كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

مع مركز المتقدم سوف يتم معالجة تسرب المياه بكل آمان 0507007581

0

معالجة تسرب المياه ، ان تسرب المياه قنبلة موقوتة بمنزلك … تعرف لماذا؟

تسرب المياه يحدث عندما تضعف قنوات مياه الشرب والصرف الصحب بفعل العوامل الجوية أو البيئية أو لانتهاء عمرها الافتراضي ويحدث أن تتساقط منها المياه بشكل متكرر ومستمر.

وقد تنكسر تلك القنوات وتنفجر منها المياه بكميات كبيرة وقد تغرق منازل بسبب تلك الكميات. إن تسرب المياه من المشكلات المؤرقة والتي من الصعب تجاهلها.

ولا بد من تدريب أنفسنا على محاولة اكتشاف تسربات المياه بأنفسنا حتى نعرف في حالة وجود تسرب المياه بالمبني الذي نتواجد فيه.

كم من بناء تهدم بسبب إهمال تسربات المياه وترك المياه تنشع في كل الجدران والحوائط والأسقف والأرضيات وتغلغلت بداخل القضبان الحديدية المكونة لأساس المنزل فتجعلها تصدأ وتتآكل.

وعندما تتساقط المياه على الجدران والأسقف فإنها تفتت جزئيات الأسمنت مع مرور الوقت وتهييء البناء لأن يكون قابل للتصدع مما يهدد حياة قاطنيه.

وهل هناك أغلى من حياتنا ومنازلنا التي نتواجد بها حتى نهتم بالكشف عن تسربات المياه بأنفسنا وباللجوء إلى المتخصصين ومعالجة تسربات المياه في حالة اكتشافها فورا.

معالجة تسرب المياه

معالجة تسرب المياه

إن معالجة تسرب المياه لا يمكن أن يقوم الإنسان العادي لأن هناك تسريبات خفية لا يمكن معرفتها إلا بواسطته أجهزة متخصصة لذلك الغرض، وتستخدمها الشركات المختصة أيضا في مجال تسربات المياه.

أنواع الأجهزة المستخدمة في معالجة تسرب المياه

  • جهاز جيوسكر وهو جهاز يمكن استخدامه في التحليل الميكروبيولوجي.
  • جهاز تي أر إل.
  • جهاز أكيو ماستر.
  • جهاز تي دي إس.

المعايير التي يجب مرعاتها عند معالجة تسربات المياه

  • وتتم معالجة تسربات المياه عن طريق لحام قنوات المياه المشروخة أو تبدليها بأخرى تتحمل ضغط وتدفق المياه الشديد، كما تتحمل كافة العوامل الجوية المتغيرة والبيئية وذلك في حالة تهالك المواسير الموجودة أو كسرها أو في حالة نزول شوائب وأتربة في مياه الشرب.
  • كما أن معالجة المياه تتطلب الحرص في استخدام المياه وعدم هدر كميات كبيره منها عن طريق إحكام غلق الحنفيات وعدم تركها مفتوحة يتساقط منها المياه، غلق محابس المياه في حالة مغادرة المنزل، وعدم ترك أطفالنا يلعبون في المياه.
  • كما أن معالجة تسربات المياه تقضي منا عزل الأسطح والأسقف بالمواد العازلة ، بالإضافة إلى عزل الخزانات لمنع تسرب المياه إلى الأسقف والحوائط وتآكلهم، وتآكل الأرضيات وتفكك بلاطها.
  • بالإضافة إلى ما سبق من وقت لآخر يجب علينا الاستعانة بشركات معالجة تسربات المياه للكشف عن مواسير المياه والحنفيات والخزانات.
  • حيث أن تسرب المياه لن يتوقف خطره علي تهالك وتصدع المبني وفقط بل يؤدي إلي فصل الكهرباء عن المبني في حالة تسرب المياه إلى الأسلاك الكهربائية وقد يحدث مس كهربائي ولا يخفي علينا ما يمكن أن يحدث من فزع لكافة الأفراد وخاصة الأطفال وقد يحدث اختناق أو تشوه لبعض الأفراد، ووفاة في بعض الحالات.
  • ولهذا فإن معالجة تسربات المياه من الأمور الهامة إن كنت تحرص على حياة وأمن كل أفراد عائلتك.

اقراء المزيد : افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

التقييمات
التقييم:4.5 -407 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.