X

أفضل وسائل نقل العفش في الرياض اتصل بنا 0507007581 لدينا افضل وسائل نقل العفش بالرياض

نقل العفش من اكثر المشاكل التي يمكن ان تواجهنا عند الانتقال من سكن الى سكن اخر او عند شراء اثاث جديد ونريد ان ننقله الى المنزل ، وبخاصة في ظل ظروف الغلاء الحالية وارتفاع الأسعار وخاصة أسعار قطع العفش جميعها فنحن نقدم لك الحل على نقل العفش بأرخص الاسعار .

لذا إن أردنا نقل اثاث بمفردنا فإنه سيكون ثقيل جدًا بالإضافة إلى أنه سيكون معرض للخدش وتكسير قطع كثيرة منه وستضطر إلى تصليحه فيما بعد، أو تغييره، أو تركه كما هو وسيصبح مظهره سيء وغير مريح نفسيا لكافة أفراد الأسرة كما أنه سيعرضهم للإحراج عند استضافة ضيوف بالمنزل.

مميزات الشركة في نقل العفش وتغليفه:

 

نحن نوفر عليك كل هذا العناء، لدينا فنيين وخبراء في مجال نقل الأثاث بحرفية، والمحافظة على جميع قطعه، وتتوافر بشركتنا العديد من الصفات التي تجعلك تختار الاستعانة بها دون غيرها من جميع الشركات المنافسة، ومنها:

  • شركة نقل الاثاث من الشركات المتصدرة هذا المجال بجدارة، وهذا ليس وليد الصدفة بل يرجع إلى حرصها على تقديم كافة الخدمات الخاصة بنقل العفش بأعلى مستوى.

كما أنها تهتم جدًا برأي العملاء ورضائهم، وتلتزم بمواعيدها معهم، كما أنها متميزة في التعامل مع جميع قطع العفش من أثاث وزجاج ورخام وغيره بحيث تحافظ عليهم كما هما تمامًا، كما لدي مندوبيها الخبرة في فك وتركيب وتغليف ونقل العفش.

  • من الصعوبة أن ينقل العفش شخص واحد بل يحتاج عدد من المختصين، وشركة نقل العفش لديها طاقم عمل متخصص في نقل الاثاث .

فمنهم المشرفين والفنيين والعمال، القادرين على العمل لساعات طويلة دون كلل، يبذلون أقصى جهودهم لتأدية عملهم بحب وإخلاص، كما أنهم يتميزون بالأمانة والتعاون، يتمتعون بالقدرة على احترام العميل وتقديره وتنفيذ ما يرغب.

  • لدي شركة نقل العفش شاحنات جهزت خصيصًا لنقل الاثاث ، فهي مجهزة من الداخل بشكل يحفظ العفش من التكسير أو الخدش، كما توجد مقاسات مختلفة من تلك الشاحنات بحيث تتناسب مع جميع قطع العفش ولكي تتمكن من وصول الأثاث بأمان إلى المكان المتفق عليه.

كما يتم مراعاة وضع عوازل بين القطع وبعضها حتى لا يحدث احتكاك وخدش في قطع الأثاث المختلفة، كما تخلو تلك الشاحنات من الحشرات التي قد تتسبب في تلف العفش.

  • تتميز أيضًا شركة نقل العفش بأسعارها التي لا تقبل المنافسة، فهي تقدم عروض وخصومات يمكنك اختيار ما يناسبك منها للمحافظة على جميع قطع العفش.

 

  • كما أن سبل التواصل مع شركتنا سهلة وبسيطة، أرقامنا دائمًا متاحة ويرد مندوبنا ويتعرف على العنوان والاسم ورقم الهاتف الخاص بالعميل، ويصلك فريق عملنا في أسرع وقت، كما ينجز عمله سريعًا بدقة متناهية.

 

  • العمل طوال أيام الأسبوع، وحتى العطلات، وعلى مدار الساعة، في الأوقات الصعبة والضيقة ستجدنا في خدمتك.
  • شركة نقل العفش تتميز بالمصداقية في تعاملاتها المختلفة مع جميع العملاء، وهو ما جعلها الأولى في مجال نقل الأثاث خلال سنوات عملها.

 

5.0
التقييمات
التقييم:5 -408 صوت

تم آخر تعديل لهذه المشاركة في يناير 4, 2018 9:37 م

محمود:
موضيع ذات صلة
Leave a Comment