كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

مستودعات تخزين عفش 0507007581

0

 مستودعات تخزين عفش مستودعات تخزين تشمل جميع أحياء الرياض مؤمنة تماماً ضد السرقة و الحرائق و ضد الحشرات بها غرف خاصة لكل عميل مساحتها واسعة يمكن من خلالها تخزين كميات كبيرة من العفش بالإضافة إلى هذا أن أسعار تخزين العفش لدينا لا تقارن بأسعار شركات تخزين العفش الأخرى التي انتشرت في الفترة الأخيرة في سوق العمل.

مميزات مستودعات تخزين عفش

 مستودعات تخزين عفش
مستودعات تخزين عفش

تتميز مستودعات التخزين بالعديد من الخصائص التي تجعلها هي الأفضل بين مستودعات تخزين اثاث  المنازل و الفنادق و المطاعم المنتشرة في سوق العمل بالمملكة العربية السعودية من هذه المميزات ما يلي:

التهوية الجيدة للعفش

التهوية الجيدة للعفش من أهم المميزات التي ننفرد بها حيث نقوم بعمل فتحات داخل مستودعات التخزين تضمن لكل عملائها الحفاظ على العفش الخاصة بكم من التلف أو الرطوبة أو الروائح الكريهة.

أنظمة مراقبة حديثة

لدينا في شركة تخزين أثاث أحدث كاميرات المراقبة المتصلة بغرف التحكم داخل الشركة و التي تضمن لكم الحفاظ على مقتنياتكم الثمينة من السرقة أو الضياع حيث أنه في حالة اختراق مستودعات التخزين تقوم على الفور أجهزة الإنذار المتصلة بكاميرات المراقبة بإصدار أصوات ينتبه إليها فريق الأمن داخل المستودعات و على الفور يقوم باتخاذ اللازم للحفاظ على أثاثكم من السرقة.

طفايات حريق جيدة

قمنا في شركة تخزين عفش بالرياض بتأمين المستودعات بأجهزة إطفاء جيدة مستوردة من الخارج تضمن لكم الحفاظ على أثاثكم في حالة حدوث الحرائق لا قدر الله.

غرف خاصة لكل عميل

لأننا نعلم جيداً مدى أهمية العفش بالنسبة لعملائنا الكرام فقد قمنا بعمل غرف خاصة بكل عميل و يتم عمل بطاقة تعريف خاصة بكل عميل حتى يسهل وصوله إليها بكل سهولة و يسر.

التخزين الأمن للعفش

من الامتيازات الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار قبل القيام بتخزين العفش داخل مستودعات التخزين أنها تكون مؤمنة من الحشرات و الفئران و الآفات الضارة التي يمكن أن تتسبب في تلف العفش و تأكله.

اسعار مستودعات تخزين العفش بالرياض

أسعار تخزين العفش لدينا رخيصة و في متناول جميع فئات المجتمع و نقوم بتحديدها من خلال حساب مدة التخزين و الشاحنات المطلوبة لنقل العفش و الأسعار لدينا تختلف بالطبع فالأفراد لها أسعار و الشركات و المصانع و الفنادق و القرى السياحية لها أسعار أخرى و خصومات رائعة تصل حتى 50%.

مساحات واسعة لتخزين العفش

يراعى في مستودعات تخزين العفش بالرياض أن تكون ذات مساحات واسعة حتى لشاحنات نقل العفش أو الروافع الدخول بكل سهولة لوضع العفش على الأرفف المخصصة له و كذلك في حالة حدوث حرائق لا قدر الله يمكن لسيارات الإطفاء الدخول إلى مستودع التخزين بكل سهولة.

طرق التخزين في مستودعات تخزين عفش بالرياض

 مستودعات تخزين عفش
مستودعات تخزين عفش
  • في حالة رغبة العميل في تخزين العفش لفترة ما يقوم بالاتصال بنا في شركة تخزين عفش بالرياض و على الفور ينتقل فريق العمل إلى العميل لمعاينة العفش المرغوب في تخزينه و تحديد السعر المناسب له.
  • يتم تحديد السعر وفقاً لعدد الشاحنات التي تقوم بنقل العفش إلى مستودعات تخزين العفش المؤمنة.
  • بعدها يتم القيام بتغليف العفش و نقله من خلال السيارات المجهزة لهذه الخدمة و التي يراعى فيها أن تكون مغطاة حتى تحافظ على سلامة العفش ضد الأتربة و الأمطار الغزيرة و الحرارة المرتفعة.
  • يتم اختيار سائقين محترفين للقيام بمهمة نقل وتخزين وتغليف العفش من مكان إلى مكان لديهم القدرة على التعامل مع أصعب الأماكن و ظروف النقل.
  • يراعى بعد الوصول إلى مستودعات التخزين أن يتم وضع العفش الخاص بكل عميل في الغرف المخصصة لذلك و التي يراعى أن يكون مكتوب عليها اسم العميل لسهولة الحصول عليها فيما بعد.

اتصل بنا 0507007581

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التقييمات
التقييم:4.8 -583 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.