كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

عزل خزانات المياه خصم خاص 50 ٪ 0507007581

0

عزل خزانات المياه خصم خاص 50 ٪ على جميع الخدمات المقدمة من شركتنا ليس فقط في مجال عزل خزانات المياه لحماية المباني من مشاكل تسربات المياه ولكن أيضاً في الكشف عن تسربات المياه بدون الحاجة إلى تكسير الأرضيات أو تكسير الحوائط مع منح العميل شهادة ضمان لمدة خمس سنوات على الخدمات التي تقدمها شركتنا فقط اتصلوا بنا يصلكم مندوبنا في أي وقت على مدار 24 ساعة.

عزل خزانات المياه خصم خاص 50 ٪

عزل خزانات المياه خصم خاص 50 ٪
عزل خزانات المياه خصم خاص 50 ٪

في الوقت الحاضر أصبح عزل أسطح وخزنات المياه من الأمور الهامة في حياتنا ولم يصبح من الرفاهيات وخاصةً مع كثرة حالات المباني التي تتصدع بسبب تسرب المياه بها وهذا ما سوف نتعرف عليه في السطور القادمة حيث نتعرف على أهمية عزل خزانات المياه وطرق العزل الصحيحة والمواد المستخدمة في العزل.

ماهي أهمية عزل خزانات المياه؟

تهتم شركة اصلاح تسربات المياه بعزل خزانات المياه بهدف حماية الخزان نفسه من مشاكل الصدأ والبكتيريا التي يتعرض لها بسبب تسرب المياه به والتي تنتج عن شروخ وثقوب به وبالتالي فالمحافظة عليه يحافظ على المباني خاصةً لو تم تركيب الخزان على أسطح المنازل والفيلات والمباني هذا بالإضافة إلى الكوارث التي تنتج عن تسرب المياه من الخزان من أمراض يتعرض لها الإنسان بسبب تلوث مياه الشرب به.

ماهي طرق عزل خزانات المياه؟

هناك العديد من الطرق التي تقوم بها الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية حيث تقوم بإتباع طريقتين في العزل منها:

  • عزل المياه الإيجابي

في هذه الطريقة يقوم فريق العمل بعزل الخزان من الداخل بمواد العزل الجيدة والأمنة التي لا تتفاعل أبداً مع مياه الشرب حتى لا تتسبب في أي أمراض أو أضرار على صحة الإنسان وهذه الطريقة تعمل على منع دخول أية عوامل خارجية للمياه أو أي ملوثات.

  • عزل المياه السلبي

في هذه الطريقة يقوم فريق العمل باستخدام مواد العزل خارج الخزان وذلك لحماية الأسطح القريبة منه من تسرب المياه من داخل الخزان إلى الجسم الخارجي له وهذه الطريقة لا يتم استخدامها إلى في حالة فشل الطريقة الأولى من العزل الإيجابي.

المواد المستخدمة في عزل خزانات المياه

هناك العديد من مواد العزل المستخدمة في عزل خزانات المياه ولكن يجب اختيارها بمنتهى العناية حتى لا تتسبب في تلويت مياه الشرب أو تغيير لونها أو رائحتها من أبرز مواد العزل المستخدمة:

  • مادة الإيبوكسي

تعتبر مادة الإيبوكسي من أفضل مواد عزل الخزانات التي لها القدرة العالية على تحمل الضوء والحرارة والترسبات والتكلسات التي تحدث داخل الخزان خاصةً في حالة كانت المياه راكدة لفترة طويلة علاوة على ذلك فهي من المواد الغير سامة وبالتالي فهي أمنة على صحة الإنسان.

  • مادة البوليميرية

تعتبر هذه المادة من أقوى مواد العزل المستخدمة في عزل خزانات المياه فهي في نفس كفاءة مادة الإيبوكسي بالإضافة إلى هذا فهي تشبه دهان الحوائط المصنوعة من البلاستيك ويتم استخدامها داخل الخزان بمنتهى الأمان فليس لها أية أضرار على مياه الشرب أو تتسبب في تلوثها فهي من المواد الغير سامة أو تتسبب في تغيير خواص المياه من رائحة أو لون أو طعم.

عزل خزانات المياه خصم خاص 50 ٪

أنواع خزانات المياه

هناك العديد من خزانات المياه التي نقوم في شركتنا بإصلاح المشاكل بها منها:

  • خزانات المياه التي يتم تركيبها على أسطح المنازل والتي تسمى بالخزان العلوي والخزانات الأرضية.
  • الخزانات المصنوعة من الخرسانة وخزانات الألياف الزجاجية.
  • خزانات المنازل والفيلات والخزانات الكبيرة الخاصة بالمجمعات السكانية وخزانات المدن.

اتصلوا بنا 0507007581

 

 

 
 
 
 
 
 
التقييمات
التقييم:4.8 -319 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.