كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة تخزين اثاث بالرياض رخيصه الخيار الأمثل للعملاء 0507007581

0

شركة تخزين اثاث بالرياض رخيصه الخيار الأمثل للعملاء التي تقوم بتوفير أفضل الخدمات من تغليف ونقل وتخزين الأثاث بأسعار رخيصة لا يمكن أن تدخل في مقارنة مع الشركات الأخرى فلا مجال للمنافسة علاوة على ذلك مواد التغليف التي تستخدمها الشركة والمستوردة من الخارج التي تضمن الحماية لكل قطعة بشكل أمن.

شركة تخزين اثاث بالرياض رخيصه

مشاكل نقل الأثاث

شركة تخزين اثاث بالرياض رخيصه
شركة تخزين اثاث بالرياض رخيصه

لا شك أن من أكبر المشكلات التي تواجه العملاء عند نقل الأثاث بمفردهم هي عدم وجود الخبرة والمهارات اللازمة لتلك المهمة خاصةً مع أحجام العفش الكبيرة أو مع الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى أكثر من شخص للقيام بها علاوة على ذلك البطء في تجهيز العفش وتغليفه ولكن لا داعي للقلق فمع شركتنا انت في أيدي أمينة حيث يمكنك نقل العفش من مكان إلى آخر وفكه وإعادة ترتيبه وتركيبه في المكان الجديد وفي حالة رغبة العميل في تخزين العفش لأطول فترة ممكنة لحين استرداده مرة أخرى يمكن اللجوء لنا والتواصل معنا عبر حسابنا على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الاتصال بنا على رقم الشركة والاستفسار عن كافة الخدمات التي نقدمها لك عملائنا الكرام.

مميزات شركة تخزين اثاث بالرياض رخيصه

ما يجعل العملاء تتعامل معنا بمنتهى الراحة والثقة هو مدى الخبرات والمميزات المتوفرة في شركتنا والتي تبرز فيما يلي:

  • سبق لنا العمل في هذا المجال مع الكثير من العملاء ليس فقط على مستوى الرياض بل على مستوى المملكة العربية السعودية بجميع المدن بها.
  • يقوم فريق العمل بتغليف الزجاج وخزانات الملابس والمطابخ كل شئ مستقل بذاته.
  • تستخدم شركتنا أفضل المعدات التي تقوم بتغليف العفش من أداة التغليف إلى مواد التغليف المختلفة من كارتين وبابلز واسترتش وسوليتب وغيرها من مواد التغليف المستوردة من الخارج.
  • لدينا فريق من أفضل النجارين والكهربائية التي تقوم بفك الأجهزة الكهربائية وقطع الأثاث الخشبية بمنتهى الحرفية بدون أي تجريح أو كسر.
  • على الرغم من عدد العمالة المتواجدة داخل منزلك إلا انك لا تشعر بها على الإطلاق أو تتسبب في أي إزعاج.
  • نقوم بفك جميع أنواع الأثاث الخاص بالمنازل والفيلات والقصور والفنادق والمنتجعات السياحية وكذلك نتعامل مع أثاث الشركات.
  • بادروا بالاتصال بنا في أي وقت على مدار اليوم خلال أيام الأسبوع.
  • يمكن للعملاء معاينة تجارب العملاء السابقين من خلال الفيديو الخاص بنا والذي يتم وضعه داخل مقر الشركة لمزيد من الاطمئنان.
  • تمنح الشركة العملاء شهادة ضمان سارية المفعول على إجمالي الخدمات التي تقدمها سواء كان في نقل العفش أو تخزينه داخل مستودعات التخزين الخاصة بنا.

شركة تخزين اثاث بالرياض رخيصه

أحدث سيارات النقل

تتميز شركتنا بامتلاك أسطول ضخم من السيارات يمكنها نقل جميع أنواع العفش مهما بلغ حجمها وذلك من أفضل أنواع السيارات المختلفة مثل الكونتينر والسيارات من النوعية التريلا وكذلك سيارات الساكس التي تتميز بانها مغطاة ومغلقة في أشكال صناديق حتى يمكنها حمل العفش بمنتهى الأمان بدون أن يتعرض للأتربة والغبار أو حتى الأمطار في فصل الشتاء أثناء الانتقال من مكان لآخر أو إلى مستودعات التخزين.

تتميز سيارات النقل الحديثة التي تستخدمها شركتنا بأنها مبطنة من الداخل مما يجعل لديها قدرة على تحمل الصدمات أثناء السفر لمسافات بعيدة سواء كان ذلك داخل الرياض أو خارج المملكة العربية السعودية في أي مكان سواء كان في مكة أو الصفرات أو جنوب الرياض أو غيرها من الأماكن علاوة على ذلك استخدام افضل السائقين الذين لديهم دراية تامة بالطرق.

اتصلوا بنا 0507007581

 

التقييمات
التقييم:4.5 -255 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.