كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة التيسير لنقل الاثاث في مدينة مصر الجديدة بأعلى جودة وأقل الأسعار

0

شركة التيسير لنقل الاثاث في مدينة مصر الجديدة باعلى جودة وأقل الأسعار

اصبحت عملية نقل الاثاث عملية بسيطة مع شركة التيسير لنقل الاثاث في مدينة مصر الجديدة بأعلى جودة وأقل الأسعار لانها توفر لك كل ما تحتاجة في عملية نقل الاثاث من مكان لاخر. وتقدم لك الشركة أفضل خدمات نقل الاثاث وبأقل الاسعار والتكاليف وفي اسرع وقت .  تتميز شركتنا بالسمعة الطيبة بين شركات نقل الاثاث في مصر وتعتمد على اقوى فريق عمل مدرب على نقل الاثاث. بدون اي خسائر وتستخدم أيضا أفضل وأجود خامات للتغليف وتمتلك أحدث سيارات مخصصة لنقل الاثاث بأمان .

عملية نقل الاثاث

تحتاج عملية نقل الاثاث الى وقت ومجهود عليك اختيار افضل شركة نقل اثاث لتوفير الوقت والمجهود والمال ولأننا من أكبر شركات نقل الاثاث نعمل على راحة جميع العملاء ونقدم لك افضل ما لدينا وستجد نتائج هائلة لأننانقوم بعملية نقل العفش بكل حرص ودقة ونلتزم بكل كلمة يتم الاتفاق عليها مع العميل ونحافظ على كافة المنقولات ويتم تسليمها لك بدون اي خسائر.

عملية نقل الاثاث
عملية نقل الاثاث

فك وتركيب الاثاث

لدينا أفضل عماله مدربة على اعلى مستوى يوجد لدى شركة التيسير لنقل الاثاث في مدينة مصر الجديدة بأعلى جودة وأقل الأسعار متخصصين في فك وتركيب الاثاث بدون اي اخطاء لانهم يمتلكون خبرة كبيرة في فك وتركيب الاثاث يتم فك جميع محتويات المنزل مثل المطابخ وجميع انواع الغرف ويوجد ايضا فنيين ومهندسين وكهربائيين لفك النجف والاجهزة وجميع انواع التكييفات ويتم اعادة تركيبها مرة اخرى كما كانت بدون اى اخطاء لاننا متخصصين في مجالنا .

شركة التيسير لنقل الاثاث في مدينة مصر الجديدة باعلى جودة وأقل الأسعار
شركة التيسير لنقل الاثاث في مدينة مصر الجديدة بأعلى جودة وأقل الأسعار

سيارات نقل مخصصة 

لدينا في شركتنا اسطول سيارات مخصصة لنقل الاثاث بأمان ويوجد جميع المقاسات لتسع كافه المنقولات. سيارتنا مغلقة ومغطاه لحماية الاثاث من اي اتربة او عدم تعرض الاثاث لأي تلف او امطار او اي اتساخ . و يوجد مكان معين بالسيارة للزجاج و يتم ترتيب السيارات على ايدي متخصصين لعدم كسر اى قطعة من الاثاث . نحن نحافظ على كافة المنقولات لكي تكون معنا عميل دائم وهدفنا الاول والاخير  .هو مساعدة جدميع عملائنا الكرام وان نكون دائما عند حسن عملائنا بنا.

سيارات نقل مخصصة
سيارات نقل مخصصة

في حقيقة الامر أود ان اوضح لكم بعض الأساليب الخاطئة التي يلجأ اليها الكثير منا اثناء تفكيرة في الانتقال الى مكان اخر وما مدى الخسائر التى يتعرض لها الاغلبية من سكان مصر اثناء مغادرة منازلهم والذهاب الى السكن الجديد.

وقد يستعين البعض منا في نقل الاثاث على بعض الاشخاص الذين لا يمتلكون الخبرة وفنية التعامل في نقل الموبيليا ونظرا لذلك فسوف تجد ان هناك الكثير من الخدوش او الكسر التي يتعرض اليها عفش منزلك وفي هذا الوقت تلوم نفسك على فعل ذلك رغم انك في اعتقادك الشخصي ان هذا اوفر عليك واسرع ولا تعلم ان هذا سوف يحطم اثاث منزلك.

والاستعانة بشركة التيسير لنقل الاثاث في مدينة مصر الجديدة بأعلى جودة وأقل الأسعار افضل بكثير وخاصتا لو أنك ان شركتنا لديها مصدقية واتقان في العمل تعطي لك كل صلاحيتك مثل الألتزام في مواعيد النقل رغبتك في اختيار وتحديد نوع السيارة المناسبة لك لانها تمتلك وتعد لك كل ما يلزمك عند نقل الاثاث

خدمات شركة التيسير لنقل الاثاث في مدينة مصر الجديدة بأعلى جودة وأقل الأسعار التي تجعلها افضل من غيرها

خدماتنا هي تغليف الاثاث باحدث الاساليب لضمان نقل الاثاث بدون خدوش . يعتبر تغليف الاثاث من اهم طرق الحفاظ على الاثاث اثناء نقل العفش .

