كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

نقل عفش في الرياض بدون تكسير 0507007581

0

نقل عفش في الرياض بدون تكسير خدمة مميزة توفرها لكم أفضل شركة نقل وتخزين الاثاث بالرياض بأسعار رخيصة فقط يمكنكم الاتصال بنا للحصول على الخدمة المميزة و الاستفادة من الخصومات و عروض الأسعار التي تقوم الشركة بتجديدها كل فترة لجذب أكبر عدد من العملاء لها.

نقل عفش في الرياض بدون تكسير

نقل عفش في الرياض بدون تكسير
نقل عفش في الرياض بدون تكسير

دائماً ما يواجه العميل مشاكل كثيرة في حالة الرغبة في الانتقال من مكان إلى آخر و هي نقل العفش بدون أن يتعرض إلى الفقدان أو التكسير أو حتى التجريح و خاصةً في حالة قطع الأثاث الغالية الثمن و لكن لا تقلق عزيزي العميل فنحن نقوم بتوفير جميع خدمات نقل عفش في الرياض بدون تكسير و ذلك منذ استلام العفش و حتى تسليمه في المكان الجديد و في الوقت المحدد.

فلا داعي للتفكير كل ما عليك هو فقط هو الاتصال بنا في أي وقت على مدار 24 ساعة حيث يصلكم مندوبنا بمنتهى السرعة لمعاينة العفش المراد نقله و تحديد السعر المناسب وفقاً لحجم و نوعية العفش فنحن من أوائل الشركات التي عملت في هذا المجال في المملكة العربية السعودية وقمنا بعمل العديد من الفروع لها فخدماتنا ليست فقط في نقل عفش المنازل بل تمتد إلى عفش المكاتب و المطاعم و القرى السياحية فنحن نوفر خدماتنا لكل عملائنا الكرام حتى العملاء الجدد لهم نصيب كبير من الخدمات التي نوفرها.

أهم خدمات نقل عفش في الرياض بدون تكسير

نقل عفش في الرياض بدون تكسير
نقل عفش في الرياض بدون تكسير
  • شعارنا في شركة نقل عفش في الرياض بدون تكسير هو السرعة و الدقة و الأمانة في العمل.
  • لدينا أفضل الأوناش و الروافع التي تقوم بإنزال العفش من الأدوار المرتفعة للحفاظ عليه من التكسير أو الخدش حيث يصل ارتفاع الونش إلى الدور الخامس و العشرون.
  • نقوم بتدريب العمالة على التعامل مع جميع الصعوبات التي تواجههم أثناء نقل العفش فالعمالة دائماً هي الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها كبرى شركات نقل العفش.
  • نهتم في شركتنا بتوفير كل عناصر الأمان التي تضمن نقل العفش من مكان إلى آخر بمنتهى الحرفية و بدون تعرضه لأية مخاطر.
  • لدنيا أسطول كامل من السيارات المجهزة لنقل العفش من أي مكان من خلال نخبة متميزة من السائقين المحترفين الذين لديهم القدرة على استخدام أصعب الأماكن و التعامل في أصعب الظروف الجوية.
  • نقوم بفك العفش و تنظيفه قبل الانتقال إلى المكان الجديد بمنتهى الحرفية و بمواد تنظيف جيدة تضمن لكم الحفاظ على العفش سليم بدون أي خدش أو تجريح.
  • لدينا مواد تغليف جيدة من السوليتب و الاسترتش و الفوم و غيرها من مواد التغليف التي تضمن لكم الحفاظ على العفش أثناء الانتقال.
  • عندما يرغب العميل في تغليف العفش الخاص به نقوم بتوفير مواد التغليف مع أداة التغليف الصغيرة الحجم بأسعار المصنع و ذلك للحفاظ على السرية و خصوصية العميل.
  • يمكن لكل عملائنا الكرام التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت للسؤال و الاستفسار عن كل ما يتعلق بطرق نقل العفش و إمكانية تخزينه.
  • قمنا بتوفير خدمة عملاء للرد على شكاوى العملاء من احد العمالة أو الخدمات التي نقدمها و الرد عليها بصدر رحب و بمنتهى السرعة.
  • احترام المواعيد من أهم الصفات التي نتميز بها في شركة نقل عفش في الرياض بدون تكسير و هذا ما جعلنا الشركة الوحيدة الرائدة في هذا المجال التي لها تاريخ طويل يصل حتى عشرون عاماً.

اتصل بنا 0507007581

 

 

التقييمات
التقييم:5 -262 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.