كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

جهاز كشف تسرب المياه تحت الارض 0507007581

0

جهاز كشف تسرب المياه تحت الارض من أفضل الأجهزة التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض للتعرف على مكان التسريب بسهولة ويسر من خلال عمالة فنية مدربة على استخدام هذه النوعية من الأجهزة والتي تضمن لكم عدم المساس بالأرضيات أو تعرضها للكسر وخاصةً أن هذه النوعية من الأجهزة تم تصنيعها بأنواع مختلفة سوف نتعرف عليها في السطور القادمة.

جهاز كشف تسرب المياه تحت الارض

جهاز كشف تسرب المياه تحت الارض
جهاز كشف تسرب المياه تحت الارض

قامت شركات كشف تسربات المياه المعتمدة بتصنيع مجموعة متنوعة من أجهزة كشف تسربات المياه فمنها من يعمل بالأشعة تحت الحمراء ومنها من يعمل بالموجات الكهروماغنطيسية وسوف نتعرف من قريب على تقنية عمل كل جهاز على حدة:

جهاز الموجات الكهروماغنطيسية

هذا النوع من الأجهزة يستخدم للكشف عن تسرب المياه داخل مواسير الصرف الصحي وذلك من خلال إصدار موجات أو ذبذبات لا يسمعها إلا العامل المختص بذلك والتي تدل على مكان تسرب المياه.

جهاز الأكوا فون

من الأجهزة التي لها استخدامات كثيرة وخاصةً أنه يعمل عن طريق إصدار أصوات في حالة اكتشاف مكان التسرب ويتم استخدام هذه النوعية من الأجهزة عن طريق ضغط غاز النيتروجين داخل المواسير للتعرف على مكان التسريب بالتحديد دون الحاجة إلى تكسير في الجدران أو الأرضيات.

جهاز الكاميرا الحراري

هذه النوعية من الأجهزة تعمل من خلال التصوير بالكاميرا الحرارية فهو يمنح صورة تفصيلية من داخل مواسير الصرف توضح حالتها وإذا كان بها ثقب أو شروخ أو أية مشاكل تحتاج إلى حل.

جهاز كشف التسرب للمواسير المدفونة

هذا النوع من الأجهزة يعمل بتقنية الكشف الصوتي للمواسير المتواجدة داخل باطن الأرض ومن المميز في شركتنا أن نصل بالكشف عن المياه على عمق ثلاثة أمتار.

أجهزة قياس ضغط المواسير

من خلالها يتم تحديد مشاكل تسربات المياه داخل المواسير من خلال الجهاز ففي حالة وجود مياه يتحرك المؤشر الخاص بالجهاز وهذا بالطبع من أسهل الطرق التي من خلالها يمكن التعرف على مشاكل المواسير خاصةً لو كان بها ثقب أو شروخ.

جهاز كشف تسرب المياه تحت الارض

جهاز كشف تسرب المياه تحت الارض
جهاز كشف تسرب المياه تحت الارض

ماهي العلامات الدالة على تسربات المياه؟

هناك الكثير من العلامات التي تدل على وجود تسربات المياه بشكل كبير في المنزل فإذا رأيتم تلك العلامات يجب عليكم الاتصال فوراً بالشركة المختصة لحماية منازلكم من الهدم والدمار من أبرز تلك العلامات:

  • إذا لاحظتم ارتفاع فاتورة المياه بشكل كبير عن المعتاد كل شهر فهذا دليل على وجود تسربات للمياه مختفية ومن الممكن متابعة الفاتورة كل شهر لمزيد من الاطمئنان.
  • في حالة ملاحظة وجود رطوبة أو نشع على الحوائط وخاصةً القريبة من الحمام أو المطبخ فهذا يدل على وجود تسربات المياه.
  • حدوث بعض التصدعات داخل المباني وخاصةً الأسقف بدون أسباب واضحة.
  • في حالة سماع أصوات للمياه داخل مواسير الصرف الصحي مع غلق مصدر المياه الرئيسي.
  • في كثير من الأحيان قد يكون السبب في تسرب المياه هي الخزانات وخاصةً التي يتم تركيبها فوق أسطح المنازل مما يستلزم معه كشف تسربات الخزانات للتعرف على مكان المشكلة.

أهمية الكشف عن تسربات المياه

لا شك أن الكشف عن تسربات المياه من الأمور الهامة التي لها أهمية كبيرة وذلك نظراً :

  • حماية المباني من التلف الذي يمكن أن تتعرض له بسبب المياه الزائدة التي تدخل في الجدران والأرضيات.
  • حماية المباني والمنازل من مياه الأمطار التي تتسبب في أضرار وخيمة على الأسطح والجدران وذلك عن طريق استخدام العزل المائي للمباني بطريقة سليمة.

للتواصل الآن0507007581

التقييمات
التقييم:4.8 -765 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.