كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

كيفية كشف تسربات المياه بالرياض باستخدام التقنيات الحديثة 0507007581

0
كيفية كشف تسربات المياه بالرياض باستخدام التقنيات الحديثة المعتمدة من شركتنا والتي تم استيرادها من الخارج حيث نقوم بالكشف عن كافة أنواع التسربات داخل المطابخ والحمامات وتحت بلاط السيراميك وتسربات المياه الناتجة عن مشاكل في مواسير الصرف الصحي وفي الخزانات الأرضية كل هذه الخدمات نقوم بها بالاستعانة بفريق متكامل من العمالة المدربة.

كيفية كشف تسربات المياه بالرياض

ماهي أنواع تسربات المياه؟

كيفية كشف تسربات المياه بالرياض
كيفية كشف تسربات المياه بالرياض

هناك الكثير من أنواع تسربات المياه التي لا يعرفها الكثير منها سوف نتحدث عنها في السطور القادمة:

تسربات المياه تحت البلاط أو السيراميك

تعتبر هذه الحالة من أكثر الحالات انتشاراً بسبب التركيب الخاطئ في مواسير الصرف الصحي أسفل البلاط أو السيراميك مما ينتج عنه حدوث هبوط أو انفصال للبلاط في كثير من الأحيان ولكن يمكن معالجة الأمر بكل سهولة من خلال العمالة المدربة في شركتنا واستبدال البلاط أو السيراميك التالف بأخر جديد مع عمل عزل للأرضيات وخاصةً أرضيات الحمامات والمطابخ التي تكون أكثر عرضة لتلك المشكلة الخطيرة.

تسرب المياه في مواسير الصرف الصحي

عندما يسمع العميل أصوات للمياه صادرة عن مواسير الصرف الصحي على الرغم من إغلاق محبس المياه الرئيسية فإنه في هذه الحالة قد تكون بسبب تسرب المياه الناتج عن كسر في مواسير الصرف داخل الأرضيات أو الحوائط مما يحتاج إلى تغييرها أو إصلاحها على الفور دون إلحاق الضرر بالحوائط وتكسيرها.

تسربات المياه تحت خط البلدية

كثير من الأشخاص لا تعرف ما هو خط البلدية والإجابة أنه الوصلة بين العداد والخزان الأرضي والذي يحتاج إلى المتابعة الدورية كل ثلاثة أشهر من قبل الشركة للتأكد من عدم وجود أي تسربات به فهو من أحد الأسباب الجوهرية لحدوث تسربات المياه ويؤثر كثيراً على المباني على الرغم من تركيبه بجوار المبنى.

تسرب المياه في المطابخ والحمامات

سقف الحمام أو المطبخ من الأسباب الهامة التي ينتج عنها تسرب المياه وقد تكون بسبب كرسي الحمام أو البانيو وليس بالضرورة أن يكون داخل منزل العميل ولكن يمكن أن يكون بسبب الجيران أو بسبب مشاكل في أكواع المواسير الداخلية سواء كانت للمياه الساخنة أو البادرة وينصح في هذه الحالة بضرورة تخفيض درجة حرارة المياه في حالة ضعف المواسير.

كيفية كشف تسربات المياه بالرياض

استخدام التقنيات الحديثة في الكشف عن تسرب المياه

لعل بعض الأشخاص تتساءل حول كيفية الكشف عن تسربات المياه بمنتهى السهولة والحرفية؟ والإجابة أن الحل هو تحديد مكان التسريب باستخدام التكنولوجية والتقنيات الحديثة باستخدام أحدث الأجهزة المستوردة من الخارج من إيطاليا وذلك من خلال جهاز الاكوا فون وجهاز الميكروفون الأرضي ولكن ليس فقط الاعتماد على الأجهزة الحديثة هل الحل النهائي لمعاينة مكان التسريب.

فالاعتماد على العمالة ذات الخبرة الطويلة في هذا المجال هي الأساس فالعمالة تقوم باستخدام الأجهزة بمنتهى الحرفية و المهارة ويمكنها بالخبرة الطويلة التعرف على مكان التسريب دون الحاجة إلى أجهزة حديثة فبمجرد الاستماع إلى أصوات المياه داخل المواسير يعرف العامل مكان التسريب ويقوم بعدها بالتأكد منه باستخدام أجهزة الكشف الحديثة.

كذلك يمكن التعرف على مكان التسريب باستخدام ضغط النيتروجين داخل مواسير المياه لمعرفة مكان التسريب خاصةً في حالة لا قدر الله وجود كسر أو شرخ داخل احد المواسير ومعالجته على الفور بدون الحاجة إلى تكسير في الجدران أو تشويه المكان وفي حالة لا قدر الله الحاجة إلى تغيير السيراميك أو البلاط نقوم باستبداله واستبدال المواسير بأخرى جديدة بأسعار رخيصة مع منح العميل شهادة ضمان لمدة خمس سنوات على المواسير الجديدة.

اتصلوا الآن 0507007581

 

التقييمات
التقييم:4.8 -257 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.