كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

كشف تسربات المياه عزل اسطح وخزانات 0507007581

0

كشف تسربات المياه عزل اسطح وخزانات هذا ما يحلم به العملاء حيث يبحث دائماً العميل عن شركة متخصصة في أكثر من مجال متعلق أيضاً بكشف تسربات المياه بكافة أنواعها وحل مشاكلها ولكنه لا يجد ما يبحث عنه ولكن مع شركتنا أنت في أيدي أمينة فنحن نوفر لك الكثير من الخدمات المميزة بأسعار رخيصة لا تقارن مع الشركات الأخرى فقط يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني في أي وقت على مدار اليوم.

 كشف تسربات المياه عزل اسطح وخزانات

خدمات مميزة في شركتنا

 كشف تسربات المياه عزل اسطح وخزانات
كشف تسربات المياه عزل اسطح وخزانات

تبدأ الخدمة في شركتنا منذ الوقت الذي يتصل به العميل يطلب المساعدة من فريق الدعم الفني لحل مشكلة تسربات المياه وحتى الانتهاء من تنفيذ الأعمال المكلفين بها وتسليم العميل شهادة ضمان على جودة الخدمة المقدمة وكارت متابعة كل ثلاثة أشهر لمدة عام كامل بدون أية رسوم إضافية على الخدمة لضمان عدم حدوث مشكلة تسربات المياه مرة أخرى فمن أبرز الخدمات التي نقدمها:

  • عندما يقوم العميل بالاتصال بفريق الدعم الفني بهدف التعرف على عروض الأسعار والخدمات التي نقدمها له نقوم بإرسال قائمة بكافة التعليمات والخدمات للعميل عبر البريد الإلكتروني.
  • لدينا أفضل عروض الأسعار والخصومات التي أذهلت كل من تعامل معنا والتي تتراوح من 30% وحتى 50% على جميع الخدمات التي نقدمها.
  • نقوم بالإسراع في تلبية طلبات العملاء والوصول إليه في أقرب وقت خلال 24 ساعة من الاتصال.
  • في حالة الضرورة القصوى وكوارث تسربات المياه نقوم بتلبية رغبة العميل في خلال ساعة واحدة من الاتصال بفريق الإنقاذ.
  • نقوم باستخدام أفضل مواد العزل التي تم استيرادها من الخارج والتي تضمن الحماية للأسطح والمسابح والخزانات التي تعتبر من أهم الأسباب لوجود مشكلة تسربات المياه.
  • في حالة ظهور مشكلة تسربات المياه على الأسطح نقوم على الفور بتنظيفها من الأتربة العالقة بها لضمان نجاح عملية العزل.

 كشف تسربات المياه عزل اسطح وخزانات

أهداف وأهمية عزل الأسطح والخزانات

لا شك أن كل شركة لها الهدف الرئيسي الذي تعمل من اجله ولكن نحن في شركتنا لا نهدف إلى تحقيق الأرباح والأموال الطائلة من العملاء ولكن الهدف الرئيسي لنا هو الحصول على رضاء العميل وثقته هذا ما جعل العلاء تُقبل على التعامل معنا.

تعمل الشركة منذ إنشائها منذ أكثر من عشرون عاماً على منع تسرب ولو نقطة واحدة من المياه والحفاظ على المباني والممتلكات والاهتمام بالحفاظ على حياة العملاء والمواطنين فالمياه على الرغم من أنها سر الحياة ولا يمكن العيش بدونها إلا أنها سبب في الخطور على المباني وعلى صحة الإنسان بسبب تسربات المياه والرطوبة الناتجة عنها والتي تتسبب في الإصابة بالربو وخاصةً لمرضى الحساسية وكبار السن.

علاوة على ذلك تشويه أشكال المباني ولا شك أن عزل الأسطح والخزانات من الأمور الهامة التي يجب الانتباه لها للحفاظ على المباني أطول فترة ممكنة وعدم التعجيل بانقضاء عمرها الافتراضي.

 كشف تسربات المياه عزل اسطح وخزانات

أنواع عزل الأسطح والخزانات

هناك نوعان من العزل التي تستخدمها شركتنا من أبرزها:

  • العزل المائي

هذه الطريقة تضمن حماية المنشآت والمباني من تجمعات المياه عليها والتي تتسبب بمرور الوقت في التعفن والرطوبة ولكن يجب أن تتصف مواد العزل المستخدمة بقدرتها الفائقة على منع تسرب المياه علاوة على ذلك عدم تفاعلها مع المياه أو تغيير خواصها خاصةً في خزانات المياه حتى لا تُلحق الضرر بأصحاب الخزان.

  • العزل الحراري

يهدف إلى حماية الأسطح والخزانات من أضرار أشعة الشمس التي تتسبب هي الأخرى في شروخ على الأسطح أو داخل الخزان أو في جسم الخزان وبالتالي يحدث تسرب المياه وإلحاق الضرر بالمباني.

اتصلوا بنا 0507007581

التقييمات
التقييم:5 -937 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.