كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

مستودعات تخزين اثاث بالرياض 0507007581

0

مستودعات تخزين اثاث بالرياض خدمة فورية بلا حدود توفرها شركتنا لكل عملائها الكرام بأسعار رخيصة لا تقبل المقارنة مهما بحثت عن  مستودعات تخزين اثاث عبر الإنترنت أو من خلال سؤال الأصدقاء و الأقارب فنحن نقوم بتخزين جميع أنواع الاثاث المكتبي و الفندقي و أثاث المنازل من خلال نخبة مختارة من أفضل الكوادر الفنية التي تم تدريبها في أكبر بيوت الخبرة على استخدام أحدث النظم العلمية في تخزين الاثاث.

لماذا يعتمد العملاء على مستودعات تخزين اثاث بالرياض؟

مستودعات تخزين اثاث بالرياض
مستودعات تخزين اثاث بالرياض

أسباب اتصال العملاء بشركة تخزين الأثاث بالرياض :.

لعل البعض يتساءل حول الأسباب التي تجعل العملاء تلجأ إلى التعامل معنا في مستودعات تخزين اثاث بالرياض عن غيرها من  مستودعات تخزين عفش التي انتشرت في الوقت الحالي في و الإجابة أن مستودعات تخزين اثاث بالرياض هي الاختيار الأمثل لكل العملاء الكرام لما تتميز به من امتيازات عديدة تجعل العملاء تقبل عليها من أبرز الامتيازات التي ننفرد بها:

  • أسعارنا المميزة و الحصرية بالإضافة إلى الخصومات الرائعة التي تصل حتى 30% بالنسبة للمنازل و الفيلات و 50% بالنسبة للشركات و الفنادق و المطاعم.
  • نستخدم أحدث مواد التغليف الجيدة و التي تم استيرادها من الخارج بمواصفات الجودة العالمية و التي تضمن لكم الحفاظ على مقتنياتكم الثمينة من بداية فكها و تغليفها و حتى توصيلها إلى مستودعات التخزين و حين استردادها مرة أخرى.
  • لدينا فريق متكامل من أكفأ الكوادر الفنية من المهندسين و المشرفين و الكهربائية و النجارين و العمالة الفلبينية المدربة حيث يتعاملون كفريق عمل موحد لراحة العملاء و كسب ثقته.
  • تقوم مستودعات تخزين اثاث بالرياض بمنح العملاء شهادة ضمان موثقة ومختومة من قبل إدارة الشركة لكل عملائها الكرام و ذلك حماية للأثاث من الحوادث المحتملة أثناء الانتقال من مكان إلى آخر.
  • نقوم بعمل برنامج تدريبي متكامل لفريق العمل كل فترة لمواكبة أحدث النظم العلمية في تخزين الاثاث المنزلي و المكتبي.
  • لدينا خدمة عملاء مدربة على التعامل مع كافة أنواع العملاء على اختلاف شخصياتهم و ميولهم و متابعة شكاوى العملاء و الرد عليها فوراً.
  • خبرتنا طويلة تصل حتى عشرون عاماً.

مواصفات مستودعات تخزين اثاث بالرياض

مستودعات تخزين اثاث بالرياض
                                مستودعات تخزين اثاث بالرياض

تتصف مستودعات تخزين اثاث بالرياض بالعديد من المواصفات القياسية التي تجعل منها الاختيار الأول لكل العملاء القدامي و العملاء الجدد من أهم المواصفات التي ننفرد بها:

  • يجب أن تتصف مستودعات تخزين العفش بالرياض بالتهوية الجيدة لمنع انتشار الرطوبة و الروائح الكريهة عن الاثاث المخزن بداخلها.
  • نمتلك أفضل أنظمة الحماية من السرقات و الحرائق حيث تحتوي مستودعات تخزين اثاث بالرياض على طفايات الحريق و الحراسات الخاصة 24 ساعة بتبادل الأطقم.
  • اسعار مستودعات تخزين الاثاث بالرياض رخيصة و في متناول جميع العملاء.
  • نقوم بتحقيق التخزين الأمن للأثاث و المتعلقات الخاصة بالعملاء من خلال أنظمة مكافحة الحشرات التي تضمن لكم عدم تعرض الاثاث للتآكل من سوس الخشب و النمل الأبيض و غيرها من الحشرات الضارة.
  • لدينا أنظمة مراقبة داخل مستودعات تخزين اثاث متصلة مباشرةً بغرفة التحكم في شركة تخزين اثاث بالرياض فلا تقلق بشأن ممتلكاتك.
  • لدينا غرف خاصة بأثاث كل عميل من أجل الحفاظ على سريته و سهولة استرداده في أي وقت هذا بالإضافة إلى عمل رقم كودي أو بطاقة تعريفية للعميل على أجهزة الكمبيوتر لسهولة الوصول إلى مكان الاثاث الخاص بكم بكل سهولة.
  • تم اختيار مكان مستودعات تخزين بالرياض بعيدة عن المناطق السكنية حتى لا تتسبب في إزعاج المواطنين.
  • يتم عمل أرفف داخل مستودعات التخزين بعيدة عن مستوى الأرض بمسافة متر على الأقل حتى تكون بعدية عن احتمالات الرطوبة و المياه في حالة لا قدر الله الحرائق و دخول سيارات الإطفاء.

