كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

طرق كشف تسربات المياه بالرياض بأحدث أجهزة الكشف 0507007581

0

طرق كشف تسربات المياه بالرياض بأحدث أجهزة الكشف عن التسربات وذلك من خلال اتباع منهج علمي في طرق البحث ومعاينة أماكن ومشاكل التسربات بهدف الوصول إلى أعلى درجات الجودة في تقديم الخدمات المميزة فخطتنا تبدأ من الوقت الذي يتصل فيه العميل بالشركة وحتى نهاية تنفيذ المهمة المكلف بها الشركة.

طرق كشف تسربات المياه بالرياض

طرق كشف تسربات المياه بالرياض
طرق كشف تسربات المياه بالرياض

هناك العديد من الطرق التي تتبعها شركتنا في الكشف عن مشاكل تسرب المياه وكلها طرق جيدة تضمن للعملاء التعرف على مكان التسريب بدون الحاجة إلى التكسير داخل الجدران أو تشويه المنزل كما تفعل بعض الشركات الغير متخصصة من بداية اتصال العميل بالشركة وحتى الانتهاء من حل المشكلة وإصلاحها:

  • عندما يجد العميل مشكلة في أحد مواسير المياه سواء كانت في الخطوط الباردة أو الساخنة أو في شبكات الصرف الصحي يقوم على الفور بالاتصال بنا في مقر الشركة.
  • على الفور تقوم خدمة العملاء بإرسال مندوب منها لمعاينة مكان التسريب وتحديد المشكلة باستخدام الأجهزة الحديثة مثل الايكو فون والميكرفون الأرضي وغيرها من الأجهزة الحساسة.
  • بعدها تبدأ الشركة في الزيارة الأخرى للعميل بعد التعرف على المشكلة في المرة الأولى وبعدها يتم حل المشكلة من جذورها.
  • إذا كانت المشكلة متعلقة بمواسير الصرف الصحي نقوم على الفور بإصلاحها أو استبدالها في حالة لاقدر الله تعرضها للتلف.
  • في حالة كانت المشكلة متعلقة بشبكات الصرف الصحي نقوم بإصلاحها مع تسليك الشبكات من بقايا الطعام والفضلات التي تتسبب في تعرضها للانسداد وبالتالي مشاكل تسربات المياه.
  • نقوم باستخدام غاز النيتروجين داخل مواسير الصرف الصحي لمعرفة المشاكل بها خاصةً إذا تعرضت للكسر أو الشرخ بدون ظهور أية علامات دالة على ذلك.
  • في بعض الأحيان يصعب التعرف على مشكلة التسريب باستخدام غاز النيتروجين وهنا يقوم فريق العمل باستخدام الحساسات التي يمكنها التعرف على مكان التسريب بكل سهولة وحل المشكلة فوراً.
  • هناك بعض الأجهزة التي تعمل بتقنية الليزر أو الأشعة تحت الحمراء والتي يمكن من خلالها التعرف على مكان التسريب بكل سهولة.
  • بعد الانتهاء من حل المشكلة نمنح العميل شهادة ضمان على جودة الخدمة التي تم تقديمها للاطمئنان على سلامة المنزل من أي تسربات أخرى في المستقبل.

طرق كشف تسربات المياه بالرياض

أهمية الكشف عن تسربات المياه

لا شك أن كل منا لا يرغب في رؤية منزله محطم بسبب المياه التي تتراكم به والناتجة عن تسربات المياه والتي لها أكثر من سبب إما ناتجة عن مشاكل في المطبخ أو الحمام والتي تعتبر من أكثر الأماكن في المنزل التي تتعرض لمثل هذه المشكلة الخطيرة هذا ما يجعل العميل عندما تظهر لديه علامات التسرب يُسرع على الفور للاتصال بأحد المتخصصين ولكن بعض الأشخاص لا يكون لديها الخبرة الطويلة في هذا المجال وربما تتسبب في الكثير من المشكلات للعميل.

هذا ما يجعل من الأفضل عندما تواجه تلك المشكلة أن تقوم بالتواصل مع شركة متخصصة في هذا المجال لها سمعة طيبة في تقديم خدمات الكشف عن التسرب وعلاج تلك المشاكل علاوة على ذلك الأسعار الرخيصة والخصومات على الخدمة المقدمة وعلى الأدوات المستخدمة من المواسير والمحابس والبيارات التي تحتاج إليها وكذلك على المحابس والوصلات.

تكمن أهمية الكشف عن تسربات المياه في عدم إلحاق الأضرار الخطيرة بالمنزل وبالمبنى بالكامل فعلى الرغم من أن المياه هي سر الوجود إلا أنها من أكبر مسببات تآكل الجدران والأرضيات وربما يصل الأمر إلى تآكل الخرسانة والبنية التحتية للمباني هذا ما يجعل أهمية التعرف على مكان التسريب مبكراً أمر ضروري.

اتصلوا بنا الآن 0507007581

 

التقييمات
التقييم:4.5 -255 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.