X
    الأقسام: ترميم

شركة فحص المباني 0507007581

شركة فحص المباني

شركة فحص المباني  تعتبر من كبرى الشركات في الرياض التي تهتم بتوفير جميع خدمات فحص المباني من الداخل و الخارج  و تحديد عيوب المباني و خاصةً المباني القديمة التي يرغب أصحابها في بيعها  بالإضافة إلى أننا متخصصون في ترميم منازل بالرياض كل تلك الخدمات نوفرها لكم بأسعار زهيدة في متناول جميع الفئات.

معايير فحص العقارات في شركة فحص المباني

شركة فحص المباني

هناك بعض المعايير و الشروط التي تخضع لها المباني و خاصةً القديمة التي يرغب العميل في بيعها حيث يقوم بتنفيذ تلك المهمة  مهندس للكشف على المباني تقوم الشركة بتعيينه لهذا الغرض لديه الخبرة الطويلة و الكفاءة و يقوم المهندس بتنفيذ تلك الأعمال:

  • يقوم المهندس المختص بفحص أنظمة السباكة للتأكد من سلامتها و أنها لا ينتج عنها أي تسربات.
  • يقوم المهندس المتخصص في قسم الكهرباء بفحص أنظمة الكهرباء و التأكد من عدم وجود مشاكل في وصلات و شبكات الكهرباء و التي يمكنها أن تتسبب في ماس كهربائي في المستقبل بالإضافة إلى التأكد من أن خراطيم الكهرباء المعروفة تجارياً باسم الفليكسب و التي يتم تركيبها داخل الجدران لتمرير أسلاك الكهرباء من خلالها من النوعية الجيدة التي لا تتعرض للتلف بمرور الوقت.
  • فحص منافذ التهوية للمبنى و التي تعد من أهم العوامل التي يجب الانتباه لها خاصةً و أن المنازل التي لا تدخلها التهوية الجيدة تكون عرضة للرطوبة و بالتالي تلف و تشقق الجدران في المستقبل هذا إلى جانب أنها تكون غير صحية.
  • فحص المظهر الخارجي للمبنى و التأكد من عدم وجود شقوق أو تصدعات به.
  • التأكد من أن جدران المباني تم عزلها جيداً حتى لا تتعرض للرطوبة أو الحرارة المرتفعة التي تتسبب في تلفها مستقبلياً.
  • التأكد من أن المبنى موثق في الشهر العقاري.

أغراض الفحص التي تقوم بها  شركة فحص المباني

شركة فحص المباني

هناك العديد من الأغراض التي يلجأ إليها العملاء لفحص منازلهم و المباني التي يقطنون بها منها:

فحص البيوت قبل الشراء

عندما يرغب العميل في شراء مبنى جديد يقوم على الفور بالبحث عن شركة متخصصة في فحص العقارات و ذلك للاطمئنان أن العقار بحالة جيدة و التأكد من سلامته و تحديد المبلغ المناسب لشرائه و في بعض الأحيان يقوم العميل بالاتفاق مع الشركة للتفاوض بدلاً منه مع مالك المبنى.

فحص المباني لغرض البيع

عندما يرغب العميل في بيع المبنى الذي يملكه يجب عليه قبل اتخاذ هذا الإجراء القيام بالتعاقد مع شركة متخصصة في مجال فحص المباني للتعرف على مشاكل العقار و إصلاح ما بها من عيوب و تحديد العر المناسب للبيع في هذه الحالة لن تجد أمامك شركة متخصصة في هذا المجال إلا شركة فحص المباني.

الفحص لغرض الصيانة

فحص المباني لأغراض الصيانة الدورية سنوياً أو كل ستة أشهر من الأمور الهامة التي يلجا إليها أصحاب المنازل لإطالة العمر الافتراضي للمبنى و الحفاظ عليه من التهالك.

فحص فلل قبل الشراء

تقوم شركة فحص فلل بتوفير جميع خدمات فحص الفلل من الداخل و الخارج للتأكد من سلامتها وأنها ليس بها أي عيوب و هذه العملية يقوم بها مهندس فحص الفلل الذي يقوم بفحص تسربات المياه و خاصةً التي تنتج عن خزانات المياه التي يتم تركيبها فوق أسطح الفلل هذا بالإضافة غلى فحص أنظمة السباكة و الكهرباء و في حالة وجود أية مشاكل تحتاج إلى ترميم يقوم المهندس المتخصص على الفور بإبلاغ الشركة لإرسال العمالة المتخصصة في ترميم الفلل بالإضافة إلى المعدات الحديثة و التي تضمن لكم عودة الفلل الخاصة بكم بعد الانتهاء من عمليات الترميم جديدة و صالحة للاستخدام.

اتصل بنا 0507007581

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

5.0
التقييمات
التقييم:5 -298 صوت

تم آخر تعديل لهذه المشاركة في أكتوبر 11, 2018 8:10 م

محمود:
موضيع ذات صلة
Leave a Comment