كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

الشركة الأفضل في مجال كشف تسربات المياه بالرياض 0507007581

0

مشكلة تسربات المياه من أكثر المشاكل الخطيرة التي تهدد البنية التحتية للمنازل والمباني بكل أنواعها، والتي تنتج غالبًا بسبب بعض الكسور التي تحدث في مواسير أو صلات المياه والتي تحتاج إلى وقت كبير لتصليحها بخلاف التكلفة المالية الإضافية على ميزانية الأسرة، ومن الصعب اكتشاف حدوث التسربات في بدايتها تحديدًا مع الأشخاص الذين لا يمتلكون الخبرة الكافية لاكتشاف الأمر بكل سهولة مما يضاعف من انتشار المياه وبالتالي ترتفع التلفيات التي تحدث بسبب تسربات المياه.

لذلك فإن شركة كشف عن تسربات المياه تقدم لكم أحدث أجهزة كشف تسربات المياه لتساعدك في اكتشاف المشكلة ومعالجتها في أسرع وقت ممكن.

الأضرار التي تسببها تسربات المياه

تؤدي تسربات المياه إلى أحداث شروخ، وتأكل بالجدران، ويؤدي ذلك التآكل إلى حديد التسليح ويصدأ ويسبب خطر داهم على المبنى، وبالتالي لابد من الكشف الدائم عن التسربات كي يتم المحافظة على المنشآت الخرسانية.

دلائل وجود تسربات مائية بالمبنى

كشف تسربات المياه بالرياض

غالباً يتعرض الكثير من الأشخاص إلى مشكلات كثيرة في أعمال تسربات المياه ولكن لا يتم اكتشاف الأمر سريعًا إلا بعد مرور فترة وجيزة، في ظل هذه الفترة قد يزداد الأمر سوءًا لذلك هناك بعض الدلائل التي تساعد على معرفة حجم الإصابة بتسربات المياه وهي كالأتي:

  • ملاحظة وجود عدد من التصدعات أو التشققات بجدران وحوائط المنزل.
  • وجود صدأ وتأكل بالحديد، مما يؤثر الأمر بشكل سلبي بسبب التسربات.
  • سقوط المياه من أعلى أسقف أو أسطح الحمامات مما ينذر بوجود تسربات مائية.
  • ارتفاع غير طبيعي في فاتورة المياه، في ظل أن نسبة الاستهلاك لم تتغير.
  • سماع أصوات تسربات تأتي من خلف الأحواض.
  • سقوط دهانات بالحوائط والتسبب في تفتيتها.

كيف يمكن أن يعمل جهاز كشف تسربات المياه ؟

عندما يحدث كسر أو شرخ في أنابيب الماء فتدفق المياه بقوة كبيرة إلى الوسط المحيط بها سواء كان تربة أسمنتية أو زراعية أو طينية، مما يتسبب ضغط عالي من الماء داخل الأنابيب، ويبدأ جهاز كشف تسربات المياه بإرسال ذبذبات أو اهتزازات صوتية طولية من خلال الأنابيب لمعرفة صوت المشكلة ويوجد هناك أجهزة أخرى مميزة للتعامل مع باقي الطبقات والمناطق.

وكل هذا يتم من غير تكسير لأي من الأرضيات والحوائط.

تسربات المياه

فالكشف عن تسربات المياه يحتاج إلى متخصصون وفنيين ذات مهارة عالية في عالم كشف التسربات وكل هذا لا تجدونه إلا مع شركة كشف تسربات المياه التي تعتبر من أفضل الشركات العمالة في مجال تسربات المياه والتي تعمل دائمًا من أجل خدمة عملائها الكرام وتهتم بتلبية طلباتهم وإرضائهم.

وتتميز الشركة بامتلاكها لأفضل فنيين وعمال والذين يعملون تحت أي ضغط مهما كانت صعوبة المشكلة، كما لديهم الخبرة في التعامل مع طرق الكشف عن التسربات إلكترونيًا، كما أن الشركة تستخدم أحدث الأحدث وتقدم الحلول الفعالة عند اكتشاف المشكلة، وكل هذه من خلال أسعار مناسبة لجميع الفئات.

نصائح مهمة لتفادي حدوث تسربات المياه

  • إذا كنت تمتلك خزان علوي بالسطح يجب قبل القيام باستخدامه بعمل عزل جيد حتى لا يسمح بحدوث تسريب للمياه.
  • الحرص على عزل الأسطح بعازل مائي يحمي السقف من التعرض لتسرب مياه الأمطار كما أن القيام بتبليط السطح يساعد في التخلص من مياه الأمطار بسهولة وعدم تراكمها.
  • إذا وجود تلفيات في الحمامات أو المطابخ بالحنفيات وغيرها لابد من إصلاحها فورًا.

 

التقييمات
التقييم:4.5 -669 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.