كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

اسعار تخزين عفش بالرياض أسعار خيالية وخصومات 50% 0507007581

0

 اسعار تخزين عفش بالرياض أسعار خيالية وخصومات 50% وخدمة مفتوحة على مدار 24 ساعة فلا تبحث كثيراً عن شركات تضعك على قائمة الانتظار دون جدوى فقط اتصل بنا يصلك مندوبنا في أسرع وقت فشركتنا تبدأ عملها بعد اتصال العميل وتنتهي مع توصيل العفش وتخزين داخل مستودعات التخزين الخاصة بنا.

 اسعار تخزين عفش بالرياض

خدمة جيدة وسعر أقل

 اسعار تخزين عفش بالرياض
اسعار تخزين عفش بالرياض

قرار تخزين العفش قرار صعب لا يمكن اتخاذه بمنتهى السهولة خاصةً مع ارتفاع أسعار الخدمات في المملكة العربية السعودية وبعض الشركات تقدم الخدمة الجيدة مع الأسعار المبالغ فيها وإذا كنت ترغب في الحصول على سعر أقل فالخدمات لا تكون مرضية للعملاء ولكن مع شركتنا لا تبحث كثيراً فنحن نوفر للعملاء الخدمة الجيدة بأسعار رخيصة لا تدخل في المنافسة مع الشركات الأخرى فقط اتصل بنا تجد خدماتنا متاحة:

  • تقوم شركتنا بنقل العفش داخل وخارج الرياض بمنتهى السهولة من خلال فريق من السائقين المحترفين على دراية تامة بأصعب الطرق.
  • نقدم أفضل خدمات شحن العفش باحترافية وبأسعار رخيصة لا تدخل في المنافسة مع الشركات الأخرى فنحن رقم واحد في سوق تخزين ونقل العفش بلا منازع.
  • لدينا مجموعة متكاملة من السيارات والشاحنات الصغيرة والكبيرة التي تتناسب مع أحجام وأنواع العفش المختلفة.
  • لدينا إمكانية توصيل العفش على مدار اليوم بدون عطلات رسمية.
  • فك وتركيب العفش من خلال فريق محترف من العمالة المدربة التي تتلقى أفضل برامج التدريب على نقل العفش وتخزينه كل فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

 اسعار تخزين عفش بالرياض

أنواع تغليف العفش

هناك العديد من طرق التغليف التي تقوم بها شركتنا حسب طبيعة العفش وأنواعه وأحجامه من أهمها:

تغليف التخزين

هذه الطريقة تستخدم لتغليف الأجهزة الكهربائية مثل الكمبيوتر وشاشات التلفزيون والبوتاجازات والأفران الكهربائية وغيرها من الأجهزة وذلك من خلال وضعها داخل كارتين حسب حجم كل جهاز مع وضع الفلين المضغوط من الجانبين للحفاظ عليها من الصمات أثناء الانتقال من مكان لآخر حتى عند تخزينها داخل مستودعات التخزين علاوة على ذلك فهي تحافظ عليها من الصدأ طوال فترات التخزين خاصة في خطط التخزين الطويلة الأجل والتي تصل إلى عام أو أكثر.

تغليف أدوات المطبخ

أدوات المطبخ من الأشياء الهامة التي يجب الانتباه لها خاصةً وأنها كثيرة ومتنوعة فالزجاج وقطع الكريستال والصيني يتم تخزينها داخل كارتين من الكرتون المقوى مع وضع طبقات من الكرتون الخفيف بين كل طبق من الصيني والآخر للحفاظ عليه من الكسر أو الخدش.

أما عن قطع المطبخ الرفيعة مثل الملاعق والشوك وغيرها من القطع الصغيرة يتم لف كل مجموعة على حدة في أوراق الجرائد والكتابة عليها باستخدام اللاصق وبعدها يتم وضعها داخل صناديق من الخشب أو الكرتون المقوى.

تغليف الكنب والمجالس العربية

يتم وضعها داخل الاسترتش وبعدها يتم تغليفها جيداُ باستخدام السوليتب القوي للحفاظ عليها من الأتربة والشوائب التي يمكن أن تتعرض لها أثناء الانتقال داخل الشاحنات أو حتى أثناء التخزين داخل المخازن الخاصة بنا فهذه الطريقة تضمن الحفاظ عليها وكذلك يمكن تغليف خزانات الملابس والمطابخ بنفس الطريقة ولكن مع لفها قبل الاسترتش باستخدام البطاطين التي تحافظ عليها من التقوص والالتواء.

تغليف الفقاعات وأكياس البابلز

تعتبر هذه النوعية من التغليف من أفضل مواد التغليف التي تستوردها الشركة وتقوم باستخدامها بمنتهى الحرفية في الكثير من أنواع العفش وخاصةً وهي متوفرة منها أنواع ومقاسات كثيرة فهي مانعة لتسرب المياه والأتربة وغيرها من الأمور التي تتسبب في تلف العفش أثناء التخزين.

اتصلوا بنا 0507007581

 

 

التقييمات
التقييم:4.5 -239 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.