كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة تخزين عفش غرب الرياض مستودعات أمنة وعمالة مدربة 0507007581

0

شركة تخزين عفش غرب الرياض مستودعات أمنة وعمالة مدربة لا تفوت الفرصة واتصل بنا على رقم خدمة العملاء للاستفادة من عروض الأسعار والخصومات التي تصل حتى 50% على جميع الخدمات التي نوفرها لعملاء الشركة والعملاء الجدد بالاستعانة بفريق عمل من أكفأ الخبراء في تخزين العفش وفكه وتركيبه علاوة على ذلك توفر مستودعات تخزين ذات مساحات واسعة لتخزين العفش حسب حجمه ونوعه.

شركة تخزين عفش غرب الرياض

شروط تخزين العفش المثالية

شركة تخزين عفش غرب الرياض
شركة تخزين عفش غرب الرياض

هناك بعض الشروط الهامة التي يجب الانتباه لها عند قيام العميل بتخزين العفش سواء كان بهدف السفر إلى مكان آخر أو بسبب الرغبة في تغيير المنزل أو أي أسباب أخرى لذلك هناك شروط هامة يجب القيام بها لضمان تخزين العفش بطريقة صحيحة ومثالية من أبرز تلك الشروط:

تقسيم العفش

من الضروري أن نأخذ في الاعتبار أن كل نوعية من العفش لها طريقة التخزين الخاصة بها فيجب الفصل بين أنواع العفش المختلفة وخاصةً القابلة للكسر مثل الزجاج والرخام وبين الكنب والقطع الخشبية لضمان الحفاظ عليها من التجريح أو الكسر أثناء التخزين.

تحديد الوقت المناسب للتخزين

تحديد الوقت المناسب لتخزين العفش يتوقف على مدة التخزين خاصةً وأن العميل الذي يختار مدة التخزين لفترات طويلة تصل حتى عام أو اكثر يحتاج أن تكون الغرف المخصصة للتخزين مغلقة النوافذ للحفاظ عليها من الأتربة وكذلك يجب أن تكون خالية من الحشرات لضمان عدم تآكل الأخشاب أو تعرضها للتلف.

التأكد من إغلاق مصادر المياه

تعتبر هذه المشكلة من الأمور الهامة التي يجب الانتباه لها في تخزين العفش حيث يجب غلق جميع المصادر التي تتسبب في تسربات المياه داخل مستودعات التخزين وبالتالي تُعرض العفش للتلف والتقشير علاوة على ذلك يجب وضع الأجهزة الكهربائية فوق سطح مرتفع بعيد عن الأرض حتى لا تتعرض للمياه في حالة حدوثها لا قدر الله وهذا بالفعل ما تضمنه شركتنا لعملائها الكرام.

نظافة المخازن من الحشرات والأتربة

لأننا نعم جيداً أن الحشرات من أكثر الأشياء التي تتسبب في تلف العفش وتآكله خاصةً وأن بعض أنواع الحشرات لا تتغذى غلى على الأخشاب مثل النمل الأبيض وسوس الخشب لذا تقوم شركة تخزين عفش باستخدام أفضل أنواع المبيدات الحشرية التي تخلصكم تماماً من ظاهرة انتشار الحشرات داخل المخازن وهذا بالطبع يضمن الحفاظ على ممتلكاتكم الثمينة طوال مدة التخزين.

شركة تخزين عفش غرب الرياض

مراقبة مستودعات التخزين

إن مراقبة أماكن تخزين العفش من الأمور الهامة التي نقوم بها بمنتهى الحرفية وذلك باستخدام أحدث كاميرات المراقبة التي تم استيرادها من الخارج وبالتحديد من إيطاليا لضمان أنها تقوم بعمل مراقبة شاملة لكافة محتويات مستودعات التخزين من الداخل والخارج على مدار 24 ساعة حيث تقوم خدمة العملاء داخل الشركة بمنتابتها من خلال أجهزة الكمبيوتر المتصلة بها داخل مقر الشركة لضمان الحفاظ على العفش من سطو اللصوص.

تعتبر أجهزة المراقبة من الطرق الحديثة التي تساعد في رؤية المخازن بالكامل والتعرف على المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها العفش وحلها قبل أن تتفاقم وتصل إلى حد التلف.

نظافة مستودعات التخزين من الأتربة

تعتبر الأتربة من أكثر المشكلات التي تواجه أماكن تخزين العفش وهذه الخطوة نقوم بها على أكمل وجه حيث تهتم شركتنا بغلق جميع مصادر ونوافذ التهوية باستخدام أسلاك تمنع دخول الأتربة التي تتسبب في تلف الأخشاب أثناء فترة التخزين مع مراعاة أن تتسم المخازن بالتهوية الجيدة التي تضمن لها أيضاً الحماية من الرطوبة.

 اتصلوا بنا 0507007581

 

 

التقييمات
التقييم:5 -272 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.