كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

افضل تخزين عفش بالرياض خدمة مفتوحة على مدار 24 ساعة 0507007581

0

افضل تخزين عفش بالرياض خدمة مفتوحة على مدار 24 ساعة بأقل الأسعار وخصومات رائعة تصل حتى 50% على جميع خدمات التخزين التي تقدمها لكل عملائها الكرام فنحن لا نهدف إلى الحصول على الأموال ولكن هدفنا الأساسي هو رضاء العملاء فإن طالت فترة التخزين أو قصرت فلابد أن تكون عملية التخزين بالاستعانة بأيدي الخبراء المتخصصين والمؤهلين لتلك المهمة فقط اتصل بنا.

أساسيات افضل تخزين عفش بالرياض

افضل تخزين عفش بالرياض
افضل تخزين عفش بالرياض

لضمان حماية العفش من التلف أو الضياع في مقر شركتنا فإننا نقوم باتباع مجموعة من الأساسيات الهامة التي تضمن حمايته مهما بلغت مدة التخزين من أبرز تلك الأساسيات:

توفير مساحات التخزين

لا بد من توفير مساحات التخزين سواء كان في الشاحنات التي تنقل العفش من مكان لآخر أو داخل مستودعات التخزين وذلك من خلال اتباع طريقة فك العفش وخاصةً القطع الخشبية بهدف توفير المكان.

رش العفش وتنظيفه

لا بد من التأكد من خلو العفش من الأتربة العالقة به قبل الشروع في تغليفه وذلك من خلال تنظيفه بمواد التنظيف الخاص بكل نوع عفش على حدة فالقطع الخشبية لها المواد الخاصة بها والأجهزة الكهربائية لها طريقة التنظيف التي تضمن حمايتها وعدم تعرضها للتلف والكنب المصنوع من الجلد له مواد التنظيف التي لا تتسبب في تشققه أوبهتان لونه.

علاوة على ذلك فإننا نقوم برش العفش للتأكد من خلوه من الحشرات خاصةً تلك التي تستوطن به مثل سوس الخشب أو النمل الأبيض الذي يتغذى على  مادة السيليلوز المتواجدة في قطع الأثاث.

تعقيم قطع العفش

نقوم قبل تغليف الأثاث بتعقيمه أولاً لضمان خلوه من أثار رش الحشرات التي قمنا بها وكذلك لضمان نظافته قبل التخزين.

تغليف العفش

بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابق ذكرها نقوم بتغليف كل قطع الأثاث كل قطعة على حدة بمواد التغليف الخاصة بها مثل الكارتين التي يتم تغليف أدوات المطبخ والقطع الصغيرة بها لضمان الحفاظ عليها علاوة على ذلك نقوم بوضع صدمات من الكرتون المقوى في تغليف القطع الخشبية مثل خزانات الملابس وخزانات المطابخ أما عن الكنب فيتم تغليف بالاسترتش والبلاستيك لضمان الحفاظ عليه من الأتربة أثناء التخزين.

الحفاظ على درجة رطوبة المخازن

من الأمور الهامة التي يجب أن تكون متوفرة في مستودعات التخزين الجيدة أن يتم الحفاظ على درجة رطوبة المخازن خاصةً وأن بعض أنواع العفش مثل الكنب أو القطع الخشبية تحتاج أن تكون في مكان به درجة حرارة مناسبة حتى لا تتسبب الرطوبة الزائدة في تلف العفش أو تقشيره.

اتباع خطط التخزين المختلفة

نقوم باتباع العديد منن خطط التخزين التي تتناسب مع رغبات العملاء خاصةً وان بعض العملاء لا ترغب في تخزين الأثاث أكثر من شهر واحد فقط أو ستة اشهر والبعض الآخر يرغب في تخزين العفش أكثر من عام.

افضل تخزين عفش بالرياض

أسعار تخزين العفش

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن أسعار تخزين رخيصة فاطمئن فنحن نقدم لك من خلال شركتنا أفضل الأسعار وأرخصها علاوة على ذلك الخصومات الرائعة التي تصل حتى 50% ليس فقط لأصحاب المنازل بل تمتد خدماتنا لتشمل أصحاب الشركات وتخزين الأثاث المكتبي والفندقي وأثاث المنتجعات والقرى السياحية.

لا يعني انخفاض أسعار التخزين انخفاض مستوى الخدمات التي تقدمها شركتنا لعملائها الكرام ولكن هذا بسبب الحجم الهائل من الخدمات التي تقدمها لعملائها الكرام إلى جانب كم المنقولات التي نقوم بنقلها وتخزينها كل يوم وتجارب العملاء الذين سبق لهم التعامل معنا من قبل وثقتهم بنا والتي جعلت العملاء الجدد تثق في التعامل معنا.

اتصل بنا 0507007581

التقييمات
التقييم:4.8 -197 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.