كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة بيع خلاطات مياه بسعر الجمله 0507007581

0

شركة بيع خلاطات مياه بسعر الجمله تهتم بتوريد أفضل أنواع الخلاطات الخاصة بالحمامات والمطابخ والتي تعتبر من أجمل القطع الديكورية في المنازل ويتم اختيارها وفقاً لشكل ومساحة المطبخ الذي يتم تركيبها بداخله لذا تقوم شركة أريج الربيع الوكيل الحصري لشركة كريستالة بالمملكة العربية السعودية بتوريد خلاطات المياه بسعر الجملة والقطاعي.

خدماتنا في شركة بيع خلاطات مياه بسعر الجمله

شركة بيع خلاطات مياه بسعر الجمله
شركة بيع خلاطات مياه بسعر الجمله

نظراً لأن شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في بيع خلاطات مياه بسعر الجملة والقطاعي لكل العملاء والشركات والفيلات والقصور وكذلك للمنتجعات السياحية والمجمعات السكنية الكبيرة هذا ما يجعل العملاء دائماً ترغب في التعامل معنا نظراً للخدمات المميزة التي يبحث عنها العميل ولن يجدها إلا من خلال التعامل مع شركتنا فقط من أبرز تلك الخدمات:

  • أسعار مميزة ننفرد بها في بيع خلاطات المياه المصنوعة من الكروم أو النحاس.
  • لدينا في شركتنا جميع أنواع وأشكال الخلاطات التي تتناسب مع تصميمات الحمامات والمطابخ ومساحتها.
  • تمنح الشركة العملاء ضمان سنتين على جميع أنواع الخلاطات وملحقات الحمامات والمطابخ.
  • توفر شركة أريج تصميمات رائعة من الخلاطات العصرية والكلاسيكية حسب ذوق العميل.
  • لكل عملائنا الكرام شرفونا بالزيارة لاستفادة من عروض الأسعار والخصومات الرائعة التي تتغير كل أسبوع.
  • لدينا توكيلات خلاطات مياه عالمية تتناسب مع ذوق ومستوى العملاء.
  • الصيانة الدورية التي تقوم بها شركتنا بشكل مجاني للحفاظ على الخلاطات أو استبدالها في حالة تعرضها للتلف بعد سنوات من تركيبها.
  • تقوم شركة توريد مواد سباكة التابعة لشركتنا بتوريد جميع المواد الخام والملحقات الخاصة بتركيب الخلاط.

شركة بيع خلاطات مياه بسعر الجمله

أنواع خلاطات المياه

شركة بيع خلاطات مياه بسعر الجمله
شركة بيع خلاطات مياه بسعر الجمله

يتساءل الكثير من العملاء هل خلاط المياه به أنواع متعددة أم لا؟ والإجابة أن شركة توريد خلاطات مياه تقوم بتوريد كل أنواع الخلاطات وفقاً لمكان تركيب الخلاط وطريقة استخدامه:

مكان تركيب الخلاط

خلاط الدوش

هذه النوعية من الخلاطات يتم طلائها بمواد عازلة ضد الصدأ حيث تتسبب الرطوبة المتواجدة في الحمام وقطرات المياه المتساقطة عليها في تعرضها للصدأ في المستقبل ولكن نحن نقوم بعزلها لضمان أنها تعيش سنوات وسنوات.

خلاط المرحاض

هذا النوع من الخلاطات يجب أن تتوفر فيها سهولة التركيب خاصةً وأنه يتم تركيبها بجوار كرسي الحمام فهي تحتاج إلى السهولة في الاستخدام.

خلاط الأحواض

هذه النوعية يجب أن تتميز بالمرونة والمتانة في نفس الوقت خاصةً وأنه يتم استخدامها بشكل يومي مرات عدة في الفتح والغلق ولها أنواع مختلفة منها طويلة العنق ومنها الطيارة ومنها خلاط يحتوي على 2 حنفية ساخن وبارد.

خلاط المطبخ

خلاط المطبخ من أهم أدوات السباكة التي يجب الاهتمام باختيارها حتى يتناسب مع طبيعة ومساحة المطبخ وطريقة الاستخدام اليومية عليها.

طريقة الاستخدام

الخلاط اليدوي

هذا النوع من الخلاطات يتم تثبيته على جدران الحمام أو المطبخ ويعمل الخلاط عبر فتح مقبض المياه سواء كان للساخن أو البارد وهي من الأنواع الأكثر انتشاراً في الدول العربية حيث يستخدمها الكثير من الأشخاص في المنازل والمصانع والمؤسسات الحكومية وغيرها من الأماكن الأخرى وخاصةً أنها رخيصة الثمن.

الخلاط الليزر

تعتبر تقنية الخلاطات الليزر من التقنيات الحديثة ولكنها منتشرة فقط في الدول الأوربية التابعة للتقدم والتطور حيث يعمل الخلاط من خلال الاستشعار فمجرد أن يقوم المستخدم بوضع يديه أسفل الخلاط تنهمر المياه مباشرةً وبعد أن يقوم بسحب يديه يتم غلق توقف المياه وغلق الخلاط مباشرةً وبالطبع هذه التقنية لا تتناسب مع الدول العربية نظراً لكثرة الاستخدام عليها وارتفاع أسعارها.

للتواصل معنا 0507007581

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التقييمات
التقييم:5 -742 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.