لذلك تقدم مستودعات تخزين الأثاث الكثير من الخدمات التى تساعد على حفظ العفش و نقله من مكان الى آخر .

1-عملية الفك و التركيب :

في هذه العملية يختلف أنواع الأثاث من ناحية الخبرة و القوة و العناية فهناك العديد من الأثاث الذي يحتاج إلى خبرة في فكه ؛ و آخر يحتاج إلى قوة و عناية للحافظ عليه كما كان بدون أي تغير ففي شركات تخزين الأثاث بالرياض فريق من العمال الذي لديهم خبرة كبيرة على كافة استخدام الوسائل الحديثة في فك و تركيب الأثاث .

2-عملية الحمل و النقل :.

بعد عملية التغليف يتم تحميل الأثاث إلى السيارات المجهزة لنقل العفش من مكان إلى آخر بطريقة صحيحة و آمنة دون تعرض أي قطعة من الأثاث لخدش أو كسر ؛ و ذلك بسبب ترتيب الأثاث داخل السيارات بشكل احترافي و عالي الجودة . 

كيفية تخزين الأثاث والحفاظ عليه
السيارات المجهزة

تخزين الأثاث في المستودعات : 

تحتوي الكثير من المستودعات على العديد من الوسائل التي تساعد على حفظ الأثاث بجميع و سائل الأمان و الحماية و من هذه و الوسائل. 

1- التهوية الجيدة :

لأن كثير من الأثاث يحتاج إلى التهوية الجيدة التي تساعد على حفظه كما هو حتى لا يحدث له روائح كريهة .

2- حماية الأثاث من السرقة :

حيث توفر المستودعات نظام عالي الجودة للحماية و تقدم حراسة متميزة و ضمان حماية من الحرائق حيث تقوم بتوفير طفايات الحريق و أجهزة الإنذار في حالة وجود أي خطر.

3- تحقيق التخزين الآمن :

يتم حماية الأثاث في هذه العملية من أي رطوبة أو تسوس و حمايته من النمل و الحشرات و الفئران .

كيفية تخزين الأثاث والحفاظ عليه
                          المستودعات

فأن أفضل شركات تخزين الأثاث بالرياض دائما تسعى على الحفاظ على تواجدها في صدارة الشركات المختلفة التي تساعد على تقديم الخدمات للعملاء حيث تقوم دائما بتطوير الخدمات التي تغطي كافة الاحتياجات الخاصة بالعملاء حتى تزيح عنهم الأعباء و القلق .

أسعار شركة تخزين الأثاث بالرياض :

  • تقوم مستودعات تخزين الأثاث بالرياض بحساب تكلفة الأثاث الذى يتم نقله وذلك بعد أن يقوم المندوب بمعاينة الأثاث و تقدير الشاحنات المطلوبة لنقل الأثاث .
  • تقوم الشركة بإبرام العقد المناسب مع العميل و الأتفاق على جميع البنود .

من استفسارات العملاء عن شركة تخزين الاثاث بالرياض .

1-كيف يمكنني الأتصال بكم ؟ و ما هي اوقات العمل لديكم ؟

ان ارقام الأتصال بالشركة متاحة على مدار ال 24ساعة يوميا و طول ايام الاسبوع ، كما يمكنك التواصل معنا عبر الواتس و مراسلتنا و سيصلك مندوبنا في اسرع وقت لمعاينة الأثاث و تحديد التكاليف و تحديد التكاليف و تحديد موعد النقل .

2-ماهى اسعار تخزين الاثاث بمستودعات التخزين بالرياض ؟

يتم تحديد سعر تخزين الأثاث حسب عدد الحملات عند كل عميل ، تخزين العفش في غرف مغلقة او في المستودع المفتوح ، مدة عقد التخزين سنوي ام تخزين شهري كل هذة الخيارات تضع أسعار مختلفة للتخزين.

3-سعر تخزين العفش يشمل النقل؟

تكلفة نقل العفش من المنزل الي المستودع منفصلة عن سعر التخزين الشهري او السنوي للاثاث.

4-هل يتم تغليف العفش قبل النقل للمستودع؟

نعم يتم تغليف كافة القطع القابلة للخدش او الكسر وكذلك تعبئة اغراض المطبخ في كراتين مقواه بالاضافة الي استخدام اكثر من نوع من التغليف مثل تغليف النايلون وتغليف الكارتوني وتغليف المفرقعات.

5-كم سعر تخزين العفش بعقد سنوي ؟
سعر تخزين العفش بعقد سنوي في ظل العرض القائم من 1000- 1500 ريال في السنه بعد الخصم للسيارة الواحدة.
شركة تخزين الأثاث بالرياض تتميز بالقدرة الفائقة التى تساعد على حفظ الأثاث من التلف و الاضرار بطريقة امنة تماما ضد اشعة الشمس التى تؤثر على العفش و الحشرات بتوفير جميع الوسائل التى تساعد على حفاظ الأثاث و ذلك لضمان سلامة مقتنياتكم .افضل شركة تخزين اثاث في الرياض بارخص الاسعار 0507007581

اتصل بنا 0507007581

التقييمات
التقييم:4.8 -382 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.