كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة نقل وتخزين اثاث وعفش بالرياض أفضل الخدمات وأقل الأسعار 0507007581

0

شركة نقل وتخزين اثاث وعفش بالرياض أفضل الخدمات وأقل الأسعار التي يرغب العميل في الحصول عليها علاوة على ذلك العمالة الماهرة المدربة على التعامل مع كافة أنواع العفش والممتلكات الثمينة هذا إلى جانب توفير خدمات تنظيف الأثاث بمواد تنظيف جيدة تضمن له الحماية كل خدماتنا بخصومات تصل حتى 50%.

شركة نقل وتخزين اثاث وعفش بالرياض

ماهو الوقت المناسب لطلب الخدمة؟

شركة نقل وتخزين اثاث وعفش بالرياض
شركة نقل وتخزين اثاث وعفش بالرياض

عندما يرغب العميل في تخزين العفش لفترة مؤقتة أو دائمة أو حتى نقله من مكان لأخر دائماً يبحث عبر الإنترنت عن الشركات التي لها مصداقية وسرعة في تلبية طلبات العملاء وذلك في الكثير من الحالات والمواقف التي يتعرض لها العميل:

  • عندما يرغب العميل في طلاء المنزل أو إعادة تجديد بعض الديكورات فإنه يبحث عن مكان لوضع العفش به أو تخزينه لفترة مؤقتة حتى لا يصاب الأثاث بالتلف من الطلاء.
  • في حالة كانت المنازل بها مشاكل خطيرة وتحتاج إلى إعادة ترميمها ويستغرق الأمر وقت طويل ربما يصل إلى شهور ووقتها يحتاج العميل إلى تخزين العفش في مكان أمن لحين استرداده.
  • عندما يُقبل العميل على السفر خارج المملكة العربية السعودية سواء كان في رحلة عمل أو دراسة ويحتاج الأمر إلى تخزين الأثاث لمدة طويلة قد تستغرق سنة أو أكثر.

شركة نقل وتخزين اثاث وعفش بالرياض

لماذا شركتنا هي الأفضل؟

دائماً ما يبحث العملاء وسط العديد من شركات التخزين عن الشركة التي تجمع بين أن تكون الأفضل في مستوى تقديم الخدمات والأقل سعر في نفس الوقت وهذا بالطبع ما نوفره لكل عملائنا الكرام:

  • لأننا متميزون في مجال نقل وتخزين العفش هذا ما يجعل العملاء تُقبل على التعامل معنا بدون منافس.
  • نقوم بنقل العفش باستخدام احدث السيارات المغطاة للحفاظ عليه من الأتربة والأمطار أثناء الطريق.
  • نقوم باستخدام مواد التغليف الجيدة التي تضمن الحماية لممتلكاتكم الخاصة.
  • قبل القيام بنقل العفش نقوم في البداية بتنظيفه باستخدام مواد تنظيف تضمن حمايته من التلف أو التجريح.
  • تمنح شركتنا العملاء الكرام شهادة سارية المفعول تضمن الحفاظ على العفش أثناء فترة التخزين حتى يقوم العميل باسترداده مرة أخرى.
  • لدينا أحدث الروافع التي تقوم بإنزال الأثاث من الأدوار المرتفعة حتى الدور الخامس والعشرون.
  • للمصداقية مع العميل قمنا بتزويد مستودعات التخزين بكاميرات مراقبة عالية حديثة لضمان الحفاظ على الأثاث ضد السرقة أو الحرائق.
  • لدينا خطط أسعار تتناسب مع متطلبات العملاء سواء كان التخزين شهري أو سنوي أو حتى نصف سنوي والجديد تخزين العفش لمدة ثلاثة أشهر مع خصومات رائعة.

شركة نقل وتخزين اثاث وعفش بالرياض

مستودعات تخزين للإيجار

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن مكان لتخزين العفش الخاص بك والأجهزة الكهربائية وكافة الممتلكات التي تخشى عليها فنحن نقدم لك أفضل مستودعات التخزين التي لا تخلو من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار 24 ساعة لمراقبة المستودعات من الداخل والخارج.

علاوة على ذلك لدينا احدث أنظمة السيطرة على الحرائق سواء كانت بسبب ماس كهربائي لا قدر الله أو حرائق أخرى إلى جانب أنظمة الحراسة من خلال فريق عمل متكامل من أفضل الحراس التي تعمل على مدار اليوم بنظام مع تبادل أطقم الحراسات وذلك للحفاظ على المستودعات من حوادث السرقات.

مستودعات التخزين لدينا مستقلة وهذا يعني أن كل عميل له الغرفة المخصصة له لها مفتاحان أحدهما مع العميل والآخر مع الشركة لضمان الأمان فلا تقلق عزيز العميل فأنت معنا في أيدي أمينة.

اتصلوا بنا 0507007581

 

 

التقييمات
التقييم:4.8 -274 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.