كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

افضل شركة تخزين اثاث فى القاهرة بأسعار مميزة

3

افضل شركة تخزين اثاث فى القاهرة بأسعار مميزة احينا نحتاج الي التنقل و السفر الى اماكن مختلفة سواء كان السبب الأساسي السفر لقضاء عطلة و استرخاء أو لسبب اخر هو من اجل  العمل في مكان بعيد ،فيجب أن نفكر اولاً في اثاث المنزل الذى سوف نقوم بتركه لفترة طويلة دون أن نحمل هم الاعتناء به فأن هذا المنزل يحتوى على قطع اثاث كثيرة مصنوعة من الخشب فأن امر الأهتمام به يزداد لأن الخشب يكون أكثر عرضه للتلف بسرعة لذلك يجب علينا أن نقوم بالأستعانة بشركات التخزين المتميزة التى تساعد على حفاظ الأثاث من أي ضرر أو تلف .

افضل شركة تخزين اثاث فى القاهرة بأسعار مميزة
                                                                           افضل شركة تخزين اثاث فى القاهرة بأسعار مميزة

ماهى الخدمات التى تقدمها شركة تخزين الأثاث بالقاهرة ؟

اولاً: فك و تركيب الأثاث :.

تتميز شركة تخزين الأثاث بالقاهرة بتقديم الخدمات التي تساعد على الحفاظ على العفش بطريقة أمنه و سليمة حت لا يحدث له أي ضرر أو تلف للعفش .

فتقوم بتوفير العمال المتخصصين بفك و تركيب الأثاث بطريقة صحيحة حتى لا يحدث له خدش أو كسر ، فتعتمد على العمال والفنيين الذين يعملون في مجال النجارة يقوم كلاً منهم بفك و تركيب الأثاث في وقت قياسي دون أي اخطاء ، لذلك تقوم شركة تخزين الأثاث بالقاهرة بتوفير احدث المعدات و الأجهزة الحديثة التي تساعدهم و تسهل عليهم عملية فك و تركيب الأثاث بطريقة متميزة دون حدوث أي خطأ للعفش .

ثانياً: تغليف الأثاث :.

فأن هذة العملية هى عملية سهلة و بيسطة لكنها تحتاج الى مهارة و خبرة كبيرة حتى تتم بشكل صحيح و بيسط لكنها مهمة جداً لكى تحافظ على الأثاث الذى يتم نقله من التلف أو الضرر . وهذا ما تحاول شركة تخزين الأثاث بالقاهرة توصيله للعملاء،فأن اغلب العملاء ليس لديهم الدراية الكاملة بهذة الخطوة و مدى تأثيرها في عملية النقل . 

لذلك سوف نعرض عليكم اهم النصائح التى ستفيدك عند نقل و تخزين الأثاث الخاص بكم .

  1. يجب توفير مواد التغليف التى تتميز بجودة عالية حتى تساعد على حافظ الأثاث بالطريقة صحيحة مثل الأسترتش و النايلون و اكياس بلاستيكة كبيرة و البابلز و الحبال و صنديق متينه لحماية العفش.
  2. يجب تغليف كل قطعة بما يناسبها ، الزجاج له مواد تغليف خاصة بيه و ايضاً الخشب كذالك .
  3. يجب تغليف كل قطعة بمفردها حتى لا يحدث أي تلف أو خدش للأثاث المراد نقله .
  4. بعد الانتهاء من عملية تغليف كل قطع الأثاث نقوم بوضعها داخل الصناديق بطريقة محكمة ،بعد ذلك نكتب محتويات كل كرتونة على الملصق الموجود عليها حتى لا يتم فقدان أي قطعة .
تغليف الأثاث
                                                تغليف الأثاث

ما هى خدمات النقل التى تقدمها شركة تخزين الأثاث بالقاهرة ؟ 

تقوم شركة تخزين الأثاث بالقاهرة بتوفير افضل وسائل النقل التى تساعد على نقل الأثاث بطريقة أمنة و صحيحة الى المستودعات التى تقوم بحفظ الأثاث لذلك تقوم شركة تخزين الأثاث بالقاهرة بتوفير افضل السيارات المتخصصة التى  تساعد على نقل الأثاث دون أي تعرض لخدش أو كسر للأثاث تكون هذة السيارات مجهزة من جميع الوسائل المختلة التى تناسب نقل جميع العفش من مكان الى أخر. و تقوم الشركة بعرض جميع السيارات على العملاء حتى يختار من بينهم ليكون مطمئن على الأثاث الخاص بيه .

 

سيارات نقل العفش
                                                                  سيارات نقل العفش

مستودعات شركة تخزين الأثاث بالقاهرة :.

تقوم شركة تخزين الأثاث بتوفير افضل المستودعات التى يتم تخزين الأثاث بها و ذلك للحفاظ على الأثاث من أي ضرر أو تلف حيث انها تقوم بتوفير وسائل مختلف منها الحفاظ على الأثاث من اشعة الشمس التى تساعد على تلف العفش وبالأكثر الخشب لانه اكثر عرضه للتلف من اشعة الشمس ، و ايضاً توفير المواد التى تساعد على تجنب الحشرات التى تؤدى الى ضرر العفش . و تلتزم الشركة بوضع كل اثاث فى غرفة خاص لكل عميل حتى تقوم بتسهيل عملية الأسترداد دون حدوث أي خطأ . و ذلك عن طريق العمال المتخصصين بذلك لان شركة تخزين الأثاث تقوم بأختيار افضل العمال ذات الخبرة  العالية التى تساعد العملاء على تخزين الأثاث في المستودعات دون قلق .

اسعار شركة تخزين الأثاث بالقاهرة :

تقوم شركة تخزين الأثاث بالقاهرة بتقديم افضل الاسعار التى تساعد العميل على اتاخذ القرار بنقل الأثاث الى المستودعات التى تحافظ على تخزين الأثاث و تقوم بتوفير السيارات التى تناسب نقل الأثاث بطريقة أمنة و بأقل الأسعار المناسبة للعملاء .

فأن شركة تخزين الأثاث بالقاهرة هى افضل شركة تخزين أثاث و ذلك بتقديم افضل الخدمات التى تساعد العملاء على الأمان و الحفاظ على الأثاث المراد تخزينه و توفر المستودعات و السيارات المناسبة لنقل وتخزين الأثاث والعمال المتخصصين في فك وتركيب الأثاث بطريقة صحيحة.

التقييمات
التقييم:4.5 -934 صوت
3 تعليقات
  1. محمد طارق يقول

    ما هي الأسعار؟
    ما هو عنوان المخازن بالقاهرة؟
    ما هو رقم التليفون للتواصل؟

    1. محمود يقول

      التجمع الخامس

    2. محمود يقول

      التجمع الخامس جردنيا هتس
      تليفون 01011506580

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.