كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

أقوى شركة رش مبيدات شمال الرياض على الإطلاق 0507007581

شركة رش مبيدات شمال الرياض باتصالكم في أي وقت على أرقمنا المخصصة ، إذا كنت تريد عميلنا العزيز أن تستفسر عن أي شيء بخصوص مكافحة الحشرات.

نحن نرحب باستفسارك ويسعدنا الإجابة، أما إن كنت تريد الاستعانة بشركتنا لرش المبيدات شمال الرياض نصلك أينما كنت وفي أسرع وقت.

تستخدم الشركة أحدث أنظمة الرش متكاملة الخدمات نحن نرش المبيدات لنخلصك من الحشرات المتواجدة في منزلك مع وقايتك من ظهور الحشرات مرة أخري من خلال رش بيضها أيضا والقضاء عليه.

مع الكشف الدوري على المنزل للتأكد من عدم ظهور يرقات مرة ثانية، كل هذا وأكثر مع فريقنا المتميز العالمي ذو الخبرة الطويلة في رش المبيدات والقادر على استخدام آلات الرش المناسبة بجودة تحقق أعلى نسبة نجاح للرش في مكافحة الحشرات.

أنواع المبيدات التي تستخدمها شركة رش مبيدات شمال الرياض

شركة رش مبيدات شمال الرياض

مبيدات مسحوقة أو بوردة

وهي مبيدات مركبة يتم طحنها لتكون مثل الدقيق ووضعها داخل المعدات وترش عن طريق التعفير وتغطيته بشكل كامل علي الأرضيات والحوائط، ويقتل الحشرات عندما تلمس المبيد ويتوغل داخل جسمها فيقتلها في الحال.

مبيدات يمكن إذابتها

وهي مبيدات يتم إذابتها في المياه أو الجاز، وتوضع داخل معدات لرشها في أماكن تواجد الحشرات، وقد نقوم بتعويم المكان بالمبيد في حالة وجود شقوق عميقة تحوي على حشرات خطيرة كالثعابين.

مبيدات جل

وهي مثل المبيدات السابقة تذاب ولكن كثافتها أعلي فتصبح كالجل، ومفعولها قوى عند دهنها على أماكن تواجد الحشرات كالصراصير.

مبيدات غازية

مواد عند خلطها ببعضها تتفاعل لتكون بخارا، أو هي مواد يتم تسخينها فتتحول إلى غاز، وتستخدم تلك المبيدات عادة عندما يكون المكان مفتوحا غير مغلقا للقضاء على حشرات كالناموس والذباب.

مبيدات سامة كغذاء للحشرات

وهي عبارة عند مبيدات كيميائية يتم خلطها بطعام محبب للحشرة المراد قتلها، وبمجرد ما تأكل الحشرة ذلك الطعام يتم قتلها في الحال، وتستخدم تلك المبيدات بفاعلية للقضاء على الثعابين والقوارض أيضا.

أنواع الحشرات التي تكافحها شركة رش مبيدات شمال الرياض:

  • الصراصير

هي من الحشرات المقززة التي تؤدي إلى نفور أصحاب المنزل كافة، وتثير خوف الأطفال، وبعض ربات المنازل، وتجاهد دائما سيدات المنزل لمكافحتها ولكنها غالبا ما تفشل لانتشارها في البالوعات.

  • النمل الأسود

لا يخلو منزل تقريبا من تواجد النمل الأسود وخاصة مع ارتفاع الحرارة، وهو من الحشرات سريعة التكاثر لذا من الصعوبة القضاء عليها وتحتاج إلى مهارات خاصة للقضاء عليها.

  • النمل الأبيض

يقوم بعمل حفر في الأثاث ويتلفه، ولدي شركة رش مبيدات شمال الرياض مبيدات خاصة بمكافحته مع ضمان 6 أشهر بعدم وجوده مرة أخرى.

  • بق الفراش

وهي من الحشرات التي تكمن خطورتها في أنها غير مرئية وتختبأ في ثنايا المراتب وبين المفروشات، وتصعب معرفة أماكن تواجدها، كما تنقل أمراض عن طريق الدم.

 

التقييمات
التقييم:5 -454 صوت

التعليقات مغلقة.