كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

تخزين اثاث بالرياض 0507007581

0

تخزين اثاث بالرياض شركة رائدة لها تاريخ في هذا المجال و التي تتحدى بكفاءتها و خبرتها الطويلة التي تصل حتى عشرون عاماً جميع شركات تخزين العفش التي انتشرت مؤخراً في الفترة الأخيرة حيث أن شركتنا لها طابع خاص يجذب العملاء إليها لما تتمتع به من الكوادر الفنية الماهرة و المدربة على استخدام أحدث النظم العلمية في تنظيف العفش و تغليفه و نقله إلى الأماكن التي يرغب بها العميل أو إلى مستودعات تخزين اثاث في الرياض بالإضافة إلى الخصومات المذهلة التي ننفرد بها و التي تصل حتى 50%.

تخزين اثاث بالرياض

مستودعات تخزين اثاث مؤمنة

تخزين اثاث بالرياض
تخزين اثاث بالرياض

لا شك أن جميعنا يحتاج إلى تخزين الأثاث لفترات من الزمن حسب رغبة و احتياج العميل و حسب الأسباب التي تدعو العميل إلى اللجوء إلى ذلك سواء كان للسفر أو أن العفش زائد عن الحاجة أو غيرها من الأسباب و الجميع يبحث عن شركات تخزين الأثاث الجيدة و التي تؤمن العفش مهما طالت مدة التخزين و هذا بالطبع ما نوفره لكم في شركة تخزين اثاث بالرياض:

  • الأمان و هو العنصر الأساسي الذي يبحث عنه العميل حيث نتميز في مستودعات تخزين اثاث بالرياض بأجهزة و كاميرات المراقبة التي تضمن لكم الحماية من السرقة و السطو عليها.
  • التهوية الجيدة من العوامل الهامة التي تضمن عدم تعرض العفش للرطوبة أو الروائح الكريهة التي تنبعث من فترات التخزين الطويلة.
  • عدم دخول أشعة الشمس داخل مستودعات التخزين لضمان عدم تعرضها للحرارة المرتفعة التي تتسبب في تلف العفش أثناء فترة التخزين.
  • توفير الحراسة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع من خلال عمالة متخصصة و مدربة على القيام بتلك المهمة.
  • قامت إدارة الشركة بتقسيم مستودعات تخزين اثاث بالرياض إلى غرف مغلقة كل غرفة مكتوب عليها اسم العميل لسهولة التعرف عليه و استرداداه في حالة رغبة العميل.

خطوات و مراحل تخزين اثاث بالرياض

تخزين اثاث بالرياض
تخزين اثاث بالرياض

فك الأثاث و تنظيفه

في هذه المرحلة يقوم فريق العمل بعد عمل المعاينة اللازمة للعفش بفكه و تنظيفه باستخدام مواد التنظيف الجيدة و المستوردة من الخارج و التي تضمن لكم الحفاظ على مقتنياتكم الثمينة من التلف بمواد التنظيف الرخيصة الثمن التي تستخدمها بعض الشركات

تغليف الأثاث

بعد الانتهاء من مرحلة تنظيف العفش و فكه تبدأ مرحلة تغليف الأثاث بمواد التغليف الجيدة من الاسترتش و السوليتب و البابليز و كذلك يتم تغليف بعض قطع العفش داخل الكارتين المصنوعة من الورق المقوى أو الصناديق الخشبية و التي تستخدم في تخزين القطع الزجاجية و القطع التي يخشى عليها من الضياع أو الكسر أثناء النقل و التخزين.

نقل الأثاث إلى مستودعات التخزين

يقوم فريق العمل بنقل العفش بعد مرحلة التنظيف و التغليف ووضعه داخل الشاحنات المخصصة لذلك حيث يتم تقسيمها إلى أماكن لوضع القطع الثقيلة مثل الأجهزة الكهربائية و القطع الخشبية و أماكن أخرى لتخزين القطع الزجاجية و الأشياء التي يخشى عليها من الكسر.

تخزين الأثاث داخل مستودعات التخزين

في هذه المرحلة يقوم فريق العمل بإنزال قطع الأثاث من السيارات المخصصة للنقل إلى داخل مستودعات تخزين اثاث بالرياض ووضعها داخل الغرف المخصصة لكل عميل و هذا من المميزات التي ننفرد بها حيث نقوم بعمل غرفة لكل عميل على حدة و تقسيم الغرف إلى أرفف نقوم بوضع العفش عليها و ذلك للحفاظ عليه من التلف أو الكسر بالإضافة إلى قدرة الشركة على الوصول إلى عفش كل عميل في الوقت الذي يرغب فيه بكل سهولة.

للتواصل مع إدارة الشركة 0507007581

 

 

التقييمات
التقييم:5 -334 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.