كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

اسعار تخزين اثاث بالرياض 0507007581

0

اسعار تخزين اثاث بالرياض أرخص و أفضل اسعار شركات تخزين اثاث بالرياض و على مستوى المملكة العربية السعودية بالكامل فنحن نهدف دائماً إلى راحة العملاء و كسب رضاهم من خلال الخدمة الجيدة التي نوفرها لعملائنا الكرام سواء كان العملاء القدامي أو العملاء الجدد حيث ننفرد بتقديم عروض الأسعار التنافسية و الخصومات الرائعة التي تصل حتى 50% لجميع خدمات تخزين الأثاث مكتبي و الفندقي و الأثاث المنزلي و غيرها من الخدمات المميزة التي ننفرد بها و التي سوف نستعرضها في السطور القادمة.

أرخص و أحسن اسعار تخزين اثاث بالرياض

خدمات شركة تخزين اثاث بالرياض

اسعار تخزين اثاث بالرياض
اسعار تخزين اثاث بالرياض

عندما يرغب العميل في نقل و تخزين الأثاث الخاص به فإن أول شئ يبحث عنه هو الشركة التي تجمع بين السعر المناسب و الخدمة الجيدة و هذا بالطبع ما نقوم بتوفيره لعملائنا الكرام:

  • فعندما يطلب العميل شركتنا نقوم على الفور خلال ساعات من الاتصال بإرسال مندوب عن الشركة لزيارة العميل و معاينة الأثاث المطلوب تخزينه.
  • بعد المعاينة يتم تحديد السعر وفقاً لحجم و كمية العفش المطلوب تخزين بالإضافة إلى فترة التخزين التي يتم تحديديها في العقد الموقع بين العميل و بين الشركة.
  • في اليوم المتفق عليه يقوم فريق من العمل بالانتقال إلى العميل و إنزال العفش باستخدام الروافع و الأوناش الحديثة و السلالم الهيدروليكي التي تقوم بإنزال العفش بمنتهى الأمان حتى الدور الخامس و العشرون.
  • يتم تنظيف العفش جيداً قبل النقل إلى مستودعات التخزين للتأكد من عدم احتوائه على الحشرات و خاصةً سوس الخشب الذي يمكن أن يتسبب في تلف العفش أثناء فترة التخزين.
  • بعد الانتهاء من تنظيف العفش جيداً و تغليفه بمواد التغليف التي تضمن للعميل ليس فقط حمايته أثناء الانتقال بل الحفاظ عليه طوال فترة التخزين.
  • تتيح شركتنا للعميل اختيار الغرفة المناسبة داخل مستودعات التخزين و التي تتناسب مع جميع أغراضه و ممتلكاته و هذه الخدمة بالطبع لن تجدها في شركات تخزين العفش الأخرى.
  • بعد الانتهاء من وضع الأثاث الخاص بالعميل داخل الغرف المخصصة له يتم غلقها جيداً و تعيين الحراسة المناسبة عليها طوال فترة التخزين مع تبادل الحراسة كل فترة.

أفضل اسعار تخزين اثاث بالرياض

طرق تخزين الأثاث

اسعار تخزين اثاث بالرياض
اسعار تخزين اثاث بالرياض

لأننا شركة لها خبرة طويلة في هذا المجال تصل حتى عشرون عاماً فإننا لا نهدف إلى تحقيق الربح من تلك المهمة بل الهدف الرئيسي الذي نسعى وراءه هو تحقيق رضاء العميل ليس فقط من خلال توفير السعر الجيد بل من خلال توفير الخدمة المميزة و هذا ما جعلنا نهتم بتقديم أفضل طرق تخزين الأثاث حتى يشعر العميل بالرضاء و الراحة أثناء فترة التخزين حيث نقوم بتصنيف المخزون طبقاً للمعايير التالية:

نوع الأثاث المراد تخزين

بعض قطع الأثاث يخشى عليها من الكسر أو التجريح مثل الأجهزة الكهربائية أو القطع الزجاجية و المرايا و هذه الأشياء بالطبع يتم وضعها في مكان بعيد داخل غرف التخزين عن القطع الخشبية و الكنب و غيرها من القطع الثقيلة و الكبيرة في الحجم.

الهدف من تخزين الأثاث

بعض العملاء يكون لديها فائض في الأجهزة الكهربائية أو قطع الأثاث الزائدة عن الحاجة و التي لا تحتاج إليها في الوقت الحاضر و هذا ما تراعيه شركتنا و تقوم بالاتفاق عليه مع العميل حيث تضع الشركة في الاعتبار أن العميل ربما يحتاج إلى بعض قطع الأثاث أثناء فترة التخزين و هذا بالطبع ما يجعلها تقوم بوضع القطع اللازمة للعميل في مكان قريب ثم بعدها يتم توزيع قطع الأثاث بسياسة الأبعد فالأبعد و هذا ما يجعل العملاء تقبل على التعامل مع شركتنا.

اتصلوا بنا على 0507007581

التقييمات
التقييم:4.8 -292 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.