كشف تسربات المياه بالرياض
للنقل والتخزين وعزل الفوم وكشف التسربات و جميع الصيانه المنزليه أتصل الأن 0507007581

ارقام كشف تسربات المياه بالرياض لطلب الخدمة والاستفسار 0507007581

0

ارقام كشف تسربات المياه بالرياض لطلب الخدمة والاستفسار فقط يمكنكم التواصل معنا من خلال أرقامنا الموضحة عبر صفحات التواصل الاجتماعي وعبر الشبكة العنكبوتية وسوف يتم الرد عليكم فور الاتصال فنحن لا نضع العملاء على قائمة الانتظار مثلما تفعل الشركات الأخرى بل نقوم بالرد عليهم فوراً فقط يمكنكم التواصل معنا.

ارقام كشف تسربات المياه بالرياض

ارقام كشف تسربات المياه بالرياض
ارقام كشف تسربات المياه بالرياض

تقوم الشركة بعرض الرقم الموحد الخاص بها على صفحات التواصل الاجتماعي وعلى الشبكة العنكبوتية والتي يمكن من خلالها التواصل مع مقر الشركة للاستفسار والشكاوى والتعرف على عروض الأسعار والخصومات الرائعة والتي تصل إلى نحو 50% على جميع الخدمات التي تقدمها شركتنا لكل عملائها الكرام.

سوف يتم الرد عليكم بمجرد الاتصال بنا كما يمكن الحصول على كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بأهم الخدمات التي نقدمها وكذلك أسعار الخدمات وليس الاتصال فقط هو الوسيلة الوحيدة للتواصل مع العملاء بل يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بشركتنا فقد قمنا بوضع كافة التعليمات والشروط الخاص بنا وطرق الكشف عن تسربات المياه في قائمة على البريد الإلكتروني ويمكنكم الإطلاع عليها.

هدفنا في الشركة هي الحصول على ثقة العميل فنحن لا نبحث عن كسب الأموال الطائلة بل نبحث عن رضاء العملاء فدائماً من المشاكل التي تواجه العميل في التواصل مع أي شركة هي مشكلة الانتظار وقت طويل على الهاتف مما يتسبب في الكثير من الإزعاج للعملاء خاصةً إذا كان لديه مشكلة كبيرة وتحتاج إلى السرعة في تقديم الخدمة ولكن معنا لا تقلق فنحن نرد على العميل في غضون دقائق معدودة ونتعهد بحل المشكلة في خلال 24 ساعة من الاتصال وفي بعض الأحيان نقوم بحلها في نفس اليوم إذا كانت المشكلة خطيرة.

ارقام كشف تسربات المياه بالرياض

أهمية الكشف عن تسربات المياه

كما عودتنا الشركة بأنها تقدم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار كذلك تقدم لكل عملائها الكرام قائمة بأفضل التعليمات والنصائح لمعرفة أهمية الكشف عن تسربات المياه فكثير من العملاء لا تعرف مدى أهمية التعرف على مكان التسريب وبالتالي تترك المكان للإهمال وتدفع الثمن سواء كان من هدم المنزل أو الأموال الطائلة التي تنفقها على عمليات الترميم:

  • تظهر الروائح الكريهة في المنزل بسبب وجود مياه على الحوائط والجدران ناتجة عن تسربات المياه وخاصةً إذا مر عليها فترة طويلة.
  • تظهر البقع الخضراء على الحوائط في أماكن تسربات المياه.
  • يتسبب تسرب المياه في تآكل الخرسانة والحديد المسلح في حالة وصل الأمر إلى درجة الخطورة ولم يتم التصدي له فوراً.
  • دفع المبالغ الطائلة في فواتير المياه بسبب ارتفاع الفاتورة عن المعتاد كل شهر دون معرفة الأسباب الحقيقة لذلك والتي تنتج عن تسربات المياه داخل المنزل بشكل غير مرغوب فيه.
  • تشويه الشكل الجمالي للمبنى بسبب ظهور علامات تسربات المياه على الجدران.
  • تتسبب تسربات المياه في ظهور الأمراض المعدية مثل الربو خاصةً لمرضى الحساسية وكبار السن والأطفال.

ارقام كشف تسربات المياه بالرياض

نصائح هامة لتجنب أخطار تسربات المياه

تعتاد شركتنا على العمل الجاد من أجل عملائها الكرام والحفاظ على سلامتهم ليس فقط من خلال الخدمات التي نقدمها لهم ولكن من خلال النصائح الهامة التي يجب الانتباه لها لتجنب مشاكل تسربات المياه من أبرزها:

  • يجب الاهتمام بعمل الكشف الدوري على المواسير وشبكات الصرف الصحي كل فترة للتأكد من سلامتها.
  • الاستخدام الصحيح لصنابير المياه فلا يجب الإفراط في فتح وغلق صنابير المياه بطريقة خاطئة حتى لا تتعرض إلى التلف بسرعة.
  • يجب أن يقوم العميل بفصل المياه عن السخان في حالة عدم استخدامها لفترات طويلة حتى لا تتعرض إلى الصدأ و التلف.
  • في حالة ظهور بعض علامات تسربات المياه على الحوائط يجب الإبلاغ عنها فوراً لحل المشكلة قبل أن تصل إلى درجة الخطورة.

اتصل بنا 0507007581

التقييمات
التقييم:4.8 -245 صوت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.