كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة عزل خزانات المياه بالرياض 0507007581

0

شركة عزل خزانات المياه بالرياض من أكبر الشركات التي لها سمعة طيبة في المملكة العربية السعودية بوجه عام ليس فقط في الرياض علاوة على ذلك تتمتع بالعمالة الماهرة المدربة التي يمكنها القيام بجميع مهام عزل جميع انواع خزانات المياه سواء كانت الأرضية أو التي يتم تركيبها على الأسطح بالإضافة إلى الخصومات المميزة التي تمنحها لعملائها الكرام والتي تصل حتى 50% فقط اتصلوا بنا مباشرةً يصلكم مندوبنا.

مهام شركة عزل خزانات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالرياض
شركة عزل خزانات المياه بالرياض

عزيزي العميل هل واجهتك يوماً ما مشكلة تسرب المياه من خزانك وتسببت في الكثير من الخطورة على المنزل الذي تقطن به؟ هل احتجت يوماً إلى تنظيف الخزن أو عزله عن طريق متخصصين في هذا المجال ولم تجد من يقوم بتلك المهمة على خير وجه؟ خاصةً أن الماء يعتبر من أساسيات الحياة التي لا يمكن الاستغناء عنها هذا ما يجعل العملاء تحب دائماً تناول المياه النظيفة ولن تجد المياه نظيفة إلا من خلال تنظيف الخزان بشكل مستمر ولأن من الصعب الوصول إلى تلك الحالة إلى من خلال عزل الخزان بشكل جيد وهذا ما تقوم به شركتنا من مهام هذا إلى جانب العديد من المهام والأعمال التي نقوم بها:

  • نقوم بتقديم خدماتنا بمنتهى الكفاءة والحرفية وعلى أعلى مستوى من الخدمة.
  • إذا كنت ترغب في تناول المياه النظيفة فيجب عليك التواصل معنا حيث نقوم بتنظيف خزانات المياه بمواد جيدة لا يمكنها التفاعل مع خواص المياه أو تغير من لونها أو طعمها.
  • المتخصصون في شركتنا يمكنها القيام بتحديد الموعد المناسب الذي يلائم وقت العميل للقيام بمهمة التنظيف والعزل.
  • لا نقوم بوضع العميل على قائمة الانتظار مثلما تفعل الشركات الأخرى فهذه الطريقة تتسبب في الكثير من الضرر إلى العميل وتجعله يقرر إيقاف التعامل مع الشركة.
  • نحرص من خلال المعدات وأدوات التنظيف التي نقوم بها على التخلص من الرواسب والبكتيريا العالقة بالخزان من الداخل.
  • نقوم باستخدام مواد التعقيم والتنظيف التي لا تتسبب في أي خطورة على جسم الخزان من الداخل أو الخارج.

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

أنواع عزل خزانات المياه المستخدمة في شركتنا

تقوم شركة عزل خزانات المياه باستخدام أفضل طرق العزل ولكن في البداية تقوم باختيار الطريقة الملائمة على أعلى مستوى والتي يمكن من خلالها تحديد نوع الخزان وحجمه وعلى أساسها تحديد الطريقة المثالية لعزل الخزانات من أبرز طرق العزل:

العزل الحراري

على الرغم من أن الخزانات من الأمور الهامة في هذا التوقيت والتي يستخدمها الكثير من أصحاب العمارات والمراكز التجارية والفيلات والقصور في المملكة العربية السعودية إلا أنها تتعرض للكثير من المشكلات بسبب تلوث المياه والتي في الأغلب تكون نتاج طبيعي لارتفاع درجات الحرارة وتأثير الشمس عليها من الداخل والخارج هذا ما يجعلنا نقوم بعملية العزل الحراري باستخدام مواد لا تترك أثر في المياه أو تتسبب في تلوثها أو تغير خواصها فيما بعد.

العزل المائي

تعتبر هذه الطريقة هامة للغاية خاصةً في حالة تعرض الخزانات من الداخل إلى الرطوبة التي تؤثر على المياه وبنتج عنها وجود البكتيريا الضارة والطفيليات والطحالب التي تؤثر على الصحة العامة خاصةً وأن مياه الخزانات يتم استخدامها في الشرب والطعام.

وتقوم الشركة باستخدام مواد العزل المائي الجيدة التي تم استيرادها في وقت قريب من أوروبا لضمان كفائتها وجودتها في عمليات العزل علاوة على ذلك أن العزل المائي يمنع الخزان من تسريب أي مياه على الأسطح مما يعمل على حماية المنازل من الانهيار بسبب تسرب المياه.

اتصلوا بنا 0507007581

 

 

 

التقييمات
التقييم:5 -238 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.