كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

تخزين اثاث في الرياض 0507007581

0

تخزين اثاث في الرياض داخل أفضل مستودعات التخزين المصممة على أحدث الطُرز العالمية المعمول بها في أكبر شركات تخزين الأثاث على مستوى العالم لتناسب جميع أنواع الأثاث الذي يرغب العميل في تخزينه فضلاً على أن أسعار تخزين عفش العملاء لدينا رخيص و في متناول إمكانيات جميع العملاء بالإضافة إلى الخصومات التي تصل حتى 50% على جميع الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء.

أحسن شركة تخزين اثاث في الرياض

ماهي أسباب اللجوء إلى تخزين الأثاث؟

تخزين اثاث في الرياض
تخزين اثاث في الرياض

في الوقت الحاضر و مع تزايد أعداد السكان أصبح اللجوء إلى تخزين الأثاث ضرورة ملحة لدى بعض الأشخاص أو الشركات و المؤسسات الحيوية خاصةً عند تزايد عدد قطع الأثاث في المكان و عدم الحاجة إليها في الوقت الحاضر هذا ما جعل بعض الشركات تقوم ببناء مستودعات لتخزين الأثاث الزائد عن حاجة العملاء فضلاً على أن بعض العملاء تلجأ إلى تخزين الأثاث في حالات السفر أو مغادرة المنزل لفترات طويلة و تخشى على الأثاث من السرقة أو الأتربة أو الحشرات و ترغب في تخزينه لفترة طويلة في مكان أمن.

بالإضافة إلى أن بعض الأسر تقوم بتغيير ديكورات المنزل و تحتاج أيضاً تخزين العفش بعيداً عن المنزل لفترة لحين استرداده مرة أخرى فمهما كانت الأسباب عزيزي العميل لا تقلق بشأن العفش الخاص بك فنحن في شركة تخزين اثاث في الرياض نقوم بتخزين الأثاث الفترة التي ترغب بها مع ضمان استرجاعه مرة أخرى على حالته دون تجريح أو خدش أو تكسير.

مواصفات و معايير مستودعات تخزين اثاث في الرياض

تخزين اثاث في الرياض
تخزين اثاث في الرياض
  • تهتم شركة تخزين اثاث في الرياض بأن تكون مستودعات التخزين جيدة التهوية و لا تدخلها أشعة الشمس حتى لا تتسبب في تلف الأثاث المخزن بها.
  • من أبرز المعايير و الشروط الهامة في بناء مستودعات تخزين العفش أن تكون بها كاميرات مراقبة دقيقة متصلة على مدار 24 ساعة بغرف التحكم في إدارة الشركة حتى يمكن متابعة الحركة بداخلها.
  • يجب أن تكون مستودعات التخزين بعيدة تماماً عن المجمعات السكنية حتى لا تتسبب في إزعاج المواطنين.
  • يجب أن يتم فصل مستودعات تخزين البضائع  و المواد الأولية الخاصة بالمصانع و الشركات عن مستودعات تخزين العفش حتى لا تتسبب في إلحاق الضرر بها.
  • يتم وضع الحراسات الخاصة على أبواب المستودعات لحمايتها من السرقة و العبث بها.
  • تمنح شركة تخزين اثاث في الرياض العميل شهادة ضمان يتم توثيقها من إدارة الشركة لضمان استرداد العفش على نفس الحالة التي تم استلامه عليها.
  • تحرص الشركة على أن تكون أرضيات مستودعات التخزين معزولة لا تصل الرطوبة إليها حتى لا تتسبب في تلف الأثاث خاصةً القطع الخشبية.
  • تم تقسيم أماكن التخزين إلى غرف كل غرفة مخصصة لعميل حتى يسهل التعرف على مكان العفش الخاص بكم.
  • يتم رش أماكن التخزين بالمبيدات الحشرية كل فترة و ذلك للحفاظ على مقتنياتكم الثمينة من انتشار الحشرات.
  • أماكن تخزين اثاث في الرياض مؤمنة ضد الحرائق من خلال أحدث أنظمة إطفاء الحريق بالإضافة إلى أنها مزودة بخراطيم المياه في حالة لا قدر الله اندلاع النيران.
  • يوجد لدينا روافع و أوناش خاصة بإنزال العفش من السيارات و الشاحنات الخاصة بالشركة حتى تخزينها في الغرف المخصصة لها.
  • تم تصميم غرف التخزين على شكل أرفف لوضع العفش عليها بعيدة عن مستوى الأرض بمسافة لا تقل عن متر أو متر و نصف للحفاظ عليها من الأتربة و الرطوبة أو المياه في حالة لا قدر الله الحرائق.

اتصلوا بنا 0507007581

 

التقييمات
التقييم:5 -381 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.