كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

كشف تسربات الغاز 0507007581

كشف تسربات الغاز من الأمور الهامة الواجب أخذها في الاعتبار حتى لا تعرض أفراد أسرتك للخطر فهل واجهت عزيزي العميل مشكلة تسرب الغاز يوماً من الأيام و لا تعرف مصدرها؟ هل واجهت يوماً خلل في جدران المنزل أو تصدعات و لم تتمكن من التعرف على السبب الحقيقي وراء هذا؟ إذا كانت واجهتك تلك المشكلة فلا تلجأ إلى أشخاص من غير ذوي الخبرة أو الذين لا يمتلكون المعدات و الأجهزة الدقيقة التي تضمن لك التعرف على مصادر تسرب الغاز دون تكسير الجدران او تلف المنزل فنحن في شركة كشف تسربات الغاز بالرياض نوفر لكم خدمة مفتوحة على مدار 24 ساعة بأسعار تنافسية.

لماذا شركة كشف تسربات الغاز هي الأفضل؟

كشف تسربات الغاز
كشف تسربات الغاز

لأننا في افضل شركة كشف تسربات الغاز نمتلك المعدات الحديثة و أجهزة كشف تسربات الغاز الدقيقة و الخبرة و الكفاءة التي لن تجدها سواء في التعامل مع الشركات الأخرى او الأفراد و العمالة المنتشرة في سوق العمل في السعودية حيث أن هؤلاء الأفراد لا يملكون المعدات الحديثة و الأجهزة الدقيقة التي يمكنها التعرف على مصادر تسرب الغاز بكل سهولة دون الحاجة إلى تكسير الجدران بالإضافة إلى ذلك فنحن نوفر لكم ليس الخبرة و المعدات فقط بل شهادات الضمان الموثقة و المختومة من إدارة الشركة لضمان جودة الخدمة و التعهد للعميل بأنه في حالة حدوث أية مشاكل فإننا على الفور نقوم بإصلاحها بالمجان دون أية رسوم إضافية.

نظام العمل داخل افضل شركة كشف تسرب الغاز بالرياض

كشف تسربات الغاز
كشف تسربات الغاز

 

  • في حالة اكتشاف العميل صدور رائحة غاز داخل المنزل و لا يمكنه التعرف على مصدرها يقوم على الفور بالاتصال بفريق الدعم الفني في شركتنا.
  • بعد ذلك يقوم فريق الدعم الفني بإرسال مندوب من الشركة إلى العميل لمعاينة مكان التسريب و التعرف على الطريقة المثلى لكشف تسربات الغاز و يقوم المندوب وقتها بإغلاق جميع مصادر الغاز الرئيسية لمنع تسرب الغاز حتى يتم إصلاحه.
  • في اليوم التالي يقوم فريق العمل الخاص بشركتنا بزيارة العميل و معه الأجهزة الحساسة التي تقوم بالتعرف على مكان تسرب الغاز بكل سهولة و تأمين المبنى بالكامل في حالة الغاز المركزي و ذلك من خلال استخدام أجهزة الضغط بالنيتروجين التي يتم إدخالها داخل مواسير الغاز و في حالة اكتشف مشكلة ما يصدر الجهاز أصوات مرتفعة تدل على وجود تسرب للغاز في هذا المكان.
  • لدينا إمكانية إصلاح جميع مواسير الغاز بمنتهى السهولة و الاحترافية.
  • تقوم الشركة بتوفير فلاتر الغاز التي تقوم بالتعرف على مكان تسرب الغاز بكل سهولة.
  • بعد أن ينتهي فريق العمل من إصلاح جميع مشاكل تسرب الغاز سواء كان ذلك داخل المنزل أو خارجه في حالة شبكات الغاز المركزي يقوم على الفور بفتح المصدر الرئيسي للغاز للتأكد من سلامة عملية الإصلاح و ذلك قبل مغادرة المكان حتى يطمئن العميل.
  • نقوم بتوفير شهادات الضمان الموثقة من قبل الشركة لعملائنا الكرام و التي تضمن لهم سلامة المعدات المستخدمة و جودة الخدمة و جودة المواسير و الوصلات المستخدمة في عملية الإصلاح و هذا بالطبع لن تجده في الشركات الأخرى او في التعامل مع الأفراد العاديين.
  • نقوم في شركة تمديد الغاز المركزي بالرياض بتركيب جميع تمديدات الغاز المركزي و غاز المجمعات السكنية و المصانع.

ماهي الأسباب التي تؤدي إلى تسرب الغاز؟

هناك العديد من أسباب تسرب الغاز و التي لا يمكن الالتفات إليها في بعض الأحيان منها:

  • سوء استخدام المستهلك في بعض الأحيان للأجهزة في المنزل التي تعمل بالغاز الطبيعي مثل الأفران و المواقد.
  • استخدام خراطيم أو محابس الغاز الرديئة الصنع.
  • مشكلة في تمديدات الغاز الطبيعي.

اتصل بخدمة العملاء 0507007581

التقييمات
التقييم:4.8 -452 صوت

التعليقات مغلقة.