كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

مواقع شركات كشف تسربات المياه 0507007581

0

مواقع شركات كشف تسربات المياه تواصل معنا لحل مشكلة تسرب المياه لديك في المنزل والتي تعد من أصعب المشكلات التي تواجه العملاء علاوة على ذلك أنه من خلال موقع شركتنا نقوم بتقديم النصائح والإرشادات لكل العملاء الكرام عن كيفيفة التصدي لمشكلة تسربات المياه وطرق حلها في المنزل وكيفية التواصل مع فريق الدعم الفني في الشركة على مدار 24 ساعة.

مواقع شركات كشف تسربات المياه

كيف كشف تسربات المياه

مواقع شركات كشف تسربات المياه
مواقع شركات كشف تسربات المياه

في البداية قبل التعرف على كيف يمكن الكشف عن تسربات المياه يجب أولاً التعرف على ماهي تسربات المياه؟ والتي تُعرف على أنها التسربات التي تحدث داخل الحوائط وأسفل الأرضيات بسبب خروج المياه عن مسارها الطبيعي داخل مواسير الصرف الصحي بسبب:

  • تأثرها بضغط المياه في حالة الخطوط الساخنة.
  • اختيار المواسير من النوعية الرديئة التي لا تتحمل ضغط المياه.
  • شروخ أو ثقوب في المواسير من داخل الحوائط مما يتسبب في انتشار المياه والرطوبة والنشع على الحوائط وهذه من أخطر أنواع تسربات المياه التي لا يمكن التعرف عليها إلا من خلال الأجهزة الحديثة.

الآن بعد أن تعرفنا على ماهي تسربات المياه؟ يمكننا التعرف على كيفية الكشف عن تسربات المياه بكل سهولة من خلال:

  • استخدام الأجهزة المتطورة مثل الأكوا فون وجهاز الميكروفون الأرضي الذي يمكن من خلاله الاستماع إلى أصوات المياه في الحوائط والتعرف على مكانها بكل سهولة.
  • استخدام طريقة الضغط بالنيتروجين للتعرف على مكان التسريب بكل سهولة.
  • استخدام الأجهزة التي من شانها التعرف على مكان التسريب بدون سهولة من خلال استخدام جهاز الأشعة تحت الحمراء والتي من خلالها تصدر ذبذبات توضح مكان التسرب.

مواقع شركات كشف تسربات المياه

كم سعر كشف تسربات المياه

لا شك أن أصحاب المنازل دائماً تبحث عن الأسعار المنخفضة للكشف عن تسربات المياه ولكن مع الخدمة الجيدة ولكن لا تقلق بشأن هذه المشكلة التي تواجه الكثير من العملاء فنحن نقدم لكل عملائنا الكرام الأسعار المنخفضة لجميع الخدمات التي نقدمها حتى على المنتجات التي توفرها الشركة لعملائها من مواسير صرف صحي وشبكات صرف كاملة.

علاوة على ذلك صنابير المياه وغيرها من الأدوات التي تحتاج إلى تغيير  واستبدال بعد أن تعرضت للتلف كل هذه الخدمات تقدمها الشركة للعملاء في المنازل والفيلات والقصور وفي المنشآت الحيوية والمنتجعات السياحية وغيرها من الأماكن العامة والخاصة في المملكة العربية السعودية بخصومات رائعة تصل حتى 50% إلى جانب نظام التقسيط على دفعات المعمول به في شركتنا فقط.

مواقع شركات كشف تسربات المياه

نصائح للعملاء للوقاية من تسربات المياه

  • يجب أن تقوم ربة المنزل بتجفيف الحمامات والمطابخ بشكل مستمر بعد انتهاء اليوم وقبل الخلود إلى النوم للحفاظ على الأرضيات من الرطوبة التي تصيب جوانب الحوائط وتتسبب في تسربات المياه بمرور الوقت.
  • في حالة السكن بالقرب من الأسطح يجب التأكد من وجود مصارف للمياه للتخلص من مياه الأمطار والسيول في فصل الشتاء ويجب تنظيفها بشكل دوري للحفاظ على الأسطح من الرطوبة التي قد تلحق بها.
  • يجب الحرص على عدم تركيب أجهزة الاستقبال أو الأطباق فوق الأسطح فالبراغي التي تقوم بتثبيتها تتسبب في ثقب الأسطح وبالتالي تسمح بمرور المياه من خلالها على الأسقف المقابلة لها.
  • اللجوء إلى الشركات المتخصصة عند تركيب أعمال السباكة فهي من المشكلات الخطيرة التي تتسبب في المستقبل في تسربات المياه.
  • اختيار مواسير الصرف من النوعية الجيدة ذات الأقطار الكبيرة التي تتحمل نزول الفضلات بها ولا تتسبب في تعرضها للشرخ فيما بعد.

اتصلوا بنا 0507007581

 
التقييمات
التقييم:5 -272 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.