كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة كشف تسربات المياه معتمده 0507007581

0

شركة كشف تسربات المياه معتمده من أكبر الشركات التي لها تاريخ طويل في مجال كشف تسربات المياه واستخدام الأجهزة الحديثة التي تقوم بالكشف المبكر عن تسرب المياه التي تضمن لك الحماية لمنزلك ومنشآتك هذا بالإضافة إلى توريد المواسير الخاصة بالصرف الصحي من النوعية الجيدة وصنابير المياه والبانيوهات وكافة الملحقات الخاصة بأعمال السباكة كل هذه الخدمات نوفرها لكل عملائنا الكرام بخصومات رائعة تصل حتى 50%.

شركة كشف تسربات المياه معتمده

ماهي تسريبات المياه؟وماهي العلامات الدالة عليها؟

شركة كشف تسربات المياه معتمده
شركة كشف تسربات المياه معتمده
  • ماهي تسربات المياه؟

تعتبر مشكلة تسريبات المياه من المشاكل الخطيرة التي تتسبب في الكثير من الأضرار الخطيرة وخاصةً على المباني فعلى الرغم من أن المياه هي سر الحيان غلا أنها تتسبب في الكثير من المشاكل التي ربما تؤدي إلى انهيار المباني بالكامل في كثير من الأحيان بسبب سريان المياه داخل الجدران والأرضيات.

في كثير من الأحيان قد يتسبب تساقط الأمطار الغزيرة على المباني في إصابتها بالتلف وتساقط طلاء المباني وكذلك تشبع الجدران بالمياه وخاصةً إذا كانت غير مغطاة بمواد العزل المائي التي تضمن لها الحماية والوقاية وفي بعض الأحيان قد يكون تسرب المياه نابع من خزانات المياه التي يتم تركيبها فوق أسطح المباني.

  • علامات تدل على وجود تسرب المياه

هناك الكثير من العلامات التي تدل على وجود تسربات المياه في المنزل منها:

  • في حالة ارتفاع فواتير المياه عن المعتاد كل شهر فإن هذه من أول العلامات التي تدل على وجود تسرب للمياه داخل المنزل.
  • وجود بعض البقع على الجدران باللون الأخضر فهذا يعني وجود تسرب للمياه بشكل كبير وملحوظ يجب الانتباه إليه فوراً.
  • عند سماع أصوات المياه داخل الحوائط مع العلم أن مصدر المياه الرئيسي مغلق فهذا ينبئ بوجود كارثة حقيقة تدل على وجود مياه داخل الحوائط وهذا يستلزم تدخل المتخصصين في الأمر فوراً.
  • وجود كسر في أحد صنابير المياه وعدم الاهتمام بإصلاحها فهذا دليل على انتشار المياه داخل الجدران مما يتسبب بمرور الوقت في إصابة الجدار بالتلف وربما تساقط طلاء الجدران.

شركة كشف تسربات المياه معتمده

لماذا يستعين العملاء بنا؟

شركة كشف تسربات المياه معتمده
شركة كشف تسربات المياه معتمده

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل العملاء تقبل على التعامل معنا والثقة في خبرتنا الطويلة من أبرز تلك الأسباب:

  • الخبرة الطويلة التي تتمتع بها شركتنا والتي تصل إلى نحو خمسة عشر عاماً في هذا المجال تجعل العملاء تثق في التعامل معنا بلا منازع.
  • أسعار شركتنا رخيصة بالمقارنة مع الأسعار التي تنفرد بها كبرى الشركات داخل المملكة العربية السعودية هذا بالإضافات إلى الخصومات التي نتمتع بها والتي تصل في أغلب الأحيان إلى نحو 40 أو 50%.
  • لدينا الكثير من أدوات السباكة المستوردة داخل شركتنا والتي نقوم استخدامها في حالة إصلاح مشاكل تسرب المياه التي تحدث داخل المنازل.
  • نقوم في شركتنا باستخدام الأجهزة الحديثة التي تقوم بدورها باكتشاف تسربات المياه داخل الحوائط والأرضيات بدون الحاجة إلى تكسيرها وتشويه المكان.
  • نقوم بعمل دورات تدريبية للعاملين داخل الشركة كل ثلاثة أشهر على استخدام أحدث الطرق في الكشف عن تسربات المياه وإصلاح تلك العيوب بمنتهى السرعة والاحترافية.

شركة كشف تسربات المياه معتمده

ماهي أهم مصادر تسربات المياه لدى العملاء؟

هناك الكثير من مصادر المياه التي ينتج عنها التسريب منها بسبب عوامل خارجة عن ظروف العميل مثل تساقط الأمطار بغزارة على الأسقف وخاصةً الغير معزولة مما يتسبب بمرور الوقت في إصابتها بالتلف ومنها بسبب عوامل ناتجة عن إهمال العميل مثل استخدام أدوات السباكة الغير جيدة والتي تتسبب في تسرب المياه في المستقبل أو عدم الاهتمام بإصلاح صنابير المياه أو البانيو أو المراحيض أو أية مشاكل أخرى لا ينتبه لها العميل.

اتصلوا بنا على 0507007581

 

التقييمات
التقييم:5 -279 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.