كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة التيسير لنقل الاثاث بالشروق بأفضل الاسعار

0

شركة التيسير لنقل الاثاث بالشروق بأفضل الاسعار

يفكر بعض العملاء في القيام بعملية نقل الاثاث من مكان إلى مكان آخر بأنفسهم بدلاَ من الاتفاق مع شركة متخصصة في نقل العفش و الاثاث و المكتبات و الاجابة هنا تكمن في اهم المميزات التي تتمتع بها أفضل شركة نقل اثاث و ذلك الذي تتميز به شركة التيسير لنقل الاثاث بالشروق بأفضل الاسعار و أفضل الامكانيات الازمة لعملية النقل و التي من خلالها يتم المحافظة على الاثاث المنقول من مكان إلى مكان آخر دون تلف أو أي خدش للاثاث و يتم تركيب العفش من جديد في المكان الجديدة و لذلك يكون العميل في قمة سعادته من الانجاز السريع التي تقوم بها شركتنا شركة التيسير لنقل الاثاث بالشروق .

"<yoastmark

كيف تتم عملية نقل الاثاث بدون أي خدش أو تلف ؟

ظهرت في الاوقات الآخيرة وسائل حديثة تستخدمها شركة التيسير لنقل و تخزين الاثاث بمدينة الشروق لكي تقوم بتحسين مستوي الخدمة . و تقديم خدمة نقل الاثاث بناء على معايير أكثر أمان و دقة في تنفيذ العملية .

و لذلك قررنا أن نقدم لكم الحلول التي تساعد على حل هذه المشكلات .

  • نحن دائماً نري ان قطع الاثاث التي تتميز بحجم كبيرة هي التي تسبب مشكلة كبيرة عند النقل لذلك وفرت لكم شركة التيسير  لنقل و تخزين العفش عدد كبير من العمال و الاشخاص المدربة معنا على ايجاد حل لمشكلة نقل الاثاث عند النقل .
  • ارتفاع الادوار الذي يسبب عائق كبير لدي العملاء الذين يقوموا بتغيير مكان السكن . لذلك وفرت لهم شركة التيسير ونش لرفع الاثاث . و الذي يتميز بأحدث التقنيات التي تقوم برفع و تنزيل الاثاث بدون أي تلف أو خدش .
  • مشكلة الاجهزة و فك و تركيب الغرف قبل نقلها و ايضاً تحتاج إلى اعادة تركيب بعد نقلها . وفرت لكم شركة التيسير بمدينة الشروق مجموعة مميزة من الفنيين و المتخصصين الذين لديهم خبرة كبيرة في اصلاح و فك و تركيب الاجهزة و التكفيات و الاثاث و المراوح و غير من الاشياء التي تحتاج ‘لى فك وتركيب .

تتم عملية نقل الاثاث بعدة مراحل مختلفة و هي :. 

المرحلة الأولي : مرحلة فك الاثاث و هذة المرحلة تتطلب الدقة العالية حتى لا يتعرض الاثاث إلى أي ضرر  أو خدش أو كسر . فنحن نستخدم احدث الادوات المتخصصة في فك وتركيب الاثاث .

المرحلة الثانية : و هي مرحلة التغليف التي تهتم بتغليق قطع الاثاث و ذلك لحمايتها من الاتربة أثناء عملية نقل الاثاث من مكان لى آخر . فنحن نستخدم أفضل مواد التغليف كالنايلون و الفلين يتم وضع الاثاث الصغيرة في صناديق خشيبة قوية و متينة . لضمان عدم تعرضها لأي خدش أو كسر  .

المرحلة الثالثة : و هي مرحلة تنزيل العفش و هذه المرحلة تكون بطريقتان مختلفتان و الطريقة الاولي هي عن طريق السلالم الكهربائية و الأوناش الهيدروكليكية . والطريقة الثانية هي تنزيل الاثاث عن طريق السلم عن طريق عمال يتميزون بصفات جسمانية خاصة تساعدهم في تنزيل الاثاث .

المرحلة الرابعة : تحميل الاثاث داخل السيارات و يتم تنظيف السيارة جيداً قبل تحميل الاثاث لعدم اتساخه . و توفير أفضل الوسائل في اليسارات للحفاظ على العف من أي ضرر أو تلف .

أسعار شركة التيسير لنقل و تخزين الاثاث .

تعد اسعار شركة التيسير لنقل العفش من مكان إلى مكان آخر أسعار رمزية و ذلك لان الشركة لتعتمد على الكسب المادي بلا تسعي إلى كسب ثقة العملاء للتعامل معنا مرة اخري . فدائماً نحرص على ارضائكم و ذلك هو سر نجاحنا .

يتم تحديد السعر عن طريق مندوب و ذلك على حسب كمية الاثاث و المكان المراد النقل اليه . فشركة التيسير تتميز بأن اسعارها تناسب الجميع و ذلك بالرغم من وجودة وكفائة خدمتها .

نصائح هامة تقدمها شركة التيسير لنقل و تخزين الاثاث بمدينة الشروق للعملاء الكرام .

  • يجب أن نقوم بوضع كافة اشياء المطبخ من أكواب و أواني و غيرها  في كراتين مقواة و وضع طبقات من الفلين بينهم حتى لا يحدث كسورا فقطع الاثاث اثناء عملية النقل .
  • الأجهزة الكهربائية مثل الغسالات ؛ الثلاجات ؛ الفريزر ؛ البوتجازات يجب أن يتم إزالة أي غراض بداخلها سواء أدراج أو غيرها . و يتم لصق الابواب جيداً حتى لا تتعرض للفتح أثناء عملية النقل .
  • الاهتمام الخاص بحماية الملابس أثناء النقل .
  • الحفاظ على الملابس و الأغراض الأخرى مثل الملايات و الفوط  يجب أن يتم وضعها في شنط خاصة و تفريغ الهواء الموجود بها
  • يفضل أن يتم النقل في عربات مغلقة حتى لا تتلف الاجهزة من أشعة الشمس أو التعرض إلى الأمطار و الأتربة .

خدمات تقدمها شركة التيسير لنقل الاثاث بمدينة الشروق .

  1. لو صاحب شركة أو مكتب نوفر نقل اثاث المكاتب و الشركات و الفنادق و القرى السياحية و غيرها .
  2. نوفر لك نقل آلات و معدات المصانع .
  3. توفير طاقم عمال لفك الوصلات الكهربائية و الأجهزة الكهربائية .
  4. تقوم الشركة بنقل و تخزين الاثاث في جميع المحافظات المختلفة  .

 

اتصل بنا على 01029286687

للتواصل واتس 01029286687

التقييمات
التقييم:4.8 -301 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.