كشف تسربات المياه بالرياض
أتصل الأن 0507007581

تهريب المياه من السقف 0507007581

0

تهريب المياه من السقف مشكلة خطيرة يعاني منها الكثير من العملاء سواء كان ذلك بسبب مياه الأمطار الغزيرة أو بسبب خزانات المياه التي يتم تركيبها فوق أسطح المنازل أو بسبب تسربات المياه الناتجة عن مشاكل لدى الجيران من الحمامات أو المطابخ ولكن لا داعي للقلق فنحن في شركتنا نقوم بحل تلك المشكلة فوراً من خلال فريق متكامل من العمالة الماهرة المدربة على استخدام أحدث الطرق في علاج مشكلة تسريب المياه بأسعار لا تقبل المنافسة.

تهريب المياه من السقف

أشكال تسربات المياه

تهريب المياه من السقف
تهريب المياه من السقف

هناك العديد من أشكال تسرب المياه التي تحتاج فوراً إلى التدخل والمعالجة من أهمها:

تسرب مياه الحوائط

تعتبر مشكلة تسرب الحوائط من أخطر المشكلات التي يتعرض لها أصحاب المنازل وخاصةً أنها تتسبب في انهيار الحوائط أو المباني في أغلب الأحيان وهذا ما يجعل الحاجة إلى مساعدة افضل شركة كشف تسربات المياه حاجة ماسة حيث تصل الرطوبة إلى اختراق الحواجز الأسمنتية والبنية التحتية والتي تتسبب في انهيارها.

تسربات الخزانات

على الرغم من أن خزانات المياه أصبحت في الوقت الحاضر لها أهمية كبيرة في المجمعات السكنية والمنازل والفيلات وخاصةً أنه يتم الاعتماد عليها في تخزين مياه الشرب والطعام فالخزانات تتعرض إلى التسربات بشكل كبير ودائم بسبب تعرضها للصدأ والبكتيريا الضارة والطحالب التي تتكون بها نتيجة لتراكم المياه وعدم تنظيفها بشكل مستمر مما ينتج عنه في المستقبل تعرضها للتسرب.

تسرب الحمامات

تعتبر الحمامات من أكثر الأماكن التي تتعرض لتسرب المياه وتحتاج دائماً إلى إصلاح تسربات المياه وخاصةً الأسقف والحوائط التي يتساقط طلائها بمرور الوقت بسبب الرطوبة التي تنشع بها.

تسرب شبكات الصرف الصحي

تتعرض مواسير الصرف الصحي إلى الانسداد بشكل خطير بسبب إلقاء مواد صلبة والفضلات وبقايا الأطعمة وزيوت قلي الطعام لذا تحرص شركة معتمدة كشف تسربات المياه على التخلص من هذه التراكمات بمنتهى السهولة باستخدام ماكينات شفط المياه والدهون التي تنفرد بها شركتنا والتي تخلصكم من تلك المشكلة الخطيرة سواء كانت الشبكات خاصة بالمنازل فقط أو في الشوارع والميادين العامة.

أسباب تهريب المياه من السقف

هناك العديد من الأسباب التي ينتج عنها الرطوبة والمشاكل الخطيرة وتحتاج إلى فحص تسربات المياه بالرياض في المنازل منها:

  • تلف صنابير المياه داخل حمامات الجيران والذي ينتج عن سوء الاستخدام من جراء فتحها أو غلقها اكثر من مرة أو الاختيار الرديء لصنابير المياه.
  • في حالة كان السقف الخاص بالعميل قريب من سطح المنازل مع تعرضه للأمطار الغزيرة يمكن أن تتسبب مياه المطر في تهريب المياه على السقف.
  • بانيو الحمام أو كرسي المرحاض من الأسباب الخطيرة التي ينتج عنها تسرب المياه على السقف وبالتالي تعرضه للتعفن وانتشار البكتيريا الضارة.
  • استخدام المواد الأسمنتية الرديئة التي تتسبب في تسرب المياه على السقف.
  • عدم الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية للمنازل ينتج عنه مشاكل تهريب المياه على أسقف المنازل.
  • انفصال البلاط عن بعضه بسبب عدم تركيبه بعناية وربما تسبب تسريب المياه في انفصال الحام عن بعضه مما يجعل المياه تصل إلى الطبقات الأسمنتية.
  • في حالة وجود هبوط في أرض المباني ينتج عنه أحمال زائدة على مواسير الصرف الصحي أو شبكات المياه وبالتالي يتسبب ذلك في وجود تسريب للمياه.
  • عندما يتم تركيب مواسير وشبكات المياه فوق الأسطح أو قريبة من أشعة الشمس الحارقة ينتج عنها تسريبات المياه وتهريب المياه على الأسقف بشكل كبير.
  • دائماً يحدث تسريب للمياه داخل المطابخ باعتبارها من أكثر الأماكن التي توجد بها المياه مما ينتج عنه تهريب المياه على أسقف الجيران.

خدمة الدعم الفني 0507007581

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل الأن !