كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة تخزين عفش بالرياض أماكن ومساحات تخزين واسعة 0507007581

0

شركة تخزين عفش بالرياض أماكن ومساحات تخزين واسعة تكفل للعفش الخاص بكم الأمان مهما بلغ حجمه فمعظم العملاء تمتلك أثاث كبير في الحجم وغالي الثمن وتحتاج إلى أماكن واسعة لتخزينه ولكن مع شركتنا لا داعي للقلق فأنت في أيدي أمينة فقط يمكن الاتصال بنا في أي وقت خلال 24 ساعة على هواتف الشركة المتاحة عبر الإنترنت.

شركة تخزين عفش بالرياض

شركة تخزين عفش بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض

تعتبر شركتنا من أفضل الشركات التي لها كيان كبير في هذا المجال فهي رائدة في مجال تخزين ونقل العفش من مكان لآخر ويرجع هذا إلى المنهج الذي تنتهجه والأساليب الحديثة التي تعمل بها منذ أكثر من خمسة عشر عاماً حيث تعمل على حماية جميع ممتلكاتكم الثمينة والغالية من خلال المزايا التي تتسم بها:

  • لدينا فريق متميز من أكفأ النجارين والكهربائية على دراية تامة بفك العفش وإعادة تركيبه مرة أخرى وخاصةً القطع الصغيرة التي يخشى عليها من التلف أو الضياع.
  • نقوم بتنظيف العفش من الأتربة و الأوساخ العالقة به قبل مرحلة التغليف والنقل أو التخزين في مستودعات التخزين التي نمتلكها.
  • نقوم بتغليف العفش باستخدام أفضل مواد التغليف التي نقوم باستيرادها من الخارج لضمان جودتها وأنها أمنة على الاثاث الخاص بالعملاء.
  • لدينا جميع أنواع أدوات التغليف التي يحتاج إليها العملاء في تخزين كافة أنواع العفش من أجهزة كهربائية وقطع خشبية وروافع خاصة بالمطبخ من البراغي والصواميل.
  • نمتلك احدث سيارات شحن العفش الصغيرة والكبيرة التي يمكنها تحمل الحمولات الثقيلة.
  • يقوم بنقل العفش أفضل السائقين على دراية تامة بجميع الطرق والتعامل مع أصعب ظروف المرور.
  • نمتلك افضل مستودعات التخزين ذات المساحات الواسعة التي يتم نقل العفش إليها مع ضمان أنها أمنة تماماً من الحشرات وضد السرقات والحرائق وغيرها من المخاوف التي تنتاب العملاء.
  • عملية تعقيم المخازن من الأمور الهامة التي نقوم بها بين كل عميل والآخر خاصةً في ظل الظروف التي تمر بها البلاد فلا داعي للقلق.
  • لدينا أفضل أنظمة رش الحشرات التي نقوم بها بالاستعانة بأكبر شركات مكافحة حشرات بالرياض التي تهتم بتنظيف المخازن من الحشرات والقوارض كل ثلاثة أشهر.

شركة تخزين عفش بالرياض

أماكن ومساحات تخزين العفش

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن أماكن ومساحات واسعة داخل مستودعات التخزين فلا تقلق فنحن نوفر لك المشاحات المختلفة التي تتناسب مع جميع أنواع وأحجام العفش للفيلات أو المصانع أو المكاتب والشركات أو المنازل حتى المحلات يمكنها تخزين المحتويات الخاصة بها لحين الرغبة في استرجاعها مرة أخرى.

علاوة على ذلك فكل عميل له الغرفة المخصصة له لوضع العفش بها ويتم منحه المفتاح الخاص به لضمان سهولة الاطمئنان على الأثاث في حالة الرغبة في ذلك.

أرقام وأسعار شركة تخزين عفش بالرياض

عندما يقوم العميل بالبحث عن شركة متخصصة في مجال نقل العفش فإن أول مشكلة تواجه هي كثرة الأرقام المشغولة أو الانتظار لوقت طويل لحين رد أحد فريق خدمة العملاء عليه ولكن معنا لا داعي للقلق فنحن نقوم بالرد الفوري على العميل من خلال خدمة الخط الساخن التي نتميز بها علاوة على ذلك عدم وضع العميل على قائمة الانتظار هذا ما جعل العملاء تُقبل على التعامل معنا.

أمام عن أسعارنا فلا تقلق عميلنا العزيز فنحن قمنا بعمل عروض أسعار وخصومات رائعة على جميع خدمات نقل وتخزين العفش التي نقدمها لكل عملائنا الكرام لن تجدها في الشركات التي دخلت معنا في منافسة فنحن نقدم أفضل الخدمات وأقل الأسعار.

اتصل بنا 0507007581

 

 

 

 

التقييمات
التقييم:4.8 -727 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.