كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

تخزين و نقل الأثاث داخل و خارج محافظات مصر بأرخص الأسعار 

0

تخزين و نقل الأثاث داخل و خارج محافظات مصر بأرخص الأسعار 

قد يتغاضي البعض من الاشخاص عن مرحلة التغليف لقطع الاثاث قبل تنزيلها و وضعها بالسيارات و ذلك ما يعرض الاغراض المنزلية الي اكثر من نوع للتلف و الخدش الغير مقصود اثناء مرور العفش من السلالم ، فقد وفرت شركة تخزين و نقل الاثاث بالقاهرة خدمة التغليف بأفضل انواع الورق المقوي و البلاستيك كنوع من انواع الحماية و الرعاية للامتعه المنزلية.
مستودعات نقل و تخزين الأثاث داخل و خارج القاهرة بأرخص الأسعار
                              مستودعات نقل و تخزين الأثاث داخل و خارج القاهرة بأرخص الأسعار

كيف تنقل أثاث منزلك؟

عملائنا الكرام سنعرض عليكم اليوم شرح كامل لطرق تخزين و نقل الأثاث داخل و خارج محافظات مصر بأرخص الأسعار  بكل المراحل من بداية فك الاثاث و تغليفه و تنزيله واعادة رفعه و تركيبه مرة أخري , بأمان دون أن يتعرض لأي خدش او كسر , كذلك سنقدم لكم مجموعة من النصائح و الاشياء التي يجب اخدها بعين الاعتبار قبل البدء في النقل .

تخزين و نقل الاثاث داخل و خارج محافظات مصر بأرخص الأسعار 

تمتع مع شركة تخزين الاثاث بالقاهرة مع افضل خدمات نقل الاثاث داخل وخارج القاهرة ،فهى من الشركات المعتمدة في مصر و التي تقدم خدمات نقل الاثاث داخل و خارج القاهرة حيث تقدم كافة خدمات النقل من فك و تركيب و تغليف و نقل بواسطة الونش الحديث في محافظة القاهرة و ايضا في جميع محافظات مصر ،

فنحن نعمل في محافظات مصر مثل و القليوبية و كفر الشيخ و الدقهلية و الغربية و ايضا في السويس و الاسماعيلية لذلك انتشرت شركتنا لتخدم كل من هو داخل جمهورية مصر العربية .

سيارات نقل الاثاث داخل و خارج القاهرة .

تعد مرحلة نقل و شحن العفش من اهم المراحل التي يجب الانظباط في اختيارها و لذلك وفرت الشركة افضل السيارات و الشاحنات الخاصة بمهام نقل الاغراض و الامتعه المنزلية الي مختلف المدن و المحافظات ، فقد تتميز سيارات نقل العفش بالاغلاق التام من جميع الاتجاهات للحفاظ علي حالة الاثاث من التعرض الي اي نوع من الاتربة اثناء نقلها .

توفير أفضل فريق عمل متميز .

وفرت شركة تخزين الاثاث مجموعه من العمالة المتميزة التي تحمل بعض الاغراض الخفيفة و الكراتين الممتلئة بالامتعه التي تخص المنزل و تنزيلها و وضعها بالسيارة الخاصة بالشحن بشكل منظم و مرتب لعدم الاختلاط و عدم فقدان اي قطعه من قطع الاثاث ، فقد تعتبر متابعة حركة الاثاث من قبل فريق العمالة من اكثر الامور التي يجب الاهتمام بها .

