كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

أقوى و أفضل شركات العزل المائي والحراري بالرياض 0507007581

0

إن شركات العزل المائي والحراري بالرياض من الشركات ذوي الخبرة الطويلة والتي تمتد لسنوات، حازت خلالها على ثقة جميع العملاء الذين تم التعامل معهم.

إن شركات العزل المائي والحراري بالرياض هي الشركات الرائدة في استخدام التقنيات والطرق الحديثة في العزل المائي والحراري، كما تقوم بعزل الأسطح، وعزل الخزانات، وعزل مواسير المياه والصرف الصحي، عزل حراري للمبني، عزل الجدران، عزل حمامات السباحة، كما تقدم شركتنا ضمان للتمتع بخدمة العزل سواء مائي أو حراري لسنوات.

ولكن ما هو العزل المائي؟ وما هو العزل الحراري؟

شركات العزل المائي والحراري بالرياض

العزل المائي:

هو حماية المنزل من تسرب المياه إلى الجدران والأسقف ومن ثم حماية المنزل من التصدعات والشروخ التي تحدث من تسرب المياه من مواسير المياه والصرف الصحي عند حدوث شروخ بها.

أو بسبب حمامات السباحة، أو خزانات المياه التي تتآكل جدرانها مع مرور الوقت وتتسبب في تسرب المياه للأسقف ومن ثم الجدران، كما أن مياه الأمطار كلما تسقط على الأسطح فإنها تسبب تسرب المياه وسقوطها على أفراد الأسرة داخل المنزل.

ولأن شركتنا تعتني بكل سبل الراحة لعملائها الكرام فإنها تقدم لهم خدمة العزل المائي في الرياض، حيث أنها تستخدم مواد جيدة تنفرد بها وتقدمها خصيصًا لعملائها وذلك لعزل حمامات السباحة، وعزل خزانات المياه بمواد صلبة تمنع تسرب ولو قطرة مياه.

كما تعزل أنابيب المياه وتحافظ مواد العزل هذه على الأنابيب لسنوات من الشرخ كما أنها تساعد في جعل مياه الشرب نقية وخالية من الرواسب.

كما تقدم شركتنا أيضا في الرياض خدمة عزل الأسطح عن مياه الأمطار وبذلك تمنع تسربها إلي داخل المنزل وبالتالي تحافظ على الأسقف والجدران من التآكل وتحافظ على طلاء المنزل من التشوه والتصدع، كما تحافظ على بلاط الأسطح من التشقق والتفكك.

 

العزل الحراري:

هو منع انتقال الحرارة من داخل المبني إلى خارجه والعكس عن طريق استخدام مواد عزل جيدة تمنع توصيل الحرارة ومن تلك المواد المستخدمة مثل:

البلاستيك الرغوي والمطاط، أصواف الحيوانات، البولي يوريثين، الصوف الزجاجي، كما أن العزل الحراري يوفر لك في فواتير الكهرباء حيث أنه يلطف الجو داخل المنزل ويوفر في استهلاك المكيف، كما أنه يحمي المبني من التصدع أو التأثر بدرجات الحرارة، كما يحمي الأثاث بداخله.

ومن مميزات شركات العزل المائي والحراري بالرياض

o  فريق عمل مؤهل ومدرب علي أعلي مستوي لاستخدام أفضل أنواع مواد العزل والتي تناسب كل مبني، كما يتميز بحسن الخلق والمعاملة الطيبة للعملاء، والعمل تحت الضغوط ولساعات متواصلة دون ملل.

o  اختيار أفضل مواد للعزل بالاتفاق مع العميل وشرح له سبب اختيار كل مادة.

o  تبحث شركتنا عن كل ما هو جديد في مجال العزل، وعن أساليب العزل الحديثة التي توصل إليها العلم.

o  أسعارنا لا تقبل المنافسة، كما أن التواصل معنا سهل، وأرقامنا متاحة طول الوقت وطوال أيام الأسبوع.

 

 

 

 

التقييمات
التقييم:5 -636 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.