كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

عزل خزانات المياه 0507007581

0

عزل خزانات المياه العلوية و الأرضية التي توفرها افضل شركة عزل خزانات بالرياض و ذلك من الداخل و الخارج بأفضل مواد العزل الحديثة التي تم استيرادها من الخارج لضمان سلامة خزانات المياه من التلوث و العوامل الجوية المتغيرة فنحن نضمن لكل عملائنا الكرام الحصول على مياه شرب نقية من خلال استخدام المعدات الحديثة التي تضمن لكم ليس عزل الخزانات فقط بل تنظيفها و إصلاح العيوب بها.

ماهي الخدمات التي تقوم بها شركة عزل خزانات المياه؟

عزل خزانات المياه
عزل خزانات المياه
  • في حالة حدوث تشقق أو تصدعات داخل خزانات المياه يجب على الفور الإسراع بالاتصال بنا في شركة عزل خزانات لإرسال فريق العمل إلى العميل لمعالجة وإصلاح خزانات المياه.
  • توفر لكم الشركة فريق عمل متكامل من أكفأ الخبراء و المهندسين و المشرفين للقيام بإصلاح جميع مشاكل تسربات المياه داخل خزانات المياه.
  • لدينا أحدث المعدات التي تقوم بجميع خدمات العزل و تنظيف الخزانات بمنتهى السهولة و اليسر.
  • خدماتنا تمتد طوال أيام الأسبوع حتى في أيام العطلات الرسمية فلا تتردد عزيزي العميل في الاتصال بنا.
  • نوفر في افضل شركة عزل خدمة التواصل مع العميل في خلال 24 ساعة من الاتصال.
  • نستخدم أفضل مواد العزل الجيدة و المستوردة من الخارج و التي تضمن لكم سلامة المياه من التفاعل مع مواد العزل.
  • يقوم المهندس المختص بعزل الخزانات بالتعرف في البداية على مكان الشق أو الثقب بالخزان سواء كان ذلك في السطح أو في الأرضية حتى يتم تحديد مادة العزل المناسبة مثل ( sikq ، water out ، مادة الإيبوكسي الأسود أو الأبيض).

ماهي أسباب مشاكل خزانات المياه؟

عزل خزانات المياه
عزل خزانات المياه

في بعض الأحيان عندما يرغب العميل في شراء خزان جديد سواء كان أرضي أو علوي و مهما كانت المادة المصنوعة منه من البلاستيك او الخرسانة أو غيرها من أنواع الخزان تلجأ في عملية التركيب و تشغيل الخزان إلى أشخاص من غير ذوي الخبرة و هذا مال يتسبب في حدوث الكثير من المشاكل إما أثناء التركيب بسبب تعامل العمالة الغير مدربة مع الخزان بطريقة غير صحيحة أو بعد التركيب حيث لا يقوم العامل باستخدام مواد عزل جيدة تضمن طول عمر الخزان و حمايته من التغيرات و العوامل الجوية المحتملة من ارتفاع درجات الحرارة التي تؤثر على جسم الخزان أو الرطوبة الشديدة أو الأتربة و التي تتسبب بمرور الوقت في تلف الخزان و ربما وصل الأمر إلى تعرضه للصدأ أو التشقق أو الثقب و هذا ما يؤثر بالطبع على كفاءة عمل الخزان أو يتسبب في تلوث مياه الشرب و بالتالي يؤثر على صحة الإنسان.

خطوات عملية عزل خزانات المياه في شركة عزل بالرياض

  • بعد أن تتم عملية تنظيف خزانات المياه يقوم فريق العمل على الفور بتجفيف الخزان بشكل جيد حتى تتم عملية العزل بشكل جيد و هذه من أبرز الخطوات التي ننفرد يها في شركة عزل خزانات.
  • بعدها يقوم فريق العمل بالتخلص من التعشيشات و الثقوب الموجودة بجسم الخزان الخارجي و التي تتسبب في تلفه من خلال الطرق عليه.
  • بعدها يقوم العامل المختص بعمل خلطة من الأسمنت المضاف إليها مادة السيلكا و الركام إلى التعشيشي الموجود بالخزان.
  • يتم بعدها رش هذا الخليط بشكل مكثف على أرضية الخزان و تلييس السقف منه فهذه الطريقة تضمن التخلص من التعشيش و الثقوب المتواجد به و التي تتسبب في تلفه بمرور الوقت.
  • بعد أن يتم تبليط الخزان من الداخل بشكل جيد يقوم فريق العمل على الفور باستخدام عزل ابوكسي، من الداخل و الخارج لضمان عدم وجود تسربات للمياه تصدر عن الخزان في المستقبل.

للتواصل معنا 0507007581

 

 

 

 

 

التقييمات
التقييم:5 -288 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.