طرق التخزين المثالية في شركتنا

لا شك أن كل شركة من شركات التخزين المنتشرة في سوق العمل لها الطريقة الخاصة بها للحفاظ على عفش العملاء ولكننا في شركتنا نقوم باتباع احدث الطرق المعمول بها في كبرى الشركات العالمية لتخزين الأثاث والتي تُظهر مقدار الاحترافية التي نتمتع بها من أبرز تلك الطرق:

  • نقوم في البداية بمعاينة العفش جيداً للتعرف على عدد قطع العفش وتحديد كم من العمالة تحتاج إليه وعدد الشاحنات اللازمة لها.
  • بعدها نقوم بتحديد السعر مع العميل على أساس السيارات التي سوف تقوم بنقل العفش وعدد العمالة المستخدمة لهذه المهمة.
  • بعدها نقوم بفك العفش كل غرفة على حدة وترقيمها لضمان عدم ضياع قطع العفش أثناء الانتقال من مكان لآخر.
  • نقوم بتنظيف الأثاث من الأتربة العالقة به حتى يتم الاحتفاظ به في مكان التخزين نظيف.
  • نقوم بعدها بتغليف قطع العفش كل قطعة على حدة بالطريقة المناسبة لها فتغليف القطع الخشبية يختلف عن القطع الزجاجية والأجهزة الكهربائية.
  • حيث يتم تغليف القطع الخشبية باستخدام الاسترتش وفي كثير من الأحيان باستخدام البطاطين للحفاظ عليها من التقوص طوال فترة التخزين.
  • بعد الانتهاء من تغليف العفش نقوم بنقله إلى الشاحنات الخاصة بالشركة عن طريق الأوناش والروافع في حالة كانت سلالم المنزل ضيقة لا تسمح بنزول العفش.
  • بعدها نقوم بإنزال العفش وتخزينه داخل مستودعات التخزين ومنح العميل شهادة ضمان تتعهد فيها الشركة بتسليم العفش سليم بعد انتهاء فترة التخزين.

أسئلة عملائنا الهامة

كيف يتم تغليف الاثاث من أجل تخزين العفش لمدى طويل؟

تغليف الاثاث عملية ضرورية وهي تعتمد على بعض الوسائل الهامة مثل تغليف الكرتون أو الورق أو تغليف البطاطين والمفروشات أو البلاستيك أو التغليف بالإسفنج، وما يهمنا هو استخدام هذه المواد للحفاظ على العفش من الخدوش والكسر والتلف وجميع العوامل الجوية أثناء التخزين لفترات طويلة أو قصيرة، حتى يصل العفش سليماً تماماً من أي شيء بعد انتهاء فترة التخزين.

ما هي الوسائل الآمنة المستخدمة في تخزين العفش بالقاهرة ؟

يمكن تخزين العفش ووضعه في أماكن معينة لفترات طويلة، وذلك باستخدام الكرتون المضلع والبابليز والفوم والسلوتيب السميك وغيرها من الوسائل الآمنة التي تساعد على حفظ العفش من التجريح والخدش والكسر، ويتم نقله باستخدام سيارات معدة للنقل ثم القيام بتخزينه ويوجد ضمان شامل وكامل ووافي على جميع قطع العفش والأغراض مقدم من افضل شركة تخزين اثاث بالقاهرة .

اسعار شركات تخزين ونقل الاثاث داخل و خارج القاهرة 

المصداقية هي أساس نجاح اي عمل خصوصا في املاك الناس لانها تعتبر امانة . وضعت شركتنا خطة أسعار جيدة تناسب جميع العملاء حتي لا نثقل العبء علي العميل .كما أن الأسعار دائما تكون موضحة من خلال البرنامج قبل الرحلة حتي يستطيع العميل معرفة السعر للرحلة و الاختيار من بين الباقات الموجوده في التطبيق و عروض الاشتراك الشهري و السنوي و معرفة اي رقم و سيارات النقل مثلا او خدمة مطلوبة .

الجودة هي أساس المشروع و يتم التخطيط و التنفيذ بشكل منظم يهدف إلي ضمان سلامة السيارة و سلامة العاملين علي عملية الانقاذ او عمليات الشحن و التفريغ. و هذا يجعلنا من نوفر هذه الخدمات بجانب اننا ارخص خدمة نقل في مصر.

التقييمات
التقييم:4.8 -302 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.