كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركات حفظ الاثاث بالضمان 0507007581

0
شركات حفظ الاثاث بالضمان هل تبحث عن مكان أمن تحفظ أثاثك المنزلي أو المكتبي به؟ هل ترغب أن يكون هذا المكان في المملكة العربية السعودية والأفضل أن تكون في الرياض؟ هل بحثت كثيراً عن شركات نقل الاثاث رخيصة وأسعارها في متناول الجميع؟ لا تبحث كثيراً فنحن في شركتنا نوفر لكل عملائنا الكرام الأسعار الرخيصة والخصومات الرائعة التي تصل إلى 50% على جميع الخدمات.

 

لماذا نختار شركات حفظ الاثاث؟

شركات حفظ الاثاث
شركات حفظ الاثاث

هناك العديد من الأسباب التي تجعل العملاء تفرق في اختيارها بين شركة تخزين اثاث وأخرى من أبرز تلك الأسباب:

عروض أسعار متجددة

تحرص شركتنا دائماً على تقديم أفضل عروض الأسعار والتي تقوم بتغييرها كل أسبوع علاوة على ذلك الخصومات الرائعة التي تتميز بها والتي تصل حتى 50% لكل عملائنا الكرام ولنا سابقة أعمال مع عملاء آخرين شهدوا لنا بالنزاهة والمصداقية والسعر الزهيد في متناول كافة المستويات في المملكة العربية السعودية.

مواد تغليف جيدة في شركات حفظ الاثاث

نقوم في شركتنا بتغليف الأثاث الخاص بكم بمواد تغليف جيدة الصنع من البلاستيك وأكياس الفقاقيع التي تحفظ الأغراض الثمينة لكم من التحف والأنتيكات وكذلك الاسترتش الذي يتم من خلاله حفظ الكنب وخزانات الملابس وخزانات المطابخ وكذلك كافة أحجام وأنواع الكرتون الذي يتم حفظ أدوات المطبخ والأجهزة به.

سهولة النقل في شركات حفظ الاثاث

لأننا في شركة نقل عفش نمتلك مجموعة متنوعة من السيارات المجهزة لأغراض نقل الأثاث تتوفر بها كل شروط الأمان من سائقين محترفين على دراية تامة بجميع أنواع الطرق وكذلك السيارات مغطاة للحفاظ على العفش من الأتربة والأمطار وبها مساحات كبيرة مقسمة من الداخل لكل أنواع الأثاث سواء كانت تحف أو زجاج باعتبارها من الأشياء القابلة للكسر وكذلك يوجد قسم خاص بالكنب والسجاد وخزانات الملابس.

أنظمة مراقبة جيدة

لدينا أحدث أنظمة المراقبة المتصلة مباشرةً بغرفة التحكم المركزي في الشركة فلا تقلق بشأن حوادث السرقات أو الحرائق التي تحدث في الكثير من الشركات فأجهزة المراقبة الخاصة بنا مستوردة من الخارج.

غرف مخصصة في شركات تخزين الاثاث

لكل عميل غرفة التخزين الخاص به معه منح العميل المفتاح الخاص بغرفته فكل غرفة لها مفتاحان أحدهما مع العميل والآخر مع الشركة.

مساحات تخزين مناسبة

لدينا في مستودع تخزين اثاث بالرياض مساحات متنوعة لتخزين كافة أنواع وأحجام العفش فلا تقلق ممتلكاتك في أمان.

سهولة التواصل مع خدمة العملاء

تم فتح خدمة الخط الساخن لكل عملائنا الكرام لسهولة التواصل معنا للاستفسار أو الشكاوى أو الاطمئنان على سلامة العفش.

مراحل العمل في شركات حفظ الاثاث

شركات حفظ الاثاث
شركات حفظ الاثاث

هناك العديد من المراحل والخطوات التي تقوم بها شركتنا بدايةً من اتصال العميل وحتى عملية التخزين الأخيرة:

  • في البداية يقوم العميل بالاتصال بنا في مقر الشركة وفوراً لطلب الخدمة وتحديد موعد لنقل العفش.
  • بعد الاتصال مباشرةً يقوم فريق العمل بزيارة العميل ومعاينة العفش وتحديد السعر المناسب مع توقيت التخزين الذي يرغب فيه العميل وتحرير عقد بلك.
  • بعدها يقوم فريق العمل بزيارة أخرى للعميل لتنظيف العفش وتغليفه ثم نقله باستخدام الروافع والأوناش.
  • بعد ذلك يقوم العمالة بإنزال العفش إلى السيارات المخصصة لذلك وترتيب حسب الأولويات.
  • ثم تتم عملية النقل إلى مستودعات التخزين ووضع الأثاث الخاص بكل عميل في الغرفة المناسبة له مع منح العميل شهادة ضمان سارية المفعول تضمن فيها أن العفش في أمان حتى استرداده.

شركات حفظ الاثاث

كم اسعار تخزين العفش؟

يتساءل الكثير من العملاء عن كيف تحدد شركة نقل وتخزين اثاث السعر المناسب للتخزين؟ والإجابة بمنتهى السهولة أن الشركة تقوم بتحديد أسعار التخزين المناسبة وفقاً لنوع الأثاث وكميته وطريقة التخزين المثالية ولكن لا تقلق عزيزي العميل فأسعارنا رائعة ورخيصة تتناسب مع متطلبات وإمكانيات العملاء.

 اتصل بنا الآن 0507007581

 

 
 
التقييمات
التقييم:5 -233 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.