كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

كشف تسرب المياه بدون تخريب في الرياض 0507007581

0

كشف تسرب المياه بدون تخريب في الرياض تعتبر شركتنا من أكفأ الشركات التي تقوم بعمليات كشف تسرب المياه بدون تخريب، كما أنها هي من أفضل الحلول التي يجب أن يلجا إليها كل من يعاني من مشكلة تسرب المياه، فتلك الشركات تعتمد في تنفيذ عملها على أحدث الأجهزة والمعدات التي لا تعمل على التخريب أو التكسير.

و لكن عند اللجوء لأحد الأشخاص العاديون وما يطلق عليهم “السباكون”، يقوموا بعمليات التكسير والتخريب مما يجعلهم يقوموا بتكبير المشكلة بدلًا من إصلاحها فنحن نقوم لك بـ كشف تسرب المياه بدون تخريب في الرياض ، ولكن عند الاستعانة بواحدة من أفضل الشركات التي تعمل في مجال كشف تسرب المياه يكون هذا هو الحل الأفضل.

لأنهم يعملوا بحرص شديد دون أن يعرضوا المواسير أو الجدران لأي نوع من أنواع التخريب، ولهذا إليكِ عزيزي العميل الحل الأمثل والأفضل وهو الاستعانة بشركات كشف تسرب المياه بدون تخريب.

الأجهزة والتقنيات التي تستخدمها شركات كشف تسربات المياه دون تخريب

كشف تسرب المياه بدون تخريب في الرياض

تعمل تلك الشركات باستخدامها لأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة، وهي أجهزة استماع أرضية بسيطة ويتم استخدامه عن طريق وضع جهاز تحسس على كل طرف من أطراف أنابيب المياه الموجودة تحت الجدران والأرضيات.

أو استخدام جهاز مجس ويحتوي هذا الجهاز على جهازي تحسس أرضي مرتبطين ببعضهما البعض للكشف عن الأنابيب الأرضية.

وهذه الأجهزة تعمل على كشف مكان تسرب المياه دون أي تخريب، كما يكون من السهل القيام بمعالجة الأمر دون أي تكسير أو تخريب أيضاً.

أنواع الأجهزة الذي يتم استخدامها أثناء عمليات كشف تسرب المياه بدون تخريب في الرياض

يوجد العديد من الأجهزة المختلفة والتي تقوم شركات كشف تسرب المياه باستخدامها للكشف عن مكان التسربات دون الحاجة إلى تعرض الجدران والأرضيات والأسقف للتكسير أو التخريب ومن ضمن هذه الأجهزة:

  1. جهاز أكوافون: تعد من أفضل الأجهزة التي تعتمد الشركات على استخدامها، والتي تعمل بدقة عالية، فهو يعمل من خلال ضغط خطوط وأنابيب المياه الباردة أو الساخنة وبغاز النتروجين، فعندما يكشف الجهاز عن وجود تسربات داخل الأنابيب، يصدر عنها بعد ذلك بعض من الأصوات والاهتزازات التي تدل على وجود تسرب المياه.
  2. جهاز الحقل المغناطيسي: وهذا الجهاز من أكفأ الأجهزة التي يتم استخدامها للكشف عن تسربات المياه دون تخريب، من خلال إرسال موجات كهرومغناطيسية لمواسير المياه، حيث أن هذا الجهاز يحتوي على قطع لاسلكية.
  3. جهاز الميكروفون الأرضي: وهو يعد واحدة من الأجهزة الحديثة التي تستخدمها معظم شركات تسرب المياه دون تخريب، فهو يتم استخدامه عن طريق الاستماع لصوت المياه باستخدام ميكروفون أرضي، ولكن هذا الجهاز من الأجهزة التي يتم استخدامها بمساحات محدودة جداً.
  4. جهاز قياسات الضغط: ويعمل هذا الجهاز من خلال توليد ضغط بأنابيب المياه، وعند الكشف عن مكان وسبب التسرب يتحرك مؤشر الضغط بالجهاز، وهذا يدل عن وجود مكان التسربات.

أسباب وجود تسربات مياه

يوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى وجود تسربات مياه، والذي يتغاضى عنها الكثير منا، ولكن عند وجود تسربات مياه لا يجوز أن يتغاضى عنها الفرد، ويتوجب عليه أن يقوم بمعالجة المشكلة على الفور حتى يتفادى جميع الحوادث والكوارث الناتجة عن مشكلة تسرب المياه ومن الأسباب التالي:

  • استخدام أحد مواد السباكة الغير صالحة لاستخدام، أو سيئة الصنع.
  • عدم استخدام عوازل المياه للحمام والمطبخ والتي تعمل على منع تسرب المياه.
  • ترك محابس وصنابير المياه تالفة وعدم العمل على إصلاحها.
  • الاستخدام الخاطئ لمواد السباكة، يؤدي إلى حدوث تسرب مياه.
  • ترك فراغات بسيراميك وبلاط الحمام والمطبخ.كشف تسرب المياه بدون تخريب في الرياض
التقييمات
التقييم:4.5 -403 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.