كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة تنظيف خزانات بالرياض 0507007581

0

شركة تنظيف خزانات بالرياض لا تقوم فقط بعملية تنظيف و تعقيم خزانات المياه بل توفر أيضاً لكل عملائها خدمات عزل خزانات مياه الشرب فخزانات المياه على الرغم من أنها أصبحت من ضروريات الحياة في الوقت الحاضر و ذلك لأن بعض أصحاب المنازل لا تصل إليهم المياه في الأدوار المرتفعة كما أن بعض المناطق تنقطع عنها المياه بشكل مستمر و لكن على الرغم من أهميتها القصوى إلا أنها تحتاج إلى التنظيف المستمر و هذا هو ما نقوم به في شركتنا.

أنواع الخزانات في شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

عززي العميل لا تقلق بشأن تنظيف الخزان لديك فنحن في شركة تنظيف خزانات بالرياض نقوم بتنظيف جميع انواع الخزانات مهما كان نوعها و ذلك باستخدام احدث التقنيات الحديثة في مجال تنظيف الخزانات فضلاً عن استخدام مواد التنظيف الجيدة التي لا تتفاعل مع الخزان من الداخل أو مع جسم الخزان و بالتالي تؤدي إلى تلفه في المستقبل فيمكنك أن تتعرف في السطور القادمة على أنواع خزانات المياه التي نقوم بتنظيفها:

الخزانات العلوية

هي الخزانات التي يتم تركيبها فوق أسطح المنازل أو الفيلات و يتم تنظيفها مع مراعاة أن تتم عملية التنظيف بدون تعرض سطح المبنى إلى تسرب المياه أثناء التنظيف.

الخزانات الأرضية

هذه النوعية من الخزانات يتم تركيبها بجوار المباني و في فناء المنازل و الفيلات و القصور.

خزانات المياه المصنوعة من الصاج

تشكل هذه النوعية من الخزانات عبء كبير على أصحاب المنازل حيث أنها تتعرض بشكل كبير إلى الصدأ بمرور الوقت و لكن نحن نقوم بتنظيفها بمنتهى الدقة و الاحترافية على أن تقوم شركه عزل خزانات بالرياض بعزل خزانا المياه بمادة الإيبوكسي حتى لا يتعرض إلى الصدأ مرة أخرى في المستقبل.

المراحل المتبعة في شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

هناك العديد من الخطوات و المراحل التي يتبعها فريق العمل لدينا و هي بمثابة نظام متبع في الشركة لراحة العميل و الحصول على رضائه و ثقته من خلال المصداقية و الأمانة في أداء العمل حيث تنحصر مراحل تنظيف الخزانات في:

  • عندما يرغب العميل في تنظيف خزان المياه يقوم على الفور بالاتصال بنا في شركة تنظيف خزانات بالرياض.
  • بمجرد الاتصال يقوم مندوب من الشركة بزيارة إلى العميل لمعاينة الخزان و الاتفاق على اسعار تنظيف الخزان و لكن لا تقلق بشأنها فنحن لدينا قائمة خاصة بأفضل الأسعار و الخصومات التي حازت على إعجاب العملاء السابقين.
  • في اليوم التالي يتوجه فريق العمل إلى العميل في الموعد المحدد للبدء في مهمة تنظيف و عزل خزانات الماء.
  • تبدأ عملية التنظيف بعد غلق مصادر المياه الرئيسية عن الخزان مع التنبيه على أصحاب المنزل بعدم استخدام المياه في وقت التنظيف.
  • يقوم فريق العمل بإفراغ الخزان من المياه و البدء في وضع مواد التنظيف و كشط جدران الخزان و الأرضيات و السقف باستخدام الفرشاة المخصصة لذلك للتخلص من الشوائب و الترسبات العالقة به.
  • بعدها ملء الخزان بالمياه وتحريك الترسبات باستخدام الفرشاة و بعدها يتم التخلص من المياه التي تحتوي على الشوائب و الترسبات و الطحالب و غيرها من ملوثات المياه.
  • بعد ذلك يقوم فريق العمل بتكرار هذه العميلة مرتين على الأقل لضمان النظافة المثالية للخزان.
  • في هذه المرحلة يقوم فريق العمل باستخدام الكلور بنسبة 30% لتعقيم الخزان من الداخل و هذه النسبة مصرح بها من وزارة الصحة العالمية ووزارة الصحة السعودية.
  • بعد ذلك يتم إعادة ملء الخزان بالمياه و إفراغه عدة مرات للتخلص من بقايا الكلور حتى لا تؤثر على طعم و رائحة المياه و ملء الخزان بعدها بالمياه النظيفة الصالحة للاستخدام.

اتصلوا بنا 0507007581

 

 

 

التقييمات
التقييم:5 -308 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.