كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة عزل مائي بالرياض افضل شركة عزل في الرياض 0507007581

0

من منا لا يحلم بالأمان والعيش في منزل آمن غير مهدد بالانهيار في أي لحظة، من المعروف أن تسربات المياه إلى جدران وحوائط وأسقف أي مبني تؤدي إلى تفتت الخرسانة وصدأ الحديد الموجود في الأسقف مما يؤدي إلى انهيار المنزل ما لم يتم التدخل فورًا

ولأن الوقاية خير من العلاج فلا بد لأي رب أسرة أن ينتبه إلى ضرورة متابعة تسربات المياه بشكل دوري وعمل عزل مائي للحفاظ على المبني بشكل جيد.

ولكن ما هو العزل المائي ؟

تتلقي شركة العزل المائي بالرياض الكثير من الشكاوى يوميًا من عملاء مختلفين عن تسريب مواسير المياه والصرف الصحي لمياه ونزول المياه على الجدران وعملها لرائحة عفنة وتكوينها لطحالب خضراء على الحوائط.

بالإضافة من شكواهم من تراكم الأمطار على الأسطح مما يؤدي إلى تشقق بلاط الأسطح وانفصاله عن الأرضية وتسرب مياه الأمطار إلى الأسقف ومن ثم نزول ماء المطر المليء بالأتربة إلى غرف المنزل مما يتلف المفارش والأجهزة الكهربائية

وأحيانًا تتسرب المياه إلى الجدران مما يتلف شكل طلاء الجدران، أضف إلى ذلك شكوى العملاء من تسرب مياه الخزانات والموجودة فوق الأسقف.

ومن المتعارف عليه أن الجدران مع مرور الوقت بفعل العوامل الجوية والبيئية تتعرض إلى شروخ تتسرب منها المياه إلى الأسقف والجدران والموجودة أسفل الخزانات وقد تنشع المياه وتنزل في الغرف التي هي أسفل الخزان مما يقلق جميع أفراد الأسرة ويسبب الضيق، وإن تم إهمال المشكلة قد ينهار المنزل بأكمله.

لذا فإن شركة العزل المائي بالرياض تخلصكم من كل هذه المشاكل ومهمتها هي الحفاظ على أمان عملائهم، والحفاظ على منازلهم وتأمينها من أي مخاطر محتملة الحدوث.

 ما هي الخدمات التي تقدمها لكم شركة عزل مائي ؟

شركة عزل مائي

إن شركة العزل المائي في البداية عندما تتلقي طلباتكم، يذهب فريق عمل متخصص في العزل لمعاينة المكان والأسقف والخزانات والمواسير، لمعرفة أنسب المواد التي تناسب المبني والتي تحفظه لأطول فترة ممكنة وتمنع تسرب أي نقطة مياه إلى المبنى.

يتم عزل مواسير المياه بطبقة عازلة تعزلها عن الأسمنت المثبت عليها للحفاظ عليها من التآكل والشروخ وتسرب المياه، كما يتم عزل الأسطح بطبقة عازلة يتراوح سمكها من 5 مل إلى 1 سم تمنع مياه الأمطار من الوصول إلى الأسقف.

كما يتم عزل الخزانات من الداخل والخارج ويفضل عزلها قبل تشغليها لمنع تسرب المياه نهائيا، حيث يتم عزلها من الخارج بمادة الأبوكسي بحيث تغطي الخزان كله من الخارج.

ولضمان العزل أكثر يتم عزله من الداخل بمادة السايكوبروف وهو مادة صلبة تمنع تسرب المياه نهائي.

كما وتقدم لك شركة العزل المائي ضمان بعدم تسرب المياه من المواد العازلة لمدة ثمان سنوات، مع صيانة دورية على المواد العازلة للتأكد من سلامتها، وعدم وصول المياه للخرسانة.

كما ولا ننسى أن نضمن لك سعر يناسبك، خدماتنا متكاملة وهدفنا ثقة عملائنا والتي نسعى بكل خدماتنا وجهدنا للحفاظ عليها.

 

 

التقييمات
التقييم:4.5 -391 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.