كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة مكافحة حشرات شرق الرياض للقضاء على جميع الحشرات 0507007581

0

إن شركة مكافحة حشرات شرق الرياض هي الحل الأمثل والوحيد للقضاء على الحشرات التي طالما عانيت من وجودها في منزلك، أنت معنا عميلنا الكريم في المكان الوحيد بالرياض المضمون إن كنت تقلق بشأن المبيدات وتأثيرها على صحتك نحب أن نطمئنك بأننا نستخدم أفضل أنواع المبيدات على الإطلاق.

بالإضافة إلى أنها معتمدة  من قبل الجهات الحكومية بالإضافة إلى أنها آمنة تماما على صحتك وصحة أسرتك بالكامل فهي لا تتطلب تغطية العفش أو أواني الطهي أو ترك المنزل ولا يسبب رشها ضيقا في التنفس نظرا لأنها عديمة الرائحة، إن كنت قلقا بشأن الخدمات المقدمة فنحن بحمد الله نقدم لك أفضل خدمات بأرخص الأسعار، حيث يتميز فريق عملنا الممتاز بقدرته التي ليس لها مثيل في مكافحة جميع أنواع الحشرات( كالصراصير_ النمل الأبيض_ النمل الأسود_ الناموس_ البعوض_ البق_ الفئران_ الثعابين وغيرها) .

كما تتميز شركتنا بميزة لا توجد في أي شركة أخرى أنها الشركة الوحيدة التي ترش مبيدات لا تؤثر علي عقل أو ذاكرة الإنسان أو تسبب مشاكل في الجهاز التنفسي كباقي الشركات الأخرى التي تقوم برش مبيدات تحتوي على مواد كيميائية خطيرة تؤثر على عقل الإنسان وتنفسه.

إن شركة مكافحة حشرات شرق الرياض تخلصك من جميع الحشرات التي تزعجك في أقل وقت ممكن بسرعة هائلة وجودة ممتازة وسعر بسيط يناسبك ويرضيك، خدماتنا متكاملة لرضاء جميع عملائنا الأعزاء.

نصائح هامة تقدمها شركة مكافحة حشرات شرق الرياض

شركة مكافحة حشرات

إن مكافحة الحشرات لها العديد من الطرق ويجب عدم استخدام المبيدات الكيميائية دون إشراف الشركات المختصة لأنها قد تضر بالمرضي أو بالأطفال، ولذا تضع شركة مكافحة حشرات شرق الرياض بعض النصائح التي يمكن الأخذ بها لمكافحة الحشرات بطرق طبيعية وبسيطة ومنها:

  • للقضاء على النمل بطرق طبيعية

رشي ماء مع صابون، أو خل مع بودرة تلك، أو ملح، أو نعناع فكل هذا من شأنه أن يجعل النمل يهرب بعيدا عن المكان وجميع المكونات السابقة متوافرة في جميع المنازل ولا تكلف شيء في عملها سواء وقت أو وجهد أو مال.

  • للقضاء على الحشرات في حدائق المنزل بطرق طبيعية

يجب وضع لوح أصفر اللون علي الأشجار في حديقة المنزل وعليه مادة لاصقة يلتصق بها الحشرات دون مقاومة، ويعمل اللون الأصفر على جذب الحشرات إليه.

  • للقضاء على الفئران بطرق طبيعية

يمكنك سيدتي رش البابونج البري في الأماكن التي تتوقعين تواجد الفئران بها، وهذا العشب يعمل لا تتحمل رائحته الفئران وتهرب بعيدا عنه.

  • للتخلص من البق بصورة طبيعية

البق هو من الحشرات التي تتغذي عن طريق مص الدم، وتسكن في المفروشات والملابس والأثاث والجدران، وللقضاء عليها يمكن لربة المنزل غسل الملابس والمفروشات بشكل متكرر مع النظافة المستمرة للحمام وللأثاث، مع رش مبيدات قاتله للبق.

للقضاء على الصراصير بصورة طبيعية

تنتشر الصراصير في الأماكن الرطبة ومع انتشار درجة الحرارة، ينبغي تجفيف المطبخ والحمام دائما مع التنظيف الدائم، ووضع مصائد للصراصير مع طعام يفضلونه في كل أركان المنزل لضمان عدم ظهورهم.

 

 

التقييمات
التقييم:4.5 -366 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.