مجهزة على أعلى مستوي بأحدث الامكانيات من الداخل و الخارج حتي يضمن العميل حماية أفضل للاثاث و السيارات مزودة بصناديق خشبية لحفظ القطع  الزجاجية و أي شئ معرض للكسر للحماية.

ونش للرفع مسئول عن رفع الاثاث بالكامل إلى المرتفعات العالية .

سيارات نقل الاثاث . 

شركة التيسير لنقل الاثاث بحلوان لعملائها السيارات التي تنقل الاثاث وذلك من خلال سيارات مصممة خصيصاً لنقل العفش التي تتوافق مع متطلبات النقل للاثاث حيث تحتوي هذه السيارات اماكن مخصصه لوضع كل شئ في مكان مناسب له حتي نحافظ على الاجزاء القابله للكسر مثل الزجاج و الرخام كل ما يمكن كسره . لدينا الكثير من الخدمات الاخري التي نقدمها لعملائنا بطريقة شاملة لكل ما يريده العميل لنقل الاثاث بطريقة احترافية و امانة و سرعة .

سيارات نقل الاثاث . 
                       سيارات نقل الاثاث .

ونش رفع الاثاث . 

من خلال خيرات و تجارب شركة التيسير لنقل الاثاث بحلوان في مجال نقل الاثاث وجدنا ان اكبر مشكلة تواجه العميل هي ضيق السلم فهي بالفعل مشكلة كبيرة و بسببها لم يستطيع العمالة تنزيل و رفع الاثاث كبيرة الحجم لذلك فكرنا ان نجد حل لتلك المشكلة و  اخيراً و جدنا الحل و هو ونش رفع الاثاث المعده الحديدية التي تشبه الاسانسير و التي تعمل بشكل دقيق فهي مخصصه لرفع الاثاث و العفش بامان كامل و ليس فقط توفير الونش الهيدروليك هناك بعض الامور التي يجب ان تتوفر لكي يعمل الونش الهيدروليك بدون عوائق و هي تلك الامور ضيق الشارع اسفل العمارة حيث يحتاج إلى مساحة لكي يعمل بصورة صحيحة بجانب انه الونش الهيدروليك لا يصل إلى اكثر من عشرة ادوار و هنا يأتي اهمية الونش الكهربائيالذي يصل إلى أي ادوار أو ارتفاع تحتاج الوصول اليه .

تأمين الاثاث .

من اهم اولويات شركة التيسير لنقل الاثاث بحلوان قبل نقل الاثاث من مكان لاخر ان نؤمن العفش بطرق احترافية تضمن للعملاء سلامة الاثاث وخصوصاً القابلة للكسر كما نعمل عدم حدوث أي خدش أو تجريح .

تغليف الاثاث .

خدمات تغليف الاثاث لدي شركة التيسير لنقل الاثاث بحلوان الهدف منها حماية العفش و المنقولات حيث يوجد لدينا أفضل خامات التغليف التي تحافظ على اثاث منزلك و تحمية من أي ضرر أثناء الرفع أو التنزيل أو الانتقال لمكانك الجديد .

فك و تركيب الاثاث .

شركتنا شركة التيسير لنقل الاثاث بحلوان تقدم خدمة فك و تركيب الاثاث و هي خدمة تسهل عملية نقل الاثاث و مطلوبة بشكل كبير حيث تعتمد خدمة فك و تركيب الاثاث على وجود فنيين و متخصصين في عدة مجالات مثل النجارة و الصيانة و غيرها .

تعد معنا خدمة فك و تركيب الاثاث عملية سهلة و بسيطة لانها تسهل بشكل كبير نقل الاثاث بشكل امن وهي خدمة لابد منها فالعديد منا عندما يريد ان ينتقل لمكان ما لا يستطيع فك و تركيب غرف النوم ولا يستطيع فك وتركيب السخان و التكييفات و غيرها لذلك تسهل عليك عملية نقل الاثاث و نوفر لك فنيين و متخصصين لفك و تركيب اثاث منزلك .

شركة التيسير لأفضل نقل اثاث و عفش في حلوان بأفضل الاسعار
شركة التيسير لأفضل نقل اثاث و عفش في حلوان بأفضل الاسعار

اسعار شركة التيسير لنقل الاثاث بحلوان .

إلى كل عميل يريد الانتقال ان ينقل اثاث منزله إلى مكان اخر في حلوان بالاستعانة بأرخص شركات نقل الاثاث لابد ان تعرف التكلفة الكلية للنقل قبل الشروع في بدء المهمة . هذا طبيعي و من حق أي شخص و لكن كيف يمكن تحديد التكلفة النهائية .

يتم تحديد تكلفة النقل بناءاً على كل من :

كمية الاثاث المراد نقله لمعرفة عدد السيارات و العمال المطلوبين بالاضافة إلى الفنيين و المتخصصين .

عدد الاجهزة و الغرف بالمكان المراد الانتقال اليه لتحديد المسافة .

و لذلك فان شركة التيسير لنقل الاثاث بحلوان من أرخص شركات النقل و أفضلهم لكي تتعامل معاها .

تهتم شركه التيسير لنقل الاثاث بحلوان بكل العملاء حيث ان عمليات نقل الاثاث من مكان إلى اخر من اصعب العمليات التي تحتاج إلى وقت و مجهود دون حدوث أي ضرر كما انها تتم في ايام او اسابيع لذا لابد ان يتفرغ تمام لكي ينقل اثاث منزله او مكتبه بالكامل و لكن اصبح هذا الامر في غاية السهولة و اليسر بدون بذل أي مجهود سوي الاتفاق مع شركة التيسير لنقل الاثاث بحلوان التي تعتبر افضل شركات نقل الاثاث لنحقق لك حلمك في نقل الاثاث و العفش في اقل وقت ممكن و اقل مجهود و باحترافيه سوف تبهرك و تجعلك راضي عن خدمتنا .

اتصل بنا على 01029286687

للتواصل واتس 01029286687

التقييمات
التقييم:4.8 -346 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.