كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

ارقام شركات تخزين العفش بالرياض اتصل الآن 0507007581

0

ارقام شركات تخزين العفش بالرياض متوفرة لكل عملائنا الكرام من خلال خدمة الخط الساخن التي يمكنكم الاتصال بها بسعر المكالمة العادية للاستفادة من كل الخدمات المميزة التي نقدمها لكم و عروض الأسعار و الخصومات التي تقوم الشركة بمنحها للعميل كل فترة و التي تصل في كثير من الأحيان إلى 50% فقط اتصل بنا تجدنا في خدمتك طوال أيام الأسبوع.

ارقام شركات تخزين العفش بالرياض

أهمية العنصر البشري

ارقام شركات تخزين العفش بالرياض
ارقام شركات تخزين العفش بالرياض

العنصر البشري في شركات تخزين عفش بالرياض له أهمية كبرى لذا تم اختيارها بمنتهى العناية و الاهتمام و ذلك بهدف تحقيق الرضاء للعميل:

العمالة الماهرة

تعتبر العمالة من أهم العناصر البشرية لدى شركات تخزين العفش المنتشرة في الأسواق و خاصةً و أن الشركة تقوم بتنظيف دورات تدريبية لهم كل فترة لتقديم أفضل الخدمات المميزة في حمل العفش و إنزاله من الأدوار المرافعة بمنتهى الحرفية فقط يمكنكم الاتصال بنا على ارقام شركات تخزين العفش بالرياض لسهولة التواصل مع خدمة العملاء.

السائقون المدربون و المحترفون

يعتبر السائق في أي شركة تخزين أو نقل عفش من أهم العناصر البشرية التي يتم اختيارها بمنتهى العناية حيث تقوم الشركة باختيار السائقين للعمل لديها على أساس الخبرة في التعامل مع أصعب ظروف الطرق و الدراية التامة بالقواعد المرورية التي تضمن نقل العفش إلى المكان الجديد أو إلى مخازن الشركة بمنتهى الأمان فضلاً عن القيادة بطريقة سليمة واحترافية حتى لا تتعرض المقتنيات التي يقوم بحملها إلى الكسر أو أية مخاطر.

كفاءة المشرفين

المشرفون في شركتنا من أبرز العناصر البشرية التي تكون بمثابة الجانب الرقابي و الإشرافي الذي يقوم بمتابعة سير العمل كما هو محدد في الجدول الزمني الذي تقوم إدارة الشركة بالتخطيط له.

فننيين محترفين

لدينا الفنيين المحترفين في كل المجالات النجارة و الكهرباء حيث تقوم العمالة لدينا بفك جميع قطع الأثاث بمنتهى الحرفية و فك و تركيب الأجهزة الكهربائية بمنتهى السرعة والدقة.

خدمات و ارقام شركات تخزين العفش بالرياض

ارقام شركات تخزين العفش بالرياض
ارقام شركات تخزين العفش بالرياض
  • نمتلك أفضل السيارات التي تقوم بنقل العفش من منزل العميل و حتى مكان التخزين فالسيارات تعتبر من العناصر الهامة داخل شركتنا و التي تضمن السلامة و الأمن لمقتنياتكم الثمينة.
  • الأوناش المستخدمة لدينا تم اختيارها من النوعية الجيدة التي تضمن الصعود إلى الأدوار المرتفعة بمنتهى السهولة و اليسر وهناك العديد من أنواع الأوناش الحديثة منها التي تعمل بالطاقة الكهربائية و منها التي تعمل باستخدام المواد البترولية.
  • هناك بعض الروافع الصغيرة التي يمكن استخدامها في إنزال العفش من المنزل و حتى السيارات التي تقوم بعدها بتخزينها داخل مستودعات تخزين العفش في شركتنا.
  • لدينا أفضل مستودعات التخزين التي تم اختيارها في مناطق بعيدة عن التجمعات السكنية و ذلك لضمان عدم إزعاج السكان.
  • قمنا في شركتنا بتفعيل خدمة الخط الساخن لسهولة التواصل مع العملاء من خلال ارقام شركات تخزين العفش بالرياض.
  • نقوم باستخدام أفضل مواد التغليف التي تعمل عل حماية المقتنيات المنقولة من الأكياس البلاستيكية و الكارتين و الصناديق الخشبية و الإسفنج الغليظ الذي يمكن من خلاله حفظ القطع الزجاجية و الكريستالات و التحف.
  • نقوم باستخدام اللواصق البلاستيكية التي يتم لصقها على الكارتين و ذلك بعد أن يقوم فريق العمل بتعبئتها بالأثاث و ذلك لحميتها أثناء الانتقال من مكان إلى آخر و أثناء فترة التخزين مهما بلغت مدتها.
  • تستخدم شركتنا الحمالات الجلدية الكبيرة الحجم في إنزال الأجهزة الكهربائية الثقيلة الحجم و التي يقوم بإنزالها اثنان من العمالة فقط.

اتصل بنا 0507007581

 

 

التقييمات
التقييم:4.5 -469 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.