كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

شركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين بأفضل جودة

0

شركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين بأفضل جودة

شركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين بأفضل جودة متخصصة في نقل الاثاث مع الفك و التركيب و التغليف و نقوم بالنقل من المهندسين إلى أي مكان داخل مصر بجميع المحافظات بفريق عمل متخصص في نقل العفش وبدقة عالية و أقل سعر وتوفير في الوقت و الجهد حيث يوجد لدينا عماله ذو خبرة عالية في مجال نقل العفش,و تقوم شركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين بتبسيط عملية الانتقال و تتمتع الشركة بخبرة عظيمة وتتمتع ايضا بسمعة طيبة بين شركات نقل الاثاث .و تقوم بنقل اثاث منزلك على أكمل وجه و في اسرع وقت و بدون أي خدش في اثاث منزلك.

شركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين
                                                       شركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين

تغليف الاثاث

قد يتغاضى البعض من الأشخاص عن مرحلة التغليف لقطع الاثاث قبل تنزيلها و وضعها بالسيارات وذلك ما يعرض الاغراض المنزلية الى اكثر من نوع للتلف والخدش الغير مقصود اثناء مرور العفش من السلالم .

فقد وفرت لنا شركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين خدمة التغليف بأفضل انواع الورق المقوى والكرتون البلاستيك كنوع من انواع الحماية والرعاية والحفاظ على الامتعة المنزلية وبعض قطع الاثاث التي تحتوي على زجاج.

ونش رفع الاثاث 

لقد قامت شركة التيسير لنقل الاثاث بالمندسين بأفضل جودة بتوفير افضل الاوناش المحترفة والمخصصة بتنزيل ورفع الموبيليا وكافة الاغراض المنزلية الثقيلة من اي دور او طابق مرتفع .

فقد يجد الكثير من الاشخاص أزمة كبيرة في تلك المرحلة الصعبة بسبب تعرض الاثاث الى الكسر اثناء تنزيله وتطليعة فقامت شركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين  التي تعد من أهم و أفضل الشركات لنقل الاثاث بتسهيل تلك المهام من خلال توفير الونش المحنرف لضمان وحماية الاثاث وجميع المستلزمات المنزلية والاجهزة الكهربائية .

شركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين
شركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين

كيفية استخدام السيارات في نقل الاثاث؟

تعتبر هذه المرحلة من أهم المراحل في نقل وشحن العفش التى يجب الانظباط في اختيارها و لذلك وفرت الشركة افضل السيارات والشاحنات الخاصة في مهام نقل الاغراض والامتعه المنزلية الى مختلف المدن والحافظات .

فقد تتميز هذه السيارات بالاغلاق التام من جميع الاتجاهات للحفاظ على حالة الاثاث من التعرض إلى أي نوع من انواع الاتربة اثناء نقلها إلى السكن الجديد أو المكان المرغوب اليه و اتاحة كافة الاحجام التى تناسب عفش المنزل.

شركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين
شركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين

فريق العمل المتميز

لقد وفرت شركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين مجموعة من العمالة المتميزة التى تحمل بعض الاغراض الخفيفة والكراتين الممتلئة بالأمتعة التي تخص المنزل وحملها وتنزيلها و وضعها بالسيارة الخاصة بالشحن بشكل مرتب ومنظم لعدم الاختلاط أو فقدان أي قطعة من قطع الاثاث .

فقد تعتبر متابعة حركة الاثاث من قبل فريق العمالة من اكثر الامور التي تطمئن صاحب الممتلكات اثناء الشحن و النقل للأغراض المنزلية المنقولة.

فريق العمل المتميز
           فريق العمل المتميز

عملية الفك والتركيب

يتعتبر هذه الخطوة من أهم الخطوات اللازمة لنقل الأثاث و تحتاج إلى متخصصين ذو خبرة عالية وشركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين تمتلك مجموعة من النجارين ذو خبرة عالية في عمليات فك الاثاث وذلك باستخدام أحدث المعدات التى لا تتسبب في حدوث أي خدش لقطعة الأثاث فهم ممتخصصون في فك كل قطع الاثاث قطعة قطعة مثل:غرف النوم الرئيسية وفك غرف الأطفال وفك المطابخ وجميع الستائر بالمنزل وغيرها … كما اننا لدينا مجموعة من الفنيين ذو خبرة عالية في تفكيك جميع الأجهزة الكهربائية مثل: مكيف السبلت وفك التكييف فهم مدربون جيدا على طرق الفك دون أن يحدث خدش أو كسر في الأثاث ففريق عملنا سببا مهم في نجاح شركتنا ورفع اسمها عاليا فشركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين من أوائل الشركات التى تعمل في مجال نقل الأثاث .

وبعد ذلك يتم تركيب الاثاث في المكان الجديد بأختيار المكان المناسب له بدقة وترتيب ونظام لكي يستلم العميل المنزل في أبهى صورة وذلك بواسطة فريق من العمل متخصصين في تركيب الاثاث كما كان دون أن يحدث له أي خدش أو كسر باستخدام أفضل انظمة الفك والتركيب (تركيب غرف النوم الرئيسية وغرف نوم الأطفال -تركيب المطابخ الالوميتال والخشب-تركيب الستائر ) كما اننا لدينا مجموعة من الفنيين  المتخصصين في فك وتركيب الأجهزة الكهربائية (تركيب المكيفات -تركيب النجف- تركيب الغسالات) فهم يتميزون بالدقة والاحتراف و سرعة الانجاز في العمل.

تعد عملية نقل الاثاث من العمليات الصعبة التي تحتاج الى مجهود كبير و كذلك وقت كبير لكي تتم على الوجة الأكمل و بصورة صحيحة و دون تعريض الاثاث للتلفيات المعتادة بنقل الاثاث خاصة عندما يقوم بها اشخاص غير محترفين .فلذلك يجب عليك ان تختار شركة التيسير لنقل الاثاث بالمهندسين لانها تقوم به على أكمل وجه دون أي تلف.

اتصل بنا على 01029286687

للتواصل واتس 01029286687

التقييمات
التقييم:4.5 -341 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.