كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة تخزين عفش جنوب الرياض بالضمان وخصم خاص 50% 0507007581

0

شركة تخزين عفش جنوب الرياض تقدم خدماتها ليس فقط لعملائها في الرياض بل تمتد إلى المملكة العربية السعودية حيث نقوم بتخزين جميع أنواع الأثاث الفندقي والسكني وأثاث الشركات فنحن نمتلك أفضل مستودعات التخزين التي تتناسب مع الأحجام المختلفة للعفش فقط اتصلوا بنا في أي وقت على مدار اليوم يصلكم مندوبنا لمعاينة العفش.

ما يميزنا في شركة تخزين عفش جنوب الرياض

شركة تخزين عفش جنوب الرياض
شركة تخزين عفش جنوب الرياض

قد تضطر العميل الظروف إلى تخزين العفش لفترة مؤقتة سواء كان لمدة عام أو أكثر أو حتى أقل وذلك لدواعي السفر أو العمل خارج المملكة أو حتى الدراسة وفي هذه الحالة يفكر العملاء في تخزين العفش في مكان أمن وذلك ما يجعل العملاء لا تبحث عن شركات أخرى في هذا المجال ولكنها تُقبل على التعامل مع شركتنا فقط لما لها من العديد من المميزات منها:

العمالة الماهرة المدربة

حرصاً من الشركة على توفير كافة عوامل النجاح للعملاء في تخزين العفش فقد تم اختيار العمالة المحترفة التي يمكنها التعامل مع كل قطع الأثاث بمنتهى الحرفية بدون أن يتعرض للكسر أو التجريح علاوة على ذلك السرعة والدقة في أداء العمل.

كاميرات مراقبة

نتملك افضل كاميرات المراقبة الحديثة التي تضمن حماية العفش الخاص بالعملاء من السرقات وذلك من خلال أنظمة الإنذار التي تطلق الصفارة في حالة لا قدر الله حوادث السرقات.

فريق متكامل من أفراد الأمن

لدينا مجموعة متنوعة من أفراد الأمن من أفضل مكاتب الحراسات التي تم اختيارها بمنتهى العناية لضمان الحماية لمستودعات التخزين وتأمينها في جميع الأوقات بالليل أو النهار وذلك من خلال تبادل الأطقم بين الحراسات.

أسعار وخصومات مذهلة

نظراً لأن شركتنا من أفضل الشركات التي ظهرت منذ زمن طويل ولها خبرة طويلة تصل حتى خمسة وعشرون عاماً من الخبرة فإننا قمنا بعمل عرض أسعار متغير يقوم فريق العمل بتغييره كل أسبوع علاوة على ذلك الخصومات المذهلة التي تصل حتى 50% سواء كان  التخزين خاص بالشركات أو الفنادق أو المجمعات السكنية.

سيارات مجهزة

لدينا مجموعة متنوعة من السيارات المجهزة التي يقودها أفضل السائقين المحترفين الذين لديهم العلم بجميع أنواع الطرق علاوة على ذلك تغطية السيارات الخاصة بنا لضمان عدم دخول الأتربة للأثاث أثناء الانتقال من مكان إلى آخر أو حتى إلى مستودع التخزين.

نصائح  شركة تخزين عفش جنوب الرياض

لضمان استرجاع العفش مرة أخرى في حالة سليمة يجب اتباع بعض النصائح الهامة التي توجهها شركتنا لكل عملائها الكرام من أبرزها:

  • يجب أن يقع اختيار العميل على مستودعات التخزين المناسبة حيث يجب أن تتناسب مساحة المستودع مع حجم العفش وأنواعه المختلفة.
  • يجب ألا تتراكم قطع العفش على بعضها حتى لا تتعرض للتلف أو الكسر أو حتى التجريح.
  • يجب ألا يحتوي المخزن أو المستودع على أ مصدر للمياه حتى لا يتسبب في تلف العفش بمرور الوقت.
  • يجب أن يتوفر في مستودع التخزين التهوية المناسبة وذلك لمنع الرطوبة عن العفش المخزن مرة أخرى.
  • يجب أن يكون المخزن لا تدخله أشعة الشمس بشكل مباشر حتى لا تتسبب أشعة الشمس الحارقة في تلف العفش أو تعرضه للتلف.
  • من المواصفات المثالية لمستودعات التخزين ألا يكون بها بيارات للصرف الصحي يمكن أن تدخلها من خلالها الحشرات والقوارض التي تتسبب في تعرض العفش للتأكل.
  • نقوم من خلال شركة رش الحشرات برش المخازن كل فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر للاطمئنان على سلامة الأثاث من تعرضها للتأكل.

اتصلوا بنا 0507007581

التقييمات
التقييم:4.5 -427 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.