كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

كشف تسربات المياة بالرياض 0507007581

0

كشف تسربات المياة بالرياض من أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال و التي تمتد خبرتها حتى عشرون عاماً من التعامل المستمر مع الكثير من العملاء فلدينا سابقة أعمال في المستشفيات و المؤسسات الحكومية و المجمعات السكنية و كافة قطاعات الدولة حيث يشهد لنا كل العملاء الذين سبق و تعاملوا معنا في شركتنا بالثقة و الجدية في العمل و حسن أداء طاقم العمل لدينا.

لماذا يعتبر كشف تسربات المياة بالرياض هي الأفضل؟

كشف تسربات المياة بالرياض
كشف تسربات المياة بالرياض

هناك العديد من شركات كشف تسربات المياه انتشرت مؤخراً في سوق العمل و كل شركة لها المميزات التي تنفرد بها و لكن نحن في افضل شركة كشف تسربات بالرياض لدينا العديد من الامتيازات التي جعلت منا الشركة الأولى في الصدارة في هذا المجال من أهم هذه الامتيازات التي ننفرد بها:

  • لأننا نعلم أهمية المباني بالنسبة لأصحابها فإننا لدينا جميع الحلول العصرية التي تضمن لكم كشف تسربات المياه بشكل سليم دون الحاجة إلى تكسير أو هدم الجدران.
  • نهتم في شركه كشف تسربات المياه بتدريب الكوادر الفنية لدينا على استخدام التقنيات الحديثة في مجال الكشف عن تسربات المياه و معالجة تسريب خزانات المياه و تسريب المسابح حيث تقوم الشركة بعمل برنامج تدريبي مكثف كل سنة أشهر.
  • لا تنتهي علاقة العميل بالشركة بعد انتهاء العمل مباشرةً بل تمتد حتى يطمئن العميل تماماً على سلامة إجراءات الكشف و الفحص و علاج مشاكل تسرب المياه حيث يقوم فريق الدعم الفني بمتابعة العميل لمدة تتراوح من ثلاثة أيام و حتى شهر للتأكد من عدم وجود تسربات للمياه نهائياً.
  • سرعة الاستجابة لطلبات العملاء من أهم الامتيازات التي ننفرد بها في شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض حيث نتوجه للعميل بعد ساعة من الاتصال المباشر.

شركة كشف تسربات المياة بالرياض عماله فلبينيه

من المعروف أن كشف تسربات المياة بالرياض من أهم الأمور التي يبحث عنها العملاء و خاصةً في وجود العمالة الفلبينية التي تتمتع بالخبرة و الجدية في العمل فنحن نهدف إلى تحقيق رضاء العميل بشكل ملموس فهذا ما جعل الثقة المتبادلة بين العميل و بين فريق العمل بالشركة من أبرز عوامل النجاح لنا في هذا المجال دون غيرنا من شركات كشف تسربات المياه التي انتشرت بشكل كبير في هذا المجال و لكن دائماً البقاء للأكفأ فقط يمكنكم الاتصال بنا على الخط الساخن للشركة لسهولة التواصل مع خدم الدعم الفني و ترك مقترحاتكم و الشكاوى التي ترغبون في حلها مع ضمان حلها في أسرع وقت و خلال 24 ساعة من الاتصال على الأكثر.

ماهي خطوات كشف تسربات المياة بالرياض؟

كشف تسربات المياة بالرياض
كشف تسربات المياة بالرياض
  • عندما يكتشف العميل وجود بعض نقاط المياه في المنزل بسبب غير معلوم يمكنه على الفور الاتصال بنا على ارقام شركة كشف تسربات المياه.
  • على الفور و في خلال ساعة ينتقل فريق العمل مدعوماً بالأجهزة الدقيقة لتحديد مكان التسريب.
  • بعد تحديد مكان تسرب المياه يقوم المهندس المختص بتحديد الطريقة الملائمة لعلاج تلك المشكلة.
  • في بعض الأحيان قد يستغرق حل مشكلة تسريب المياه أكثر من ثلاثة أيام في حالة عزل الأسطح أو الأرضيات و لكن لا داعي للقلق فنحن نقوم بتلك المهمة بمنتهى الاحترافية و السهولة.
  • بعد الانتهاء من حل مشكلة تسرب المياه نقوم بعمل متابعة للعميل بعد مغادرة المكان بيومين للاطمئنان على أن كل شي على ما يرام و لا يوجد تسرب نهائياً.
  • بعد شهر من المتابعة مع العميل يتم محاسبة العميل على تكاليف العملية و هذا بالطبع لن تجده في التعامل مع الشركات المنافسة.

تواصل معنا 0507007581

 

 

التقييمات
التقييم:4.5 -325 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.