و لذلك فنحن لدينا اساليبنا الخاصه فى تغليف الاثاث بطريقه تمكننا من نقل الاثاث . بدون خدش واحد بخلاف شركات اخرى فنحن نهتم بالتغليف و نعمل دائماً على التطوير من اساليب تغليف العفش. فى شركتنا حتى نكون اختيارك الامن بين جميع الشركات الاخرى و لدينا ايضاً احدث و اكبر سيارات.

وهو ما يميزنا ويجعلنا من افضل شركات نقل الاثاث وايضا لدينا اسطول من السيارات الحديثه . فلا يوجد مجال لحدوث عطل فى السيارة لان دائما سيارتنا تكون على موديل السنه حتى نتجنب أي تاخير ممكن حدوثه. و حتى نقدم لك افضل خدمة نقل عفش كما اننا ارخص سعرا مقارنة بأي اسعار شركه نقل اخري.

ومهما كانت نقلتك هتخلص فى اسرع وقت بدون أي مجهود منك وبكل امان لعفش مع ارخص الاسعار وراحه عملائنا الكرام . هى اهم من المكسب وهي اهم هدف لنا و نحن ايضا نختار العمال بدقه شديدة جداً للحرص على تقديم نقل الاثاث . لا مثيل لها لان السمعة كل شيء نحن نقدر عملائنا جداً ونهتم برايهم بنا وان نترك انطباع جيد لديهم لبناء اسم وسمعة قوية . عبر السنين وهذا مانسعي اليه دائما و لاننا نلتزم دائماً بجميع اتفاقتنا المادية مع العميل  فما اتفق عليه العميل هو ما يدفعه و لا يوجد لدينا أي مصاريف ماليه مفاجاة . كما يفعل الكثير من شركات نقل العفش الاخري و هي مفاجاة العميل بمصاريف زائدة ووقتها يكون العميل قد وقع امام الامر الواقع ويضطر للدفع . فمعنا عميلنا العزيز اطمئن تماما ما سوف تقوم بالاتفاق عليه لن تدفع جنيه واحد زياده عن المتفق عليه .

ونش رفع الاثاث

الان اكبر واطول معدات ونش رفع الاثاث ومنقولات اعلى ونش هيدروليكي ليصل الي الادوار الشاهقه . ومن أعلى الاوناش بالعالم ونش رفع الاثاث . نعم الان يمكنك الاعتماد على ونش رفع الاثاث فى رفع او تنزيل منقولات بيتك . او مكتبك او بضاعتك من و الى الادوار العليا حتى الدور 25 .

ونش رفع الاثاث
ونش رفع الاثاث

تغليف الاثاث

هي عملية بسيطة وسهلة للمحافظة على جميع منقولات المنزل.التغليف له أنواع كثيرة تغليف كرتون أو بلاستيك أو ورق أو اسفنج أو بطاطين و في بعض الاحيان نجمع بين نوعين . و يطلب بعض العملاء التغليف بأنفسهم للمحافظة على اسرارهم و يطلب من العميل ارسال خامات التغليف بأسعار المصنع . و نشرح له اسلوب التغليف بصرف النظر عن اذا كان العميل يقوم بالنقل او لم ينقل . ونرسل له الخامات مع معدات يدوية بسيطة منخفضة السعر . مع مندوبنا مع العلم انه يجب على عملائنا التفريق بين تغليف الاثاث والتعبئة .

شركة التيسير لنقل الاثاث في مدينة مصر الجديدة بأعلى جودة وأقل الأسعار
شركة التيسير لنقل الاثاث في مدينة مصر الجديدة بأعلى جودة وأقل الأسعار

خامات التنظيف 

فنحن نستخدم في شركة التيسير لنقل الاثاث في مدينة مصر الجديدة باعلى جودة وأقل الأسعار أفضل الخامات في تنظيف المنقولات و يطلب بعض العملاء خامات بدون عمال التنظيف او بدون نقل الاثاث لدى شركتنا نرسل لهم الخامات المطلوبة مع مندوب الشركة و خدمات التنظيف المقدمة من الشركة هي تنظيف وتلميع الاثاث :منها تنظيف النجف و التحف وتنظيف الاقمشة وفرش الانتريهات وتنظيف السجاد والكليم وتلميع الارضيات الخشبية و تنظيف البلاط والرخام والسيراميك .

اتصل بنا على 00201029286687

للتواصل واتس 00201029286687

التقييمات
التقييم:5 -371 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.