كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

كشف تسربات المياه شرق الرياض 0507007581

0

 كشف تسربات المياه شرق الرياض من أكبر وأشهر الشركات التي تحتل مكانة كبيرة في مجال الكشف عن تسربات المياه في المملكة العربية السعودية فنحن نوفر لكل عملائنا الكرام الخدمة المميزة الجيدة بأرخص الأسعار والخصومات التي تصل حتى 50% على جميع الخدمات التي نقدمها علاوة على هذا فإننا نصل إلى العميل في أسرع وقت فقط اتصل بنا تجد فريق العمل أمامك.

 كشف تسربات المياه شرق الرياض

ماهو تسرب المياه؟

 كشف تسربات المياه شرق الرياض
كشف تسربات المياه شرق الرياض

في البداية قبل البحث عن الخدمات التي تقدمها شركتنا نقوم بالتعرف على ماهي مشكلة تسرب المياه؟ في الواقع أن هذه المشكلة خطيرة وتواجه الكثير من العملاء حيث تنتج عن بعض التلف في مواسير المياه أو في صنابير المياه المتواجدة في المنزل والتي تؤدي في كثير من الأحيان إلى تلف الجدران والأرضيات وربما أدت إلى انفصال السيراميك عن مكانه أو تساقط طلاء الجدران.

في بعض الأحيان قد يكون تسرب المياه ناتج عن تساقط الأمطار بغزارة وخاصةً إذا كان المنزل في الأدوار العليا أو به خزانات فوق الأسطح فهذه الأسباب ينتج عها الكثير من تسربات المياه التي تصل إلى حد انهيار المبنى بالكامل في حالة تم إهمالها من صاحب المنزل.

 كشف تسربات المياه شرق الرياض

ماهي أهم الخدمات التي توفرها شركة كشف تسربات المياه؟

 كشف تسربات المياه شرق الرياض
كشف تسربات المياه شرق الرياض

تعمل شركتنا على توفير كافة المعدات والأجهزة اللازمة للكشف عن تسربات المياه مهما كانت درجة خطورتها فنحن نقوم بحل مشكلة تسربات المياه بمنتهى السهولة من خلال فريق عمل مدرب وهذا ما سوف نتعرف عليه في السطور القادمة من خلال الخدمات المميزة التي توفرها الشركة لعملائها الكرام:

  • شركتنا لديها أفضل المعدات والأجهزة الحديثة التي استوردتها مؤخراً للقيام بمهمة الكشف عن تسربات المياه وعلاج تلك المشكلة قبل أن تتطور وتصل إلى حد الانهيار للمنازل.
  • نقوم في شركتنا باستخدام أداة تسمى الملج والتي يتم وضعها في أسفل طبقات البلاط أو الطبقات الأسمنتية حيث تعمل كواجهة حماية ضد تسربات المياه التي يمكن أن تحدث في المستقبل.
  • نقوم بتوفير الأجهزة الخاصة بالكشف عن تسربات المياه لكل العملاء بأسعار رخيصة حتى يتسنى لهم الحفاظ على منازلهم من مشاكل التسربات بعد الانتهاء من عمليات الإصلاح.
  • نقوم أيضاً بتوفير مواد العزل المائي الجيدة التي توفر الكثير من الجهد والأموال الطائلة التي ينفقها العميل في إصلاح تسربات المياه كل فترة.
  • تقوم شركتنا بإبرام العقود السنوية أو النصف شهرية مع العميل للمتابعة المستمرة لكافة المشاكل التي تحدث بسبب تسربات المياه وخاصةً في المطابخ والحمامات.

 كشف تسربات المياه شرق الرياض

أبرز الصائح للعملاء من شركتنا

هناك العديد من النصائح التي يجب الانتباه لها من قبل العميل حتى لا يتعرض لمشكلة تسربات المياه في المستقبل من أهمها:

  • في حالة اكتشاف العميل أي تساقط للمياه سواء كان من صنابير المياه أو من الحوائط أو تجمع بعض بقاع المياه فيجب عليه على الفور الاتصال بنا في خدمة العملاء لبحث تلك المشكلة فوراً.
  • من الضروري إغلاق جميع مصادر المياه الرئيسية في حالة اكتشاف تلك المشكلة وذلك حتى وصول الفني المختص.
  • في حالة اكتشاف مشكلة تسرب المياه يجب على الفور فصل التيار الكهربائي حتى لا يتعرض المبنى بالكامل للانهيار أو الماس الكهربائي.
  • الصيانة الدورية للمنزل كل ستة أشهر تعمل على الوقاية من مشاكل تسربات لمياه في المستقبل.
  • استخدام عازل المياه له التأثير الكبير في الحفاظ على المنزل من مشاكل المياه المتسربة.

اتصلوا بنا على أرقام شركتنا 0507007581

 

التقييمات
التقييم:4.5 -285